The Savings Seeker Blog
افضل انواع الاجهزة الرياضية للتخسيس في المنزل

افضل انواع الاجهزة الرياضية للتخسيس في المنزل

ظهرت في الآونة الأخيرة ظاهرة شراء واقتناء أجهزة رياضية للتخسيس في المنزل، وذلك توفيراً للوقت وعناء الذهاب إلى النوادي والصالات الرياضية. وقد نكون في حيرة كبيرة عند اختيار الجهاز الرياضى المناسب لك مع البحث عن خصومات على الاجهزة الرياضية، لذا إليك أفضل أجهزة رياضية منزلية للتخسيس.أيضا بالإضافة إلى العروض والخصومات على الاجهزة الرياضية فقط عبر amazon ae coupon code.

خصومات على الأجهزة الرياضية مع كاش باك من وفر اكس من خلال استخدام amazon ae coupon code

افضل انواع الاجهزة الرياضية للتخسيس في المنزل

مواصفات جهاز مشي PowerMax Fitness من الجنسين للكبار TAC-2000

تعد هذه المشاية الكهربائية مثالية للاستخدام المنزلي. وهي مجهزة بعجلات لسهولة الحركة وتتضمن مفتاح قفل مساعد لسهولة الطى والتخزين وتحتوي على مفتاح أمان لتجنب المخاطر ومزودة بشاشة ديجيتال رقمية لقياس الوقت والسرعة والمسافة والنبضات وحرق الدهون وتساعد في التخسيس وانقاص الوزن بطريقة صحيحة وآمنة وممتعة.

  • المحرك: 5.5 حصان محرك تيار متردد أكثر كفاءة.
  • إدخال تلقائي: 22 مستوى للتدريبات المكثفة، تسلق الجبال، تدريب التسلق.
  • شاشة LED: شاشة عرض LED بيضاء للقراءة لعرض القراءة: الوقت والسرعة والمسافة والسعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب ومؤشر كتلة الجسم والانحدار
  • أقصى وزن للمستخدم: 220 كجم، سطح تشغيل (الطول × العرض): 61 × 56.88 سم | ضمان العلامة التجارية لمدة 5 سنوات على المحرك، ضمان مدى الحياة على الإطار  ضمان لمدة سنة واحدة للأجزاء الأخرى.
  • تتوفر  جهاز مشي PowerMax Fitness  بسعر 4,999.00 درهم  على أمازون من خلال استخدام amazon ae coupon code.

جهاز مشي PowerMax Fitness

مواصفات آلة التجديف SF-RW 5713 أوبسيديان سيرج 500 أم

  • التصميم: آلة التجديف مصنعة من فولاذ متين خفيف الوزن، من أجل أداء ومتانة قويين. تحاكي شفرات هايدرو ال16 الحركات الديناميكية للتجديف التنافسي. قضبان المسك ذات الجودة العالية والمانعة للانزلاق مقاومة للتعرق وعريضة بما يكفي لتتناسب مع مقاسات أيدي مختلفة. حزام شبكي مقاوم للتمزق يتحمل توتر السحب المتكرر. حافظ على المجداف قوي ومستوى مع أغطية النهاية القابلة للضبط.
  • فعالية مريحة: مقعد مبطن مصبوب مصمم ليكون مريح وعملي. تصميم مقعد عالي ببعد 17 بوصة عن الأرض، مما يسمح للمستخدم بالصعود والنزول بدون أن تثني أو تجهد ظهرك. دواسات القدمين المانعة للانزلاق مع أحزمة فيلكرو من النايلون تبقي قدميك آمنين. منصات قدم محورية للسماح بمزيد من الحرية للقدم والكاحل لضمان آلية التجديف الأمثل.
  • تقنية اللياقة البدنية مقياس اللياقة R2 مصمم ليتابع جميع قياسات تمارينك الأساسية مثل الوقت الإجمالي، وقت ال500 متر، عدد الحركات في الدقيقة، الأشواط الإجمالية، السعرات الحرارية، HR، درجة حرارة الوسط المحيط وغيرها. يسمح لك مقياس R2 للياقة بالقيام بتمرين مخصص لك أو استخدام المميزات البرمجة. اتصال لاسلكي مع حزام قياس معدل نبضات القلب المتوافق
  • تتميز بسهولة التخزين عن طريق وجود عجلات مطاطية عالية الكثافة مثالية للنقل بسهولة، كما يمكننا من تخزينها بوضع عامودي عندما لا تكون في وضع الاستخدام .

آلة التجديف SF-RW5713 أوبسيديان سيرج 500 ام

تسوق مع أقوى خصومات على اجهزة hoover.

استفيد من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على الاجهزة الرياضية من amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، وخصومات على اجهزة المنزل التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment