The Savings Seeker Blog
امازون

amazon uae coupon code افضل الخصومات على الكتب تصل الى 30% مع كاش باك

تخفيضات الجمعة البيضاء من امازون الامارات من اكثر التخفيضات التي ينتظرها عشاق الكتب طوال العام، حتى يتمكنوا من الاستفادة باكبر خصومات على الكتب العالمية من امازون، فإذا كنت من عشاق الكتب فلا تضيعوا الفرصة واطلبوا كتبكم المفضلة في تخفيضات الجمعة البيضاء من 24 -30 نوفمبر الحالي.

اضغط هنا واحصل على amazon ae coupon code وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل خصومات على الكتب في تخفيضات الجمعة البيضاء

كتاب Becoming لميشيل أوباما

يصنف كتاب Becoming ضمن أكثر الكتب طلبا على امازون الامارات، لانه من الكتب الملهمة لسيدة امريكا الاولى ميشيل أوباما، تروي فيه مذاكرات طفولتها و تجاربها الشخصية ومغامرتها في تحقيق التوازن بين العمل والأمومة، وكيف وقفت بجانب زوجها خلال فترة حكمه لأمريكا، اطلبوه الآن في تخفيضات الجمعة البيضاء من امازون الامارات واستفيدوا بخبرات ميشيل أوباما وتجاربها المهلمة.

كتاب Becoming لميشيل أوباما

 

كتاب أرض الميعاد لباراك أوباما

أرض الميعاد واحد من أفضل 10 كتب لعام 2020 من قبل New YORK TIMES BOOK REVIEW، يرصد هذا الكتاب مذكرات الرئيس باراك أوباما و رحلته الغير عادية من شاب يبحث عن هويته إلى زعيم للعالم الحر ، ويصف بتفاصيل شخصية لافتة للنظر كلاً من تعليمه السياسي واللحظات البارزة في حياته، يمكنكم طلبه الآن تخفيضات الجمعة البيضاء والاستفادة باكبر خصومات على الكتب في امازون الامارات.

كتاب ارض الميعاد

كتاب Little Kids First Big Book of Space

يوضح هذا الكتاب عجائب الفضاء للاطفال، وهو كتاب قيم جدا من انتاج ناشيونال جيوغرافيك ليتل كيدز، و يشرح الكتاب المفاهيم الأساسية للفضاء ، بدءًا من أكثر الأشياء المألوفة للأطفال والتوسع في الكون، كما يركز علىالأرض والقمر والشمس، و الكواكب الأخرى في نظامنا الشمسي، كما يتطرق الى مفاهيم مثل الكون ودرب التبانة والنجوم والمجرات والثقوب السوداء، اطلبوه الآن في اكبر عروض وخصومات على الكتب من امازون الامارات في تخفيضات الجمعة البيضاء.

كتاب عن الفضاء

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها خصومات على الكتب من امازون الامارات مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment