The Savings Seeker Blog
تخفيضات وعروض اكتوبر من سوق مع كاش باك ببلاش

تخفيضات وعروض اكتوبر من سوق مع كاش باك ببلاش

تحتاج كل أسرة إلي شراء العديد من متطلبات المنزل، بصفة مستمرة، منهم من يقوم بذلك بصفة أسبوعية، وهناك البعض الآخر الذي يقوم بتجميع كافة إحتياجات المنزل لشراءها مرة كل شهر، ويُقدم لكم souq egypt coupons؛ عروض اكتوبر من سوق، حيثُ يعرض لكم كافة المنتجات التي لايخلو منها أي منزل، من المناديل الورقية، و أدوات التجميل، والعناية بالبشرة، ومنتجات البقالة، ومساحيق التنظيف، وغيرها، كل هذا وأكثر؛ متوفرًا عبر souq egypt coupons.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام souq egypt coupons.

تخفيضات وعروض اكتوبر من سوق مع كاش باك ببلاش

تخفيضات وعروض اكتوبر من سوق مع كاش باك ببلاش

شامبو لوريال باريس إلفيف 

من ضمن عروض اكتوبر من سوق؛ شامبو L’Oreal Paris Elvive بالزيت المغذي، للشعر الجاف، والذي يحتوي على700 مل، وهو يُساعد الشعر الجاف للغاية على التحول إلي شعر حريري، وناعم الملمس، وللحصول على أفضل النتائج يُنصح بإستخدام شامبو وبلسم L’Oreal Paris Elvive Extraordinary Oil.

طريقة الإستخدام
  • ضعي كمية معقولة منه فوق الشعر المُبلل.
  • دلّكي فروة الرأس بشكل كامل، ثم قومي بشطفه.

يتوفر هذا الشامبو عبر souq egypt coupons؛ بخصم 31%، وبسعر 55 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 80 جنيهًا.

شامبو لوريال باريس إلفيف 

حفاضات لحديثي الولادة من مولفيكس

بإمكانك الآن الحصول على حفاضات Molfix Diapers Jumbo Pack Newborn Comfortfix with Unique 3D Technology – 60 Pcs, Size 1، والتي تتميز بالخصائص التالية.

  1. تتمتع حفاضات مولفيكس بتقنية Airsoft، بخلاصة البابونج، والصبار، والتي تمنح بشرة طفلك؛ نعومة طبيعية.
  2. تتميز بوجود مؤشرات للبلل؛ والتي تتغير من اللون الأصفر إلي الأزرق.
  3. تعمل تلك الحفاضات على إمتصاص السائل بشكل فوري؛ مما يحافظ على صحة الجلد.
  4. تقنية Molfix 3D؛ تُساعد طفلك على الحركة بشكل مريح.
  5. تتمتع بحواجز مرنة، مضادة للتسرب، كما أنها آمنة تمامًا، ولا تسبب الأذى لطفلك أثناء الحركة.

تتمتع تلك الحفاضات بخصم يصل إلي 13%، عبر souq egypt coupons، ضمن عروض اكتوبر من سوق، وبسعر 91.95 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 106 جنيهًا.

حفاضات لحديثي الولادة من مولفيكس

شفرات فلامنجو للفتيات

بعض الفتيات لاتمتلك الوقت الكافي للذهاب لصالونات التجميل النسائية؛ لذا فهي تحتاج إلي منتج بديل، وآمن للبشرة؛ لإزالة الشعر الزائد بالوجه، والجسم؛ وهو ما تُوفره لكِ ماكينة حلاقة Feather-Flamingo الاصلية؛ فهي آمنة تمامًا على البشرة، كما أنها توفر لكِ قدرًا كبيرًا من الوقت، والجهد، وهي متوفرة عبر souq egypt coupons بسعر 122.84 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 134 جنيهًا.

شفرات فلامنجو للفتيات من سوق مصر

مسحوق اوكسي Oxi Brite 2 In 1

يتوفر ضمن عروض اكتوبر من سوق، والمُتاحة عبر souq egypt coupons؛ Oxi Brite Powder 2 In 1 Lavender، والذي يحتوي على 4 كيلو، و2 كيلو إضافيين؛ ليُصبح مجمل وزنه 6 كيلوجرام، برائحة اللافندر المُنعشة، والتي تحافظ على نسيج الملابس، بقوة الأكسجين المُركزة، كما أنه يُناسب الملابس الأبيض، والألوان، وهو مُتاح بخصم 22%، وبسعر 107.95 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 139 جنيهًا.

مسحوق اوكسي Oxi Brite 2 In 1

 منظف برسيل باور جل

يتوفر الآن منظف برسيل باور جل، والذي يبلغ وزنه؛ 3.9 كيلوجرامًا، حيثُ يُمكنك الإعتماد عليه؛ لتنظيف أسطح الحمامات، والمطابخ، وأرجاء المنزل المختلفة، كي تفوح رائحة اللافندر المُحببة، لتشعري معها بالإسترخاء، والسعادة، وهو متوفر بخصم 20%، بسعر 89.95 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 112 جنيهًا، فقط عبر souq egypt coupons.

 منظف برسيل باور جل

كريم سانوسان Sanosan للاطفال

تحتاج العديد من الأمهات، إلي كريم آمن، ومناسب لبشرة أطفالهم شديدة الحساسية، والنعومة، للحفاظ عليها من الإلتهابات، التي قد تنتج عن الإستخدام المتكرر للحفاضات، يُمكنك الآن إستخدام Sanosan Diaper Rash Cream For Baby, 150 Ml، والمتاح عبر سوق مصر، ضمن عروض اكتوبر من سوق بخصم 22%، بسعر 89.96 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 115 جنيهًا.

كريم سانوسان Sanosan لالتهابات الحفاضات للاطفال

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها عروض اكتوبر من سوق من souq egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment