The Savings Seeker Blog
سماعات لاسلكية

خصومات على سماعات الصوت مع كاش باك ببلاش من خلال amazon sa coupon code

عادة ما يقع الانسان في حيرة من أمره عندما يرغب في شراء سماعة رأس بلوتوث، نظرا لتنوع الموديلات المتوفرة في الأسواق سواء كانت فوق الأذن أو بداخلها أو مزودة بوظيفة فعالة لإلغاء الضوضاء.وهناك بعض المعايير الهامة، التي ينبغي مراعاتها عند الرغبة في شراء سماعات الرأس اللاسلكية  ولذلك اغتنموا أقوى العروض واستفيدوا كاش باك ببلاش من وفر اكس من خلال amazon ae coupon code على سماعات الصوت.

للحصول على أفضل العروض والخصومات على سماعات الصوت اضغط هنا من خلال  كوبون خصم amazon ae coupon code  مع كاش باك ببلاش من وفر اكس wafferx.

سماعات

مواصفات سماعات الأذن النشطة بخاصية الغاء الضوضاء من تاوترونيكس

  • تقنية إلغاء الضوضاء النشطة الهجينة مع التغذية إلى الأمام وملاحظات إيه إن سي لتقليل الضوضاء المحيط حتى 30 ديسيبل من أجل غمر الموسيقى بالكامل. قم بتشغيل مفتاح إيه إن سي لا سماع أي شيء سوى الموسيقى – حتى في البيئات الضجيجية، مثل في مقهى المكتب وما إلى ذلك.
  • شحن سريع ميكرو يو إس بي تقنية الشحن السريع المتقدمة ببث الموسيقى لمدة تصل إلى ساعتين بعد 5 دقائق من الشحن السريع، بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن يمكن شحنها بالكامل في 45 دقيقة لمدة 35 ساعة من تشغيل الموسيقى.
  • صوت ستيريو واضح كريستالي سماعات اذن تاوترونيكس اللاسلكية مزودة بمخرج محرك ديناميكي 40 مم يصدر صوت ستيريو واضح وباس عميق قوي بدقة مذهلة ووضوح استثنائي لتجربة استماع مرتفعة، توفر أحدث تقنية بلوتوث 5 0 اتصالاً لا ينكسر وصوت لاسلكي ممتاز
  • استماع متواصل طوال اليوم على سماعة تاوترونيكس بشحنة واحدة كاملة توفر موسيقى غامرة لمدة تصل إلى 35 ساعة (مع بلوتوث فقط) أو تشغيل الموسيقى لمدة 30 ساعة (مع خاصية البلوتوث وإيه إن إكس). مفرش رأس ناعم ومريح للغاية ورباط رأس قابل للتعديل ومحور يدور 90 درجة مصمم هندسيًا ليناسب رأسك.
  • ضمان خالٍ من المتاعب : تأتي منتجات تاوترونيكس مع ضمان لمدة تزيد عن 12 شهرًا
  • السعر 159.00 درهم.

مواصفات سماعات الأذن النشطة بخاصية الغاء الضوضاء من تاوترونيكس

مواصفات سماعات رأس بيردايناميك فوق الأذن ستوديو 250

  • سماعات رأس بيردايناميك DT 880 برو بروفيشينال ستوديو. سماعة رأس ستوديو شبه مفتوحة ذات مجال موزع. صوت تحليلي.
  • مقاس مريح بسبب هيكل عصابة الرأس المبطن والناعم والقابل للتعديل. هيكل قوي وسهل الاستخدام حيث أن جميع الأجزاء قابلة للاستبدال.
  • كابل أحادي الجانب. وسائد أذن مخملية تحيط بالأذن وحول الأذن. متوفرة في حقيبة حمل من النايلون. نوع الإرسال سلكي. تصميم سماعة الرأس (مبدأ التشغيل) شبه مفتوح.
  • تصميم سماعة الرأس (مبدأ التشغيل) شبه مفتوح. مقاومة سماعة الرأس 250 أوم. استجابة تردد سماعة الرأس 5 – 35.000 هرتز. مستوى ضغط الصوت الاسم 96 ديسيبل.
  • كابل وقابس كابل توصيل ملفوف مع قابس مقبس صغير (3.5 ملم) ومحول ¼ انش (6.35 ملم). الوزن الصافي بدون تغليف 295 غرام.
  • السعر 719.00 درهم

مواصفات سماعات رأس بيردايناميك فوق الأذن ستوديو 250

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها عروض وخصومات أمازون على سماعات الصوت amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

The Editor

Dominique is the PR Director of WaffarX. A true globe-trotter, adventure seeker and tea addict, she’s an expert at finding the best deals when it comes to plan her next vacation, decorate her new home or track down the latest fashion item.

Add comment