The Savings Seeker Blog

خصومات من نون على جميع المنتجات من خلال عرض التوفير الكبير مع كاش باك

نقدم لكم خصومات على الباور بانك حيث قبل عروض وخصومات الـ BLACK FRIDAY، أطلق نون مصر مجموعة من افضل خصومات من نون على جميع المنتجات من أجهزة منزليه والكترونيات ومكياج وملابس وخصومات على الباور بانك بخصم يصل الى 70%، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه افضل الماركات يف اقوى خصومات على الباور بانك من نون، واستفيدوا بـ noon egypt coupons وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على noon egypt coupons وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

أفضل خصومات على الباور بانك من نون خلال عرض التوفير الكبير

باور بانك power bank 10000 مل أمبير في الساعة من نون مصر

الباور بانك من الاختراعات العملية جدا، للذين يقضون أوقات كثيرة خارج المنزل، لأنه يحافظ على اتصالهم بالعالم طوال الوقت، وهذا الباور بانك مجهز ببطارية ليثيوم بوليمر بفتحة شحن من النوع C مزدوجة الاتجاه، كما يمكنكم من شحن جهازين في نفس الوقت بأمان، لأنه مجهز بدوائر السلامة ضد تقلبات الجهد وارتفاع درجة الحرارة، اطلبوه الآن في افضل خصومات من نون مصر noon egypt black friday بسعر 166 جنيه بدلا من 349 جنيه.

باور بانك

مزيل المكياج من غارنيه 400 ملي من نون مصر

يترك مزيل المكياج من غارنية بشرتك نظيفة ونقية بعد ازالة المكياج وتطهير الجلد وترطيبه بأقل مجهود، كما انه مناسب لجميع انواع البشرة الجافة والدهنية والمختلطة والحساسة، اطلبوه الان في افضل خصومات على المكياج من نون بسعر 80 جنيه بدلا من 55 جنيه.

مزيل مكياج

كريم Hyaluron Expert من لوريال من نون

تحتاج الفتيات بعد سن الـ25 الى كريم مرطب بـ الهيالورونيك، وكريم Hyaluron Expert من لوريال باريس يوفر لكي الترطيب اللازم لتفادي تهيج البشرة وظهور التجاعيد، اطلبوه الآن في افضل خصومات من نون مصر فى noon egypt black friday  بسعر 108 بدلا من 129 جنيه.

كريم لوريال

موبايل Nova 5T Dual SIM ثنائي الشريحة من نون

يمكنكم توفير 600 جنيه عند شراء موبايل Nova 5T Dual SIM في افضل خصومات نون  فى noon egypt black friday على جميع المنتجات، ويأتي الموبايل بكاميرا خلفية رباعية 48+16+2+2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية32 ميجا بيكسل، و8 جيجا رام وذاكرة عشوائية 128 جيجا بايت، اطلبوه الآن بسعر 6399 جنيه بدلا من 6999جنيه.

موبايل

وفر بالتسوق مع خصومات على منتجات Apple.

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها افضل خصومات على المكياج من نون مصر، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة

Add comment