The Savings Seeker Blog
ادوات مدرسية

افضل الخصومات على الادوات المدرسية مع دخول المدارس من جوميا

مع اقتراب العودة للمدارس والجامعات، و ارتفاع أسعار الادوات المدرسية ومستلزمات الطلاب بطريقة مبالغ فيها، أطلق موقع جوميا عرض ماركاتك المفضلة بأقوى التخفيضات والخصومات على الأدوات المدرسية  فقط وحصريا حتى 20 سبتمبر الحالي، والعرض يشمل عدد كبير من اجود ادوات مدرسية من جوميا، فلا تفوتوا العروض واستفيدوا jumia egypt coupon واكبر كاش باك ببلاش مع وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس عند شراء ادوات مدرسية من جوميا.

عروض وخصومات

عروض ادوات مدرسية من جوميا

مجموعة ادوات مدرسية 34 قطعة من جوميا

تضم هذه المجموعة كل ما يلزم الأطفال في مرحلة الحضانة والابتدائي، وهي من مجموعات الادوات المدرسية الموفرة للعائلات، وتتكون من 2 ملف بلاستيك ، 15 كراسة A5 48 ورقة ، 2 صمغ سائل، عبوة 12 قلم فلوماستر ماركة ياسين، 2 كراسة سكيتش صغيرة ماركة YASSIN ، مجموعة من الاستيكر بأشكال متعددة، عبوة 12 قلم من ألوان خشب ماركة فابري كاسل، مسطرة بلاستيك 30 سم ، 2 مجموعة من التيكت للأسم، عبوة صلصال / 3 براية / 3 أستيكة، وجميع الادوات المدرسية من جوميا عالية الجودة وصنعت في مصر والصين.

ادوات مدرسية 34 قطعة
متوفر بـ197جنيه

طقم Generic للادوات المدرسية 9 قطع من جوميا

هذا الطقم من ماركة Generic مناسب جدا للاطفال في المرحلة الابتدائية والاعدادية، لأنه يجمع جميع الادوات الدراسية اللازمة لحصص الانشطة بسعر مناسب جدا، ويتكون طقم Generic للادوات المدرسية من 9 قطع، وهم 2 قلم رصاص، 2 قلم فسفوري ، مقص ، استيكة ، براية ، علبة صمغ ،علبة ألوان 12 لون .

لا تفوت عروض الشراء القوية مع خصومات على ادوات المطبخ.

طقم جينترك
متوفر بسعر 65جنيه

مجموعة ادوات مدرسية 24 قطعة من جوميا

هذا العرض يوفر 24 قطعة ادوات مدرسية من جوميا، تكفي العام الدراسي بأكمله لطلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية، والقطع كالتالي عدد 10 كراسة حجم A5 32 ورقة، 4 أقلام جيل زرقاء، 1 قلم جيل أحمر، 1 قلم جيل أسود، 3 اقلام سنون، مقلمة للأقلام الرصاص ومسطرة، 2 قلم رصاص خشب، أستيكة، براية.

مجموعة 24
متوفر بـ103 جنيه

مجموعة أقلام فسفوري 4 قطع من جوميا

لا تحلو المذاكرة بدون تظليل الملاحظات والنقاط الهامة بالاقلام الفسفوري، ولذلك يزداد الطلب على شراء الاقلام الفسفوري مع بداية كل عام دراسي، سواء من طلاب المرحلة الاعدادي والثانوي والجامعات، وهذه المجموعة من ماركة MG حاصلة على تقييم 5/5 من عملاء جوميا ، ومتوفر هذا العام في عروض ادوات مدرسية من جوميا بخصم 31%، فلا تفوتوا العرض واستفيدوا jumia egypt coupon.

اقلا فسفوري
متوفربـ39جنيه

مجموعة MG Set Of 8 Pens Nion 61303

الكتابة بالأقلام الملونة تستهوي الكثير من الفتيات، وفي عروض ادوات مدرسية من جوميا، يمكنكم الحصول على 8 اقلام نيون بدرجات مختلفة من ماركة MG الصينية بأسعار تنافسية جدا.

اقلا م جاف ملونة
متوفر بـ97

10 أفلام فرنساوى أزرق من جوميا

الاقلام الزرقاء من الادوات المدرسية الاساسية للطلاب والمدرسين وجميع العاملين في قطاعات الدولة المختلفة، ولذلك شراء عرض الأقلام الفرنساوي باللون الأزرق من أكثر عروض ادوات مدرسية من جوميا طلبا طوال العام، فلا تفوتوا العرض واستفيدوا jumia egypt coupon.

اقلام فرنساوي
متوفر بـ39 جنيه

souq egypt coupon تسوق بكوبونات خصم من سوق عند الشراء.

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك من خلال souq egypt coupons.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها عروض ادوات مدرسية من جوميا، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

خصومات هائلة عند التسوق بكوبونات خصم من سوق souq egypt coupon.

Add comment