The Savings Seeker Blog

jumia egypt coupon خصومات على منتجات متجر unilever للعناية بالشعر والبشرة مع كاش باك

jumia egypt coupon black friday تفضل المرأة دائما مستحضرات التجميل، ولكن البحث عن منتجات العناية بالبشرة هي الأفضل بالنسبة إليها وخصوصا فيما يتعلق بروتين الجمال اليومي، فرحلة البحث والعثور على منتج جيد للعناية بالبشرة يمكن أن يغير الحياة. ومن بين هذه المنتجات يوفر jumia black friday افضل الخصومات على منتجات متجر unilever مثل منتجات dove، vaseline ، lux ، lifebuoy وذلك عن طريق jumia egypt coupon، فعندما تصبح البشرة أكثر نضارة وجمالا هذا يعطي المرأة الشعور بالراحة والثقة بالنفس،  لذلك تبذل شركات العناية بالبشرة قصارى جهدها لتلبية متطلبات الجمال المتغيرة باستمرار لجميع عملائها، ومن خلال هذا المقال سنُقدم لكم بعض عروض jumia black friday، والمتاحة عبر jumia egypt coupons، وافضل خصومات على منتجات متجر unilever تحديدًا.

 للحصول على أفضل العروض والخصومات على منتجات متجر unilever في jumia black friday اضغط هنا من خلال jumia egypt coupons مع كاش باك ببلاش من وفر اكس wafferx.

jumia egypt coupon خصومات على منتجات متجر unilever للعناية بالشعر والبشرة مع كاش باك

 

 افضل منتجات متجر unilever

1- سبراي مزيل العرق دوف إنفيزيبل دراي مضاد للتعرق – للنساء

صُنعت مزيلات العرق دوف من كريم الترطيب الخاص بنا للعناية ببشرتك تحت الإبط ، وتركها ناعمة وسلسة. وهناك مضاد للعرق من دوف يناسب كل المواقف – مثل مجموعة بخاخ جاف أو حماية إكلينيكية قوية جدًا أو مجموعة العناية المتقدمة ، على سبيل المثال لا الحصر المفضلة لدينا

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 35 جنيها

2- لوشن للجسم بخلاصة الصبار للعناية المركزة من فازلين

يحتوي لوشن الجسم Vaseline Aloe Soothe Body Lotion 400 مل على قطرات صغيرة من هلام الفازلين. تركيبته الخفيفة والغنية وغير الدهنية تمتص بسرعة. يرطب ويعيد للبشرة الجافة ويهدئ ويلطف البشرة الجافة والمتهيجة.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupon بسعر 73 جنيها

3-جل الاستحمام Lux Magical Beauty – بساتين الفاكهة السوداء وزيت العرعر

انغمس في الرائحة الرائعة التي تدوم طويلاً لـ LUX Magical Beauty. مع زهور الأوركيد السوداء النادرة الفاتنة ، اسحر من حولك بغسول للجسم ورائحة رائعة تترك بشرتك معطرة لمدة تصل إلى 8 ساعات بعد الاستحمام.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 33 جنيها

4- صابون سائل للعناية اللطيفة من لايفبوي

غسل اليدين بالصابون هو أفضل طريقة لتجنب العدوى والحفاظ على صحة عائلتك. ومع ذلك ، قد يكون الصابون العادي قاسيًا على الجلد وقد يؤدي غسل اليدين المتكرر إلى جفاف اليدين وتلفهما. تحتاج بشرتك الحساسة إلى منظف قوي على الجراثيم ولكنه ناعم على بشرتك. لهذا السبب ابتكرنا سائل لايفبوي للعناية الخفيفة لليدين. إن فوائد كريم الحليب تجعل يديك تشعر بالنعومة والصحة بينما تحميك من الجراثيم. يستغرق الصابون العادي ما يصل إلى دقيقة واحدة لقتل الجراثيم – لكن هل يغسل الأطفال أيديهم لمدة دقيقة كاملة؟ ليس في مصلحتنا! لذلك ، يحتوي غسول اليد لايف بوي على حماية متقدمة من الجراثيم مع تركيبة الفضة النشطة ، ويوفر حماية 99.9٪ من الجراثيم في 10 ثوانٍ فقط. إنه مصمم خصيصًا ليوفر لك ولعائلتك حماية فائقة من الجراثيم. لذا ابق الآن متقدمًا على العدوى بخطوة ، وحافظ على يديك نظيفة وصحية. غسل اليدين في خمس لحظات رئيسية من اليوم (غسل اليدين بعد الذهاب إلى المرحاض ، قبل الإفطار والغداء والعشاء ، وأثناء الاستحمام) سيحمي أطفالك من الجراثيم والأمراض بالإضافة إلى جعل رائحة أيديهم رائعة! أحضر هذه العبوة العملية إلى المنزل واستمتع بأيدٍ منعشة وخالية من الجراثيم. عبوة زجاجة المضخة تجعلها مريحة وصحية للاستخدام لجميع أفراد الأسرة.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupon بسعر 27  جنيها

5-بلسم دوف للعناية اليومية

بلسم دوف ديلي مويستشر 350 مل مع مركب Pro-Moisture ينعم على الفور السطح الخارجي بينما يغذي شعرك بعمق من الداخل. الشعر حريري الملمس ويسهل التحكم فيه كل يوم. في كل مرة تستخدمينه يصبح شعرك ناعمًا وناعمًا وجميلًا. يغذي ليجعل الشعر أكثر نعومة ونعومة 5 مرات .

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 36 جنيها

6- Dove  شاور جل و لوفه هدية

اختر غسول الجسم دوف لتغيير روتين التنظيف اليومي الخاص بك وتمنحك بشرة مغذية وجميلة بعد كل استحمام.

أفضل أنواع غسول الجسم تجعل بشرتك تشعر بالنظافة والتغذية بعد الاستحمام. مع غسول الجسم دوف ، يمكنك تحويل إحدى طقوسك اليومية إلى فعل عناية والحفاظ على بشرتك جميلة ورطبة.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 26 جنيها

7- Lifebuoy Total 10 صابون – 125 جرام – 4 قطع

Lifebuoy هي علامة تجارية رائدة في منتجات الحماية من الجراثيم ، والتي بدأت بدافع William Lever للقضاء على الكوليرا من إنجلترا خلال العصر الفيكتوري. وصلت العلامة التجارية إلى أعلى مكانة على مدار العقدين الماضيين. على الرغم من أنها بدأت في الأصل كعلامة تجارية للصابون ، إلا أنها توسعت لتشمل مجموعة من منتجات غسل اليدين ، والمطهرات ، ومجموعات العناية الشاملة.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 24 جنيها

8-جل الاستحمام Lux Soft Touch المنعم بزيت الورد الفرنسي وزيت اللوز

انغمس في دش حسي مع غسول الجسم LUX Soft Touch. غني برائحة SilkEssence المرطبة والورد الفرنسي ، احصلي على بشرة ناعمة ومعطرة بدقة.

يمكن الحصول عليها من خلال jumia egypt coupons بسعر 33 جنيها

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات البلاك فرايدي على منتجات متجر unilever ،  jumia black friday من خلال jumia egypt coupons ، كما يمكن الاستفادة بأفضل الخصومات والعروض من خلال jumia egypt coupons  والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment