The Savings Seeker Blog
تخفيضات على أساسيات المنزل من امازون الامارات

amazon ae coupon code تخفيضات نهاية الشهر على أساسيات المنزل تصل إلي 40% من امازون مع كاش باك

هناك العديد من المستلزمات التي لاغنى عنها بأي منزل، والتي تتضمن كافة أنواع المنظفات، ومساحيق الغسيل، والمستلزمات الورقية، والبلاستيكية، ومعطرات الجو، وغيرها؛ لذا يُقدم لكم amazon ae coupon code؛ تخفيضات على أساسيات المنزل؛ تشمل كافة الإحتياجات بأفضل الأسعار التي تُناسب الجميع، وخلال هذه المقالة سنستعرض جزء من تلك التخفيضات المتاحة عبر amazon ae coupon code.

يُمكنكم الآن الحصول على كافة أساسيات المنزل بأقل الأسعار مع كاش باك ببلاش من وفر اكس من خلال إستخدام amazon ae coupon code.

تخفيضات على أساسيات المنزل من امازون الامارات

amazon ae coupon code تخفيضات نهاية الشهر على أساسيات المنزل تصل إلي 40% من امازون

حزمة منظفات داك غولد برائحة العود

إحدى العروض المميزة التي يُقدمها amazon ae coupon code، ضمن خصومات على أساسيات المنزل؛ هذا العرض على حزمة منظفات داك غولد برائحة العود العربي من قطعتين – 3 لتر + 1 لتر، والذي يتميز بقدرته على إزالة الأوساخ، والبقع العنيدة بسرعة، كما أنه يمنح الملابس؛ رائحة مذهلة، ويعمل أيضًا بشكل جيد على السطوح القاسية، وغير المسامية؛ مما يجعله حلًا مثاليًا لكافة أغراض التنظيف، وهو متوفر عبر امازون الامارات بخصم 32%، وبسعر 19.50 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 28.88 درهمًا.

منظفات داك غولد من امازون الاماراه

سائل منظف من مكسلين للاستخدام اليومي

يُمكنكم الآن الحصول على سائل منظف سائل مركز مضاد للبكتيريا 1 لتر من مكسلين مع تركيبة ناعمة 2 في 1 – للاستخدام اليومي، وهو متاح عبر امازون الامارات بخصم مذهل يبلغ 48%، وبسعر 9.65 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 18.57 درهمًا، حيثُ يتميز بالخصائص التالية.

  • يقتل 99% من الجراثيم عند الغسيل.
  • يتمتع بتركيبة ناعمة فريدة 2 في 1؛ تجعل الملابس أكثر نعومة، وإشراقًا؛ مما يجعلك في غنى عن منعم الأقمشة.
  • يُزيل البقع الصعبة في غسلة واحدة.
  • يتميز بمواد تفتيح بصرية؛ تجعل الملابس تبدو كالجديدة تمامًا مع كل غسلة.

سائل منظف مكسلين من امازون الامارات

منعم نسيج مركز كومفورت للأطفال

يتوفر الآن منعم نسيج مركز كومفورت للأطفال، 1.5 لتر (عبوة من قطعتين)؛ عبر amazon ae coupon code، ضمن تخفيضات على أساسيات المنزل، وهو يتمتع بالمواصفات التالية.

  • يُحافظ على الملابس بمظهر نظيف، ومرتب.
  • يمنح الملابس رائحة لطيفة.
  • يجعل الملابس ناعمة الملمس.
  • مناسب تمامًا للبشرة الحساسة؛ نظرًا لخصائصه المانعة للتهيج.
  • يُعطي رائحة تدوم لوقت طويل.

يتوفر هذا المنتج بخصم 26% عبر امازون الامارات، وبسعر 31.50 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 42.37 درهمًا.

منعم كومفورت للاطفال من امازون الامارات

ديتول معقم الاسطح متعدد الاستخدام

يُعد ديتول معقم الاسطح متعدد الاستخدام, 450 مل , لافندر؛ إحدى المنتجات الأكثر مبيعًا عبر امازون الامارات، حيثُ يتميز بخصائص هائلة تتمثل في.

  1. إزالة الروائح من خلال قتل الجراثيم، التي تُسببها.
  2. يُساعد على حماية عائلتك من الأمراض؛ من خلال منع إنتشار البكتيريا، والفيروسات الضارة.
  3. يقتل حوالي 99.9% من الجراثيم، والفيروسات.
  4. يتحكم في العفن، والعفن الفطري الذي قد يوجد بالمراتب، والوسائد.

يُتاح هذا المنتج بخصم 25%، وبسعر 21.41 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 28.58 درهمًا؛ فقط عبر امازون الامارات.

ديتول معقم الاسطح من امازون الامارات

مناديل فاين الكلاسيكية للوجه

المناديل الورقية لاغنى عنها بأي منزل؛ حيثُ يتم اللجوء إليها بالعديد من الأغراض؛ ويُمكنكم الآن الحصول على مناديل فاين الكلاسيكية للوجه، مناديل بيضاء 150×2 طبقة، حزمة بها 10 علب، 1500 منديلاً، المغمورة بلمسة من القطن الحقيقي، كما أنها معقمة للحماية من الجراثيم، وتُناسب كافة أنواع البشرة، وهي متاحة بخصم 21%، عبر amazon ae coupon code، ضمن تخفيضات على أساسيات المنزل، وبسعر 23.89 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 30.38 درهمًا.

مناديل فاين الكلاسيكية من امازون الامارات

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها تخفيضات على أساسيات المنزل، وذلك بعد إستخدام كود خصم امازون، والمُتوفر عبر amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

The Editor

Dominique is the PR Director of WaffarX. A true globe-trotter, adventure seeker and tea addict, she’s an expert at finding the best deals when it comes to plan her next vacation, decorate her new home or track down the latest fashion item.

Add comment