The Savings Seeker Blog
بلوفر قطن للرجال ضمن خصومات نهاية الموسم من سوق

خصومات نهاية الموسم من سوق على الملابس مع كاش باك

يُمثل التسوق؛ متعة كُبرى لدى الغالبية العظمى من النساء، ونسبة أقل من الرجال؛ لذا فهم ينتظرون أية عروض، أو خصومات؛ كي يُحسنوا إستغلالها على الوجه الأمثل، لذا تُعد خصومات نهاية الموسم من سوق، والتي يُقدمها souq egypt coupons ؛ فرصة مثالية للحصول على أحدث تصميمات الملابس بأسعار مناسبة للغاية، والآن أصبح بإمكانك مشاهدة كافة العروض المتاحة عبر souq egypt coupons؛ والتي سنعرض جزء منها خلال هذا المقال.

الآن أصبح بإمكانك الحصول على خصومات نهاية الموسم من سوق بأقل الأسعار من خلال إستخدام souq egypt coupons.

خصومات نهاية الموسم من سوق على الملابس مع كاش باك

 بولو اسن  Hoodie كبير الحجم للنساء

أصبح الآن بإمكانك الحصول على هذا التصميم المميز من US. Polo assn. Two-tone Printed Ribbed Trims Drawstring Oversized Hoodie for Women – White  XXL، عبر سوق مصر؛ والذي يتمتع بأكمام طويلة، وأطراف مضلعة، وغطاء للرأس إلي جانب الطباعة التي تُزينه، وهو مصنوع من خامة القطن بنسبة 88%، والبوليستر بنسبة 12%، وهو يُناسب مختلف الأحجام، وهو يتمتع بخصم 60%؛ وبالتالي يُصبح سعره 1.120.00 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 2.800.00 جنيهًا، فقط عبر souq egypt coupons.

بولو اسن للنساء

 

بلوفر قطن للرجال من ريفين

مع قرب قدوم فصل الشتاء؛ يحتاج الرجال للحصول على بلوفر ذو تصميم عصري، ومصنوع من خامة القطن؛ وهو ما يتوفر ب Ravin Cotton Pullover For Men – Burgundy، وهو يتمتع بخصم 43% ضمن عروض نهاية الموسم من سوق؛ فيصل سعره إلي 170.00 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 300.00 جنيهًا.

بلوفر قطن للرجال ضمن خصومات نهاية الموسم من سوق

بلوزة بولو بدون اكمام من اندورا للنساء

تمنحك Andora Contrasted Collar V-Neck Sleeveless Polo for Women؛ المظهر العصري الذي تبحثين عنه، حيثُ يُمكنك إرتدائها داخل المنزل أثناء تجمعاتك مع أصدقاءك، كما أن لونها الوردي الفاتح؛ يُضفي طابعًا أُنثويًا غاية في الرقة على إطلالتك، وقد صُنعت هذه البلوزة من خامة القطن بنسبة 100%؛ مما يضمن لكِ الشعور بالراحة، طوال فترة إرتدائك لها، وهي متوفرة ضمن خصومات نهاية الموسم من سوق، والمتاحة عبر souq egypt coupons، ويبلغ سعرها 69.00 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 149.00 جنيهًا.

بلوزة بولو بدون اكمام للنساء

قميص قطن مقلم من اندورا للرجال

يحتاج الرجال إلي قمصان قطنية تُناسب الإرتداء اليومي؛ أثناء العمل؛ وهو ما يتوفر بهذا القميص من ماركة andora، والذي يتميز بالياقة المزينة بالأزرار، والقصة العادية، ويتوفر منه اللونين الأرجواني، والأبيض، وبخصم يصل إلي 53%؛ فيُصبح سعره 159.00 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 338.00 جنيهًا فقط عبر سوق مصر.

قميص قطن للرجال من اندورا

تي شيرت قطن للنساء من ديفاكتو

بإمكانك الحصول على هذا التي شيرت المميز من ماركة Defacto، والذي يتمتع بأكمام قصيرة، ورقبة على شكل حرف V، والمصنوع من خامة القطن بنسبة 100% بسعر رائع يُقدر ب89.00 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 99.00 جنيهًا، فقط عبر souq egypt coupons.

تي شيرت من ديفاكتو للنساء

بنطلون فاشون جوغرز للرجال من باسيكس

يتوفر ضمن خصومات نهاية الموسم من سوق؛ هذا البنطلون Basix Fashion Joggers Pant For Men – Burgundy، والذي يُمكنك تنسيقه مع تي شيرت يحمل اللون الأبيض، أو البني الفاتح، وهو مصنوع من خامة القطن بنسبة 100%، ويتمتع بخصم 46%، وبالتالي يكون سعره 149.00 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 275.00 جنيهًا.

بنطلون قطن للرجال من باسيكس

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات نهاية الموسم من سوق على الملابس من souq egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment