The Savings Seeker Blog
كوبونات خصم على لعبة fifa 21 من سوق مع كاش باك

كوبونات خصم على لعبة fifa 21 من سوق مع كاش باك

يعشق الكبار والصغار ألعاب كرة القدم الإلكترونية، تحديدًا ألعاب الفيفا، ويبحثون بإستمرار عن أحدث النسخ منها، والآن يُوفر لكم souq egypt coupons؛ كوبونات على لعبة fifa 21؛ للحصول عليها بسعر مناسب، والتمتع بأحدث تقنيات اللعبة، وأساليب اللعبة الحديثة، وغيرها من الإضافات الجديدة؛ التي ستجعل تجربة اللعب أكثر إمتاعًا، وبإمكانك الحصول عليها بسعر معقول للغاية، فقط عبر souq egypt coupons.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام souq egypt coupons.

لعبة فيفا 21 من سوق مصر

كوبونات خصم على لعبة fifa 21 من سوق مع كاش باك

مميزات وخصائص لعبة fifa 21 الجديدة من سوق مصر 

1-خاصية المراوغة الرشيقة

تُتيح لك لعبة fifa 21؛خاصية المراوغة الرشيقة، حيثُ يُوفر لك نظام Agile Dribbling الجديد؛ مُطلق الحرية لإطلاق إبداعك في المراوغات الفردية، فيُمكنك إستخدام حركة القدم السريعة، وتحكم أكثر إستجابة في الكرة عن قرب، وحركات مهارة جديدة مثل لفة الكرة المزيفة لتجاوز المدافعين السابقين.

اهم خصائص لعبة Fifa 21

2-نظام الاصطدام الطبيعي

يتميز هذا النظام المعاد تخيله؛ داخل fifa 21، والمتوفرة عبر souq egypt coupons بأنه يجعل التفاعلات بين اللاعبين تبدو أكثر سلاسة بأرجاء الملعب، في اللحظات المهمة خلال المباريات، مثل لحظة تدافع حارس المرمى، والمعارك من أجل الإستحواذ في خط الوسط يتم حلها بمنتهى الطبيعية، وبالتالي ينتج عنه قدر قليل من الحرية للجميع، ونسبة سقوط أقل للاعبين فوق بعضهم البعض في حالة تقاتلهم للحصول على الكرة.

مميزات لعبة فيفا 21 من سوق مصر

3-تموضع اللاعبين

يقوم الوعي الموضعي المتزايد في fifa 21 برفع ذكاء لاعبي الكرة داخل اللعبة، مما يجعلهم يتمركزون بالمكان المناسب، بالوقت المناسب، كما تُشاهد المهاجمين من الطراز العالمي؛ يستطيعون إيجاد مساحات لأنفسهم بعد مراوغة المدافع الأخير، ويجد صانعو الألعاب الفرصة، للمراوغة، وتمرير الكرات، كما يقوم لاعبو الوسط بغلق الممرات التمريرية، فخلال هذه النسخة يقوم اللاعبون بالإرتقاء لفهم موقعهم داخل الملعب بصورة أفضل.

تموضع اللاعبين داخل فيفا 21

4-المزيد من التحكم

من أبرز ما يُميز fifa 21، والمتاحة عبر souq egypt coupons، إنها تمنحك المزيد من التحكم بحركة المهاجمين، بواسطة طرق عديدة؛ تُمكنك من كسر الدفاع في اللعب الجماعي، من خلال عدة إختيارات، تتمثل في الآتي.

  1. مسارات موجهة: بعد تشغيل الجري، قم بتحريك العصا اليُمنى، للتحكم بشكل كامل في إتجاه الركض الذي يقوم به بقية زملائك بالفريق.
  2. التمرير المباشر، والإنطلاق: بإمكانك النقر فوق العصا اليُمنى؛ لإختيار المكان الذي سيتموضع به زميلك بالركض بعد التمريرة.
  3. الغلق على اللاعب: يُمكنك الضغط فوق كلا العصيين للإغلاق على لاعبك في حالة الهجوم.

الاضافات الجديدة في فيفا 21

كوبونات على لعبة fifa 21 وسعرها عبر souq egypt coupons

تتوفر لعبة FIFA 21 playstation 4 by EA عبر سوق مصر بسعر 1.499.00 جنيهًا مصريًا فقط.

كوبونات خصم على لعبة fifa 21 من سوق مع كاش باك

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها كوبونات على لعبة fifa 21 من souq egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment