The Savings Seeker Blog
الباور بانك

خصومات على الباور بانك من سوق مع كاش باك

لا تدوم بطاريات الهواتف الذكية لأكثر من 7 او 8 ساعات بسبب استخدام السوشيال ميديا بشكل مفرط كما تعتمد على نوع الباور بانك هل هو باور بانك انكر أم لا؟، ولذلك ازداد الإقبال على شراء الباور بانك power bank في السنوات الأخيرة، وخاصة من الذين يقضون أوقات طويلة خارج المنزل يوميا، وفيما يلي نقدم لكم افضل خصومات على الباور بانك من سوق مصر، فلا تفوتوا الفرصة واستفيدوا بـsouq egypt coupons و كاش باك ببلاش من سوق مصر.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل خصومات على الباور بانك من سوق

باور بانك Anker a1229h11 من سوق

إذا كنت تبحث عن باور بانك خفيف ومدمج ، وتصميمه أنيق وسهل الحمل، فإن الباور بانك Anker a1229h11 واحد من افضل انواع الباور بانك في مصر ببطارية 10,000 ملي أمبير في الساعة، وهو يكفي لشحن بطارية هاتفك أكثر من مرتين، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن في افضل خصومات على الباور بانك من سوق بسعر 450 جنيه بدلا من 755 جنيه.

انكر

باور بانك Energizer XP26800PD من سوق

يوفر باور بانك Energizer XP26800PD سعة 26800 ملي أمبير في الساعة شحن سريع لاجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية، كما يمكنكم شحن اكثر من جهاز في نفس الوقت، لانه مزود بثلاث مخرجات، اطلبوه الآن في اقوى خصومات على الباور بانك من سوق بسعر 1119 جنية بدلا من 1540 جنيه.

الباور بانك

باور بانك Anker A 1223 من سوق

يمكنك الحفاظ على بقائك مع العالم الخارجي مع Anker A 1223 سعة 10000 ملي أمبير، حجمه مضغوط وتصميمه أنيق، ويحتاج 5.5 ساعة ليتم شحنه بالكامل، اطلبوه الآن في أقوى خصومات على الباور بانك من سوق بسعر بـ 320 جنيه بدلا من 650جنيه.

باور بانك3

باور بانك Xiaomi VXN4274GL Mi من سوق

يمكنكم شراء Xiaomi VXN4274GL Mi سعة 10000 ملي أمبير في الساعة في اقوى خصومات على الباور بانك من سوق مصر بسعر 320 جنيه بدلا من 450 جنيه، والجدير بالذكر ان الباور بانك مزود بثلاث مخارج type c.

شاومي

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها افضل خصومات على الباور بانك، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة

Add comment