The Savings Seeker Blog

souq egypt coupons تخفيضات على العطور تصل الى 60% مع كاش باك

كوبون خصم سوق كوم مصر souq egypt coupons التمتع برائحة عطرية جذابة، وفخمة؛ غاية كافة النساء، كذلك الرجال يرغبون في الحصول على هالة عطرية فخمة؛ مما يمنح إطلالتهم طابعًا مهيبًا، ويُقدم لكم كوبون خصم سوق كوم مصر،تخفيضات على العطور تشمل مختلف الأنواع، والروائح العطرية التي تُناسب مختلف أذواق الرجال، والنساء، وخلال هذه المقالة سنستعرض جزء من عروض كوبون خصم سوق كوم مصر وتخفيضات على العطور النسائية، والرجالية، والمتوفرة خلال souq egypt coupons.

للحصول على أفضل العروض والتخفيضات على العطور من سوق كوم مصر اضغط هنا من خلال  كوبون خصم سوق كوم مصر souq egypt coupons مع كاش باك ببلاش من وفر اكس wafferx.

souq egypt coupons تخفيضات على العطور تصل الى 60% مع كاش باك

 

افضل العروض والتخفيضات على العطور من سوق

1- انفيكتس من باكو رابان عطر للرجال – او دي تواليت، 150 مل

  • عطر انفيكتوس من باكو ريبان صمم من المكونات البحرية المنعشة. يملك العطر عبير رقيق وجذاب. يأتي في عبوة زجاجية فاخرة سعتها 150 مل. صمم من باكو ريبان، عطر انفيكتوس يملك رائحة حرشية للرجال. مع المكونات البحرية الرقيقة والمنعشة، يتمتع عطر باكو ريبان ببداية منعشة. يمنح الياسمين هذه العطر النعومة الفواحة والتي تدوم لوقت طويل. علاوة على ذلك، يملك هذا العطر مكونات مريحة من الخشب والعنبر. اضافة الى ذلك، العبوة الزجاجية بسعة 150 مل والتي يأتي بها عطر انفيكتوس من باكو ريبان مصصمة بشكل كأس.

يمكن الحصول عليه من خلال souq egypt coupons  بسعر 1,184.99 جنيه مصري 

2- انليميتد من هوجو بوس للرجال – او دي تواليت

  • هذا العطر الرائع هو أحد إبتكارات هوجو بوس الرائعة،والتي تم إطلاقها في العام 2014 لتأتيك بداخل قنينة بيضاء كاملة أنيقة التصميم، مزينة بكلمة بوس المنقوشة عليها بكل أناقة وروعة. هذا العطر الرائع متوفر بحجم 100 مل وبتركيز او دي تواليت، وهو مناسب للإستخدام اليومي أو في أثناء إجتماع عمل رفيع المستوى، لتسحر من حولك بإنطباع عن أناقتك سيعلق بأذهانهم لفترة طويلة جداً.
    يمكن الحصول عليه من خلال souq egypt coupons  بسعر 619.00 جنيه مصري 

3-ميست معطر للجسم سيداكتيف للنساء من جيس

  • الماركة: null
  • الرقم المصنعي: na
  • مستحضرات الاستحمام والجسم: بخاخات للجسم
  • البطاريات اللازمة لتشغيل المنتج أو هي منتج كبطارية: 0
  • هل هذا منتج خطر أو مادة خطرة ، مادة أو نفايات يتم تنظيمها للنقل والتخزين و / أو التخلص منها؟ : 0
  • انتيكس

يمكن الحصول عليه من خلال souq egypt coupons  بسعر 199.00 جنيه مصري 

4- جورجيو ارماني سي باشن للنساء – او دي بارفان، 100 مل

  • تم تطوير عطر Armani Si Passione لإضافة لمسة من الثقة لدى النساء الشابات والديناميكيات. يقدم هذا العطر المشرق والطازج رائحة مثيرة تدوم طويلاً. يبدأ بمكونات الفاكهة من الكمثرى والكشمش الأسود والجريب فروت والفلفل الوردي. قلب العطر
  • تم تطوير عطر Armani Si Passione لإضافة لمسة من الثقة لدى النساء الشابات والديناميكيات. يقدم هذا العطر المشرق والطازج رائحة مثيرة تدوم طويلاً. يبدأ بمكونات الفاكهة من الكمثرى والكشمش الأسود والجريب فروت والفلفل الوردي. تتكون المكونات الوسطى لعطر هذا النسائي من الورد ، والياسمين ، وحلق الشمس ، والأناناس. يستقر عطر أرماني النسائي هذا مع مكونات الأرز والفانيليا والعنبر والبتشولي.

يمكن الحصول عليه من خلال souq egypt coupons  بسعر 1,599.00 جنيه مصري 

5- كالفن كلاين ايفوريا للرجال – او دي تواليت، 100 مل

  • عطر خشبي كلاسيكي الرائحة, و الذي سينثر من حولك هالة رجولية خاصة ستلفت إنتباه الجميل إليك, و الذي قام بتركيبه صانعو العطور الأسطوريين كارلوس بينيام, لوك دونج و جان مارك تشايليان. يتكون العطر من مكونات عليا من الزنجبيل و الفلفل, ووسط من الريحان الأسود, الميرمية و خشب الأرز, أما القاعدة فتم تركيبها من كل من العنبر, الباتشولي, خشب الورد البرازيلي و رائحة جلد الغزال, ليمنحك رائحة العطر تدوم لساعات طويلة، و التي ستجعلك محط إهتمام الجميع أثناء وجودك في حفلة أو مناسبة خاصة. يأتيك هذا العطر الساحر بداخل زجاجة شفافة ذات تصميم رائع و عصري ناعم و مزودة بغطاء فضي جميل. إستعمل هذا العطر الرائع لتحظى بإهتمام الجميع بعبيره الذي يدوم طويلاَ.

يمكن الحصول عليه من خلال souq egypt coupons  بسعر 532.00 جنيه مصري 

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها أفضل تخفيضات على  العطور من سوق  من خلال استخدام كوبون خصم سوق كوم مصر souq egypt coupons ، كما يمكن الاستفادة بأفضل الخصومات والعروض من خلال  souq egypt coupons والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment