The Savings Seeker Blog
خصومات البلاك فرايداي من جوميا

jumia egypt black friday كوبونات خصم جوميا في البلاك فرايدي تصل الى 80% مع كاش باك

يبحث الأفراد عن أفضل عروض الأسعار؛ للحصول على مختلف المنتجات، والسلع بأقل الأسعار، وهو ما يُقدمه لكم jumia egypt coupon، حيثُ يُمكنكم عقد أفضل الصفقات، والحصول على منتجات الصحة، والجمال، والأزياء، وأجهزة الكمبيوتر، والإلكترونيات، ومنتجات العناية بالطفل، وغيرها من المنتجات المميزة فقط عبر خصومات البلاك فرايداي من جوميا jumia egypt black friday، حيثُ تُتاح لكم الفرصة للحصول على أي منتج ترغبون به، من الماركات المميزة بأقل سعر خلال خصومات البلاك فرايداي من جوميا jumia egypt black friday، وتستمر عروض البلاك فرايدي عبر jumia egypt coupon كل جمعة من شهر نوفمبر.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام jumia egypt coupon.

خصومات البلاك فرايداي من جوميا

jumia black friday كوبونات خصم جوميا في البلاك فرايدي تصل الى 80% مع كاش باك

قميص نسائي من US POLO

من ضمن الخصومات المذهلة التي يُقدمها jumia egypt coupon لعملاءه؛ خلال jumia egypt black friday؛ هذا العرض المذهل على؛US POLO U.S. POLO Assn. SHIRT for WOMEN – OFF WHITE، والذي تُقدمه العلامة التجارية الأمريكية بولو، والتي تُنتج ملابس للرجال، والنساء والأطفال، إلي جانب الإكسسوارات المختلفة، وهي تعكس أسلوب الحياة غير الرسمي، مما يضمن لكِ التمتع بعنصر الراحة أثناء إرتداء هذا القميص ذو اللون الأبيض، والمصنوع بنسبة 86% من مادة الفيسكوز، و 14% من مادة بولي أميد، وهو متوفر بخصم 60%، وبسعر 1.140 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 2.850 جنيهًا.

قميص نسائي US POLO من جوميا

محفظة حريمي من Bdaya

تُقدم لكم ماركة بداية؛ Bdaya محفظة حريمى متعددة الوظائف- حامل التليفون – بصلى، والمُتاحة ضمن خصومات البلاك فرايداي من جوميا jumia egypt black friday ، والمصنوعة من خامة الجلد، وهي تتمتع بسحاب، أما الهيكل الداخلي للحقيبة الصغيرة يحتوي على.

  1. مجلد الأوراق النقدية.
  2. موضع للصورة، وللبطاقة الشخصية.
  3. مجلد للأوراق النقدية.

وهي تُناسب الإستخدام اليومي، كما أنها من ضمن المنتجات جديدة التصميم عالية الجودة، وهي هدية مثالية للأصدقاء؛ نظرًا لتصميمها الأنيق المُواكب للموضة، كما أنه يسهل حملها، وإرتدائها، بالإضافة إلي تمتعها بسحابات سهلة الفتح، والإغلاق، وهي متوفرة بسعر رائع يُقدر ب 150 جنيهًا مصريًا فقط.

محفظة حريمي من جوميا مصر

ساعة يد Clubmaster Classic Gold من Briston

تتميز ساعة يد Briston Clubmaster Classic Gold Watch 15140.PYA.T.9.NNB، والمتوفرة عبرjumia egypt coupon بالعديد من الخصائص أهمها.

  • تتميز الساعة بعلبة مقاس 40*40 مصنوعة من أستيتات السلحفاة، والفولاذ المقاوم للصدأ والمطلي بالذهب الأصفر بتقنية PVD.
  • تتمتع الساعة بمقاومة للمياه حتى عمق 100 متر.
  • تتميز بحزام من اللون الأزرق؛ قابل للتغيير من الناتو، مزود بإبزيم تانغ.
  • لوحة الإتصال الهاتفي باللون الأزرق؛ تُظهر بأرقام عربية؛ التاريخ، والساعات، والدقائق.
  • تم تجهيز هذا الطراز بحركة الكوارتز Miyota OS21.

تتوفر تلك الساعة المميزة عبر جوميا مصر، ضمن كوبونات خصم البلاك فرايدي بخصم مذهل يصل إلي 68%، وبسعر 1.299 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 3.999 جنيهًا.

ساعة بريستون للرجال ضمن خصومات البلاك فرايداي من جوميا

غلاية زجاج من Fresh

يُمكنكم الآن الحصول على Fresh EGk-17000 – غلاية زجاج 1.7 لتر – اسود ضمن jumia egypt black friday، حيثُ تتميز بالآتي.

  1. تصل سعتها إلي 1.7 لترًا.
  2. تتمتع بجسم زجاجي عالي الجودة، شفاف بحيثُ يوضح لك مستوى الماء.
  3. تتميز بخاصية الحماية من الماء الجاف.
  4. 220 – 240 فولت.
  5. 50/60 هرتز.
  6. تتميز بوجود ترموستات مصمم بتكنولوجيا الإنجليزية.
  7. 1850-2200 واط
  8. تأتي بمفتاح آلي مصمم بتقنية اللغة الإنجليزية.

تتوفر تلك الغلاية بخصم كبير يصل إلي 42%، عبر jumia egypt coupon، وبسعر 345 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 599 جنيهًا.

غلاية زجاج من فريش عبر جوميا مصر

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات البلاك فرايداي من جوميا jumia egypt black friday،والمتوفرة عبر jumia egypt coupon، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

 

 

Add comment