The Savings Seeker Blog
عروض على اللابتوب

خصومات على اللاب توب من جوميا مع كاش باك

بسبب جائحة كورونا اضطر الكثيرون للعمل من المنزل او الدراسة من المنزل، ولذلك ازداد الإقبال على شراء اجهزة لاب توب حديثة، فإذا كنت تفكر في شراء لاب توب انت ايضا، فلا تفوت اقوى خصومات على اللاب توب من جوميا خلال شهر سبتمبر، وفيما يلي نقدم لكم افضل خصومات على اللاب توب من جوميا، وjumia egypt coupons لتحصلوا على كاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل خصومات على اللاب توب من جوميا

لاب توب Microsoft Intel Core I5 من جوميا

يعتبر Microsoft Intel Core I5 الكمبيوتر المحمول المثالي، وهو كمبيوتر قوي مزود بلوحة مفاتيح كاملة الحجم بإضاءة خلفية لكتابة سريعة وطبيعية، مع شاشة PixelSense ™ مقاس 13.5 بوصة، تنفصل بسهولة عن لوحة المفاتيح لتصبح جهازًا لوحيًا رقيقًا وخفيفًا يعمل بشكل مثالي مع OneNote و Surface Pen، مع ذاكرة تخزينية 256SSD ، و 8 جيجا رام، اطلبوه الآن في اقوى خصومات على اللاب توب من جوميا بخصم 34%.

لابتوب مايكروسوفت

لاب توب DELL Inspiron 15-5593 من جوميا

يتميز لاب توب DELL Inspiron 15-5593 بشاشة 15.6 بوصة مضادة للتوهج مع لوحة FHD IPS، والتي تجعل الصور تبدو جيدة في نطاق واسع من زوايا المشاهدة، وذاكرة عشوائية 512 GB SSD، و16 جيجا رام، ومعالج قوي Intel Core I7 يستجيب بسلاسة لأداء المهام.

لابتوب ديل

لاب توب Lenovo V145 من جوميا

يشتهر لاب توب Lenovo V145 مواصفاته الرائعة بالمقارنة بسعره في خصومات على اللاب توب من جوميا، حيث يأتي بشاشة 15 بوصة، ويندوز 10 برو، و هارد 1 تيرا بايت، و معالج AMD قوي، وهذا اللاب توب مصمم لتحسين أعمالك اليومية و تحسين الكفاءة والانتاجية، فضلا عن تشفير احترافي للبيانات والمعلومات الموجودة على اللاب توب باستخدام وحدة النظام الأساسي الموثوقة (TPM) لبرنامج V145.

لاب توب لينوفو

لاب توب Lenovo IdeaPad 330-15 AST من جوميا

يشتهر هذا اللاب توب بأدائه القوي بالرغم من تصميمه البسيط، وهو لاب توب مقاوم للماء مع تفاصيل مطاطية بالجزء السفلي لضمان التهوية الجيدة، كما انه مزود بمُعالج رسومات متطور AMD – DOS لضمان تجربة مشاهدة ممتعة على شاشة 15.6 بوصة بدقة HD ونظام صوت مميز Dolby Audio™,330، اطلبوه الآن في خصومات على الاب توب من جوميا بسعر 4989 جنيه.

LAP TOP

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها خصومات على اللاب توب من جوميا، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

 

 

Add comment