The Savings Seeker Blog
تخفيضات وكوبونات خصم على اجهزة المنزل من امازون الامارات مع كاش باك

تخفيضات وكوبونات خصم على اجهزة المنزل من امازون الامارات مع كاش باك

مع التقدم التكنولوجي، أصبح هناك العديد من الاجهزة المنزلية ذات التقنيات الحديثة، التي لاغنى عنها بأي منزل معاصر، فهي لم تعد رفاهية بعد الآن، بل أصبحت ضرورة ملحة، لتسهيل المعيشة على الأفراد، ويُقدم لكم amazon ae coupon code، تخفيضات على اجهزة المنزل، بما يشمل الثلاجات، والغسالات، وغسالات الاطباق، وغيرها، وخلال هذا المقال سنعرض جزء من عروض amazon ae coupon code، والتي تُناسب مختلف الطبقات.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام amazon ae coupon code.

تخفيضات وكوبونات خصم على اجهزة المنزل من امازون الامارات مع كاش باك

تخفيضات وكوبونات خصم على اجهزة المنزل من امازون الامارات مع كاش باك

خصومات على الغسالات من سوق

غسالة سيمنز بباب امامي 8 كغ

تُقدم لكم ماركة سيمنز، غسالة بباب امامي، سعة 8 كيلوجرامًا، تستطيع القيام ب1000 دورة في الدقيقة، وتتمتع بلون أبيض، مع ضمان لمدة عام، وهي متوفرة ضمن خصومات على الاجهزة المنزلية، والمُتاحة عبر amazon ae coupon code بخصم 13%، بسعر 1.399.00 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 1.599.00 درهمًا، وهي تتميز بالخصائص التالية.

  • شاشة عرض، ال اي دي.
  • خيارات سرعة دوران متغيرة.
  • درجة كفاءة الطاقة -A++.
  • خاصية البدء المؤجل.
  • مستوى الضوضاء-دوران 72 ديسيبل، غسيل 52 ديسيبل.

غسالة سيمنز بباب امامي 8 كغ

ثلاجة صغيرة سوبر جنرال 360 لتر

من ضمن كوبونات خصم على اجهزة المنزل، والتي يُقدمها amazon ae coupon code ؛ عرض مميز على ثلاجة صغيرة سوبر جنرال 360 لتر/ فضي/ اضاءة ليد صناديق تخزين/ 1670 × 550 × 600 ملم، والتي تصلح للشركات الصغيرة، أو للإستخدام المنزلي، وأبرز خصائصها.

  1.  تتميز بتشغيل هادئ، وسعة تخزين كبيرة، وهي تتضمن صناديق تخزين مدمجة للطعام المجمد، أو الطازج، حيثُ تحتوي على حامل علوي، سعة 360 لترًا.
  2.  كُونها متعددة الإستخدامات، وهي تشمل رفين زجاجين، من الممكن تغيير إرتفاعهما، إلي جانب رف واحد بالفريزر، كما تشمل الجهة السفلية؛ صندوق تخزين للخضروات، والفواكه، وصندوق أصغر بالجهة العلوية من الثلاجة، بالإضافة إلي 6 وحدات مساحات تخزين مدمجة بالأبواب.
  3. يُمكن تنظيف سطحها بسهولة، كما أن مقابضها الكبيرة؛ سهلة الفتح، والغلق.
  4. مزودة بإضاءة ليد فعالة، وعملية في إستخدام الطاقة.

يصل سعر هذه الثلاجة من سوبر جينيرال عبر امازون الامارات إلي 839 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 899 درهمًا، أي أنها تتمتع بخصم 7%.

ثلاجة صغيرة سوبر جنرال 360 لتر

طباخ غاز فينيتو 90 × 60 سم 5 مواقد غاز

تُقدم لكم ماركة فينيتو، فينيتو 90 × 60 سم 5 مواقد غاز، طباخ غاز قائم بذاته، ستانلس ستيل – ضمان لمدة عام، وذلك ضمن تخفيضات على الاجهزة المنزلية، والتي يُوفرها امازون الامارات، وتبلغ سعة الفرن به حوالي 128 لترًا، مع شرارة إشعال منفصلة للشواء، والفرن، إلي جانب المؤقت الميكانيكي، ويتمتع هذا المنتج بخصم رائع يُقدر ب 52%، عبر amazon ae coupon code ليصل سعره إلي 1.364.00 درهمًا إماراتيًا، 2.834.00 درهمًا

طباخ غاز فينيتو 90 × 60 سم 5 مواقد غاز

غسالة صحون من سيمنز

تُقدم لكم ماركة سيمنس؛ غسالة صحون قائمة بذاتها مزودة بخمس برامج للغسل و12 حمالة، لون ابيض، وهي تتميز بالخصائص التالية.

  • تستوعب كمية كبيرة من الأطباق بمنتهى السهولة.
  • تتصف بالكفاءة، والمتانة، والهدوء بفضل محرك اي كيو درايف.
  • تتمتع بنظام حماية الزجاج؛ مما يجعلها نظيفة، وآمنة.
  • تعتمد على برنامج تلقائي؛ بإمكانك ظبطه بلمسة زر واحدة.
  • أكوا ستوب؛ وضمان مدى الحياة ضد أضرار الماء.

تتوفر هذه الغسالة ضمن تخفيضات على اجهزة المنزل، والمتوفرة عبر amazon ae coupon code بسعر 1.679.00 درهمًا إمارتيًا.

غسالة صحون من سيمنز

وفر بالتسوق مع كوبونات خصومات سوق على الميك اب.

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها تخفيضات على اجهزة المنزل، والمتوفرة عبر amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، وخصومات على الغسالات من سوق المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment