The Savings Seeker Blog

افضل مواقع التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام

مواقع التسوق فى مصر، أن مواقع التسوق عبر الإنترنت  في مصر لاقت رواجا كبيرا داخل المجتمع وبين العديد من الأوساط الاجتماعية المختلفة خلال السنوات الأخيرة، وذلك لاحتواء هذه المواقع على جميع السلع والمنتجات المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق والتي قد يرغب المستهلك المصري في شرائها أو الحصول عليها دون عناء الخروج من المنزل او الذهاب الى العديد من الاماكن المزدحمة مثل الأسواق والمولات، وخاصة في هذه الاوقات التي يشهد فيها العالم اضطرابات ومخاوف من الاختلاط او الخروج الكثير من المنزل بسبب جائحة كورونا.

أن هذا النوع من التسوق عبر الانترنت في مصر يوفر الكثير من الوقت والجهد الذي يبذل في الحصول على السلعة، ولهذا السبب انتشرت الكثير من مواقع التسوق فى مصر عبر الإنترنت والتي لاقت نجاحا كبيرا وانتشرت بشكل واسع وسريع في أوساط المستهلكين خاصة من يفضلون ويجيدون التعامل مع الانترنت ويفضلون التسوق عبر الانترنت في مصر، وسوف يقدم لكم وفر اكس في هذا المقال أبرز مواقع التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام بالتفصيل.

 

افضل مواقع التسوق عبر الانترنت فى مصر والدفع عند الاستلام

  • موقع سوق كوم Souq.com
  • موقع جوميا مصر Jumia 
  • موقع نون Noon
  • موقع مودانيسا Modanisa
  • موقع امازون Amazon 
  • موقع جيربيست gearbest
  • على اكسبريس Aliexpress
  • موقع نمشي Namshi

.لا تفوت فرة التسوق مع أقوى كوبونات خصم على الاحذية من امازون

1- موقع سوق كوم Souq.com

موقع سوق دوت كوم بدأ في مصر منذ عام 2010، وهو من أشهر المواقع في مصر بل والمفضلة لدى أغلب المستهلكين في الوقت الحاضر، ويقدم الموقع العديد من المنتجات المتنوعة والتي تناسب احتياجات الاسرة المصرية، كما أنه يمتاز بتقديم عدد كبير من العروض والخصومات على أسعار المنتجات على مدار العام والتي قد تصل نسبة الخصم فيها إلى 75%. ويعتبر موقع سوق من المواقع التي تتمتع بخدمة الدفع عند الاستلام مع خدمة الدفع الالكتروني ايضا، ولا تنسى الاستفادة من خصومات موقع souq.com مع كاش باك ببلاش من وفر اكس.

2- موقع جوميا مصر Jumia 

يعتبر موقع جوميا من أكبر المواقع الالكترونية الشهيرة في مصر والتي تتخصص في بيع وتسويق العديد من المنتجات المتنوعة مثل الملابس والالكترونيات ومنتجات التجميل والاحذية …الخ ،  كما يمتاز موقع جوميا  بتقديم عدد كبير من العروض منها توفير بعض الخصومات على أسعار المنتجات والتي قد تصل إلى 50% في حالة الشراء للمرة الاولى من الموقع، و السّماح بإمكانية استرجاع المنتج المشترى على أن يكون في الأسبوع الأول من تاريخ شرائه، كما يقوم jumia بتوفير خدمة توصيل السلعة الى المنزل بأسعار منخفضة مقارنة  بأسعار مواقع التسوق عبر الانترنت الاخرى في مصر، كما يتمتع موقع جوميا بطبيعة الحال بخاصية الدفع عند الاستلام أو الدفع المسبق، ولا تنسى الاستمتاع بعروض وخصومات جوميا مع كاش باك ببلاش من wafferx .

لا تفوت فرصة التسوق مع كوبونات خصم على الاحذية من امازون.

3- موقع نون Noon

موقع نون noon يعد من المواقع التي نالت شهرتها في مصر في الفترة الاخيرة، والذي يمتاز بتقديم الكثير من المنتجات المتنوعة مثل العطور، الملابس وغيرها من السلع، ويتميز موقع نون noon بأنه يوفر أسعار ارخص من الموجودة على مواقع التسوق عبر الانترنت الأخرى، كما أنه يمتاز بتوفير خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم للرد على استفسارات العملاء، ويقدم موقع نون تخفيضات وكوبونات خصم نون مع كاش باك ببلاش من وفر اكس، فلا تفوت فرصة الاستمتاع بها.

4- موقع مودانيسا Modanisa

من اهم مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر (التسوق الالكتروني) والذي يستهدف بالأساس النساء المحجبات، حيث أنه يتخصص في بيع أحدث موديلات الأزياء وأجود خامات الاقمشة المختلفة ذات الذوق الرّفيع، ويقدم الموقع ايضا ملابس المحجبات من أشهر الماركات العالمية بأسعار تتناسب المقدرة الشرائية،  ويوفر هذا الموقع أيضا كغيره من مواقع التسوق الإلكتروني طريقة الدفع المناسبة للعميل مثل الدفع عند الاستلام او الدفع المسبق، كما يوفر موقع مودانيسا ميزة هامة للعميل وهي امكانية استبدال المنتج في خلال 14 يوما من تاريخ استلام الطلب.

5- موقع امازون Amazon 

موقع أمازون يعد من أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر والعديد من الدول العربية والكثير من الدول في انحاء العالم، يتميز موقع امازون بأنه  يشتمل على العديد من المنتجات الشخصية والمنزلية والعديد من السلع المختلفة الشهبرة على المستوى العالمي والتي يبحث عنها الكثير من العملاء حيث يحتوي على العديد من الأقسام المختلفة المناسبة لاحتياجاتهم، كما يتميز موقع Amazon بتوفير العديد من المنتجات ذات الجودة العالية، ويوجد لديه شحن إلى جميع أنحاء العالم، كما أنه يوفر العديد من طرق الدفع المختلفة لعملائه، ويوفر لكم موقع امازون العديد من الخصومات والتخفيضات مع كاش باك ببلاش من وفر اكس .

وفر بالتسوق مع خصومات على الاحذية من امازون.

6- موقع جيربيست Gearbest

موقع جيربيست من امواقع التسوق عبر الانترنت العالمية التي تتخصص في بيع وتسويق الكثير من المنتجات المختلفة، وجميع السلع المعروضة على  جيربيست gearbest هي سلع أصلية وغير مقلدة بل تمتاز ايضا بانها ذات جودة عالية وماركات حقيقية، ولكن المشكلة الوحيد التي توجه العملاء العرب في هذا الموقع هو أنّه غير مترجم باللغة العربية ولا يستطيع الدخول إليه إلا من يستطيع استخدام اللغة الانجليزية. ورغم ذلك فان هذا الموقع يتمتع بالكثير من الامتيازات التي يوفرها لعملائه ، فإنه يقدّم الكثير من الهدايا عن كل منتج يتم شرائه، ويعتبر هذا الموقع من أسرع المواقع في طريقة الشحن حيث أنها تستغرق ما بين يومين إلى خمسة أيّام على الأكثر.

7- على اكسبريس Aliexpress

 موقع علي اكسبريس يعتبر من اكثر المواقع الشهيرة بتخصصها في بيع وتسويق السلع المصنوعة في الصين وهي سلع تمتاز بأسعارها  الرخيصة بجانب جودتها العالية المميزة، ومن اكثر مميزات هذا الموقع انه يعتبر من مواقع التسوق عبر الانترنت الشاملة والتي يمكن أن يتعامل عليه التجار والأفراد على حد السواء لأنه يوفر العديد من المنتجات بأسعار مميزة جدًا تناسب الفئتين.

8- موقع نمشي Namshi

موقع نمشي من مواقع التسوق عبر الانترنت التي ظهرت على الساحة في الفترة الاخيرة، وهو من المواقع العربية الذي لديه مزايا تنافسية جعلته الأشهر حول العالم والأنسب لكل العملاء من جميع أنحاء العالم العربي. وهو كغيره من مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر متخصص في بيع كل المنتجات على اختلاف أنواعها. كما يتيح طريقة الدفع عند الاستلام او الدفع الالكتروني بالإضافة إلى تقديم بعض الخصومات والعروض على كل المنتجات.

وفر بالتسوق مع كوبونات خصومات على الاجهزة الرياضية

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس على اغلب مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض من خلال التسوق عبر الانترنت في مصر، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment