The Savings Seeker Blog

خصومات على منتجات العناية الشخصية من جوميا مع كاش باك

تتعرض بشرة الوجه والشفاه للكثير من المشكلات مثل الجفاف والتجاعيد والهالات السوداء والبثور والبهتان، فإذا كنتي تعانين من هذه المشكلات مع بشرتك فلا تفوتي خصومات منتجات العناية بالبشرة من جوميا في شهر سبتمبر، حيث تشمل خصومات منتجات العناية بالبشرة من جوميا عدد كبير من كريمات الترطيب والماسكات، التي يمكنها اعادة النضارة الى وجهك، ولا تنسوا الاستفادة بـjumia coupon egypt.

اضغط هنا واحصل على jumia coupon egypt وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

افضل منتجات العناية الشخصية من جوميا

كريم St Ives محفز بالكولاجين من جوميا

بعد سن الـ 25 يقل افراز الكولاجين بالبشرة، مما يسبب ظهور التجاعيد المزعجة، ولذلك تقبل الفتيات على استخدام كريم محفز للكولاجين في هذا العمر، للحفاظ على جمال واشراقة بشرتهن وشبابها، ويعتبر كريم St Ives محفز بالكولاجين واحد من افضل منتجات العناية الشخصية من جوميا ، لانه مرطب طبيعي 100% مصنوع من زيت بذور القرطم.

كريم الكولاجين

أحمر شفاه جل بالالوفيرا من جوميا

يحتوي أحمر الشفاه هذا على تركيبة مرطبة للشفاه، خفيفة وسهلة الامتصاص من الألوفيرا، تمنحك ترطيب بنسبة 99%.

احمر شفاه بالالوفيرا

سيروم حمض الهيالورونيك المضاد للشيخوخة من جوميا

يمكنك الحصول على بشره اكثر نقاءا و اشراقا في غضون ثلاثة أسابيع فقط، مع سيروم حمض الهيالورونيك الذي يمنح البشرة ترطيب عميق، يعيد توازن الرطوبة إليها، ويجعلها ناعمة وخالية من التجاعيد والاحمرار وخطوط الضحك، فلا تترددي و اطلبيه الآن في خصومات منتجات العناية بالبشرة من جوميا، و أعيدي النضارة والاشراقة الى بشرتك.

سيروم

قناع غارنيه مرطب و منقي للوجه من جوميا

هذا القناع الورقي مصنوع من الفحم الطبيعي والطحالب وحمض الهيالورونيك، يقوم بترطيب البشرة وتنقيتها والتحكم في مظهر المسام الواسعة، كل ما عليكي فعله هو وضعه على الوجه لمدة 15 دقيقة ، وستلاحظين كيف تسترجع بشرتك ترطيبها بشكل طبيعي.

قناع ورقي

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها منتجات العناية الشخصية من جوميا، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment