The Savings Seeker Blog

لو عايز توفر فلوس وأنت بتشتري من الانترنت ..هنقولك الطريقة

التسوق عبر الانترنت في مصر لم يعد أمر خيالى كما كان الأمر منذ سنوات، ملاين الدولارات فى الدول العربية تنفق خلال التسوق عبر الانترنت في مصر وحدها ينفق المصريين مليارات الدلارات فى الشراء عبر الانترنت، ولأن الأمر أصبح واقع، نحن هنا الآن لنساعدك فى الإجابة على سؤال كيف توفر المال عبر الانترنت ؟

لو عايز توفر فلوس وأنت بتشتري من الانترنت

عندما يقرر أحدنا الشراء من الانترنت يدور فى السؤال نفسه بصيغ مختلفه، ” ازى اقدر اوفر فلوس على مشترياتي الاونلاين الانترنت ؟ ، وفى هذا التقرير سوف نمنحك أثنان من أسرار توفير الأموال عبر الانرنت من خلال التسوق عبر الانترنت في مصر، الأول، أن مصر والشرق الأوسط  اصبح بهم منصه وفر إكس التى تتيح لك طول الوقت ابرز العروض من خلال موقع الكترونى يقدم لك كاش باك على جميع مشترياتك الاونلاين من جميع مواقع التسوق فى مصر مثل سوق دوت كوم وجوميا وتطبيقات السفر والرحلات.

الكاش باك أنت من يحدد قيمته، فقط اضغط هنا ” وفر اكس ” واذهب للمنصة  انشأ حسابك الآن، وهناك سوف تجد الطريقة المثالية لتوفير فلوسك طوال الوقت، فالمنصة تقدم لك افضل الكوبونات والكاش باك المعروض فى جميع منصات البيع الالكترونى فى مصر والعالم. من أكثر من 250 موقع حول العالم، من المواقع الموثوق بها.

الطريقة التي يقدمها موقع وفر إكس، لاقت رواج لدرجة أن  أن الحكومة المصرية نفسها قررت أن تمنحك جزء من أموالك بطريقة ” الكاش باك” عندما تتبع طريقة الشراء عبر بطاقات ميزة.

وهذه هي الطريقة الثانية من خلال التعاون بين موقع سوق كوم للتجارة الالكترونية، والبنوك التى اصدرت بطاقة ميزة، فأن آى فرد يمكنه ان يسترد 150 جنيه من قيمة شراءه لمره واحده، عند الشراء عبر بطاقة ميزة، بهدف تنمية الشراء الالكترونى وتحقيق اهداف استراتجية الشمول المالى.

الطريقة السابقة هى عرض حكومى محدد المدة ويتم تقديمه في سوق.كوم فقط و هو أحد طرق التسوق عبر الانترنت في مصر، في حين ان موقع وفر إكس مستمر دائما ويمكن من خلالها هى استرادا قيم اكبر من القيمة المقدمة من البنوك، وأيضاً من خلال مواقع أكثر ومع زيادة عمليات شراءك، يمكنك أن توفر أموالك وسحب هذه الأموال كل ثلاثة أشهر، من خلال،فوري أو أورنج كاش في مصر، وتحويل بنكي وكاش يو و باي بال لمصر وخارج مصر.

Add comment