The Savings Seeker Blog
خصومات على مكياج ريفلون من امازون السعودية

amazon sa coupon code خصومات على مكياج REVLON مع كاش باك ببلاش

تعشق النساء، والفتيات من مختلف الأعمار؛ التسوق، وشراء مختلف انواع المكياج، ومن ضمن أفضل ماركات المكياج؛ مكياج REVLON، حيثُ تتمتع منتجاته بجودة عالية، وثبات يدوم لمدة طويلة، بدون حدوث أي تلطخ، مما يُساعدك على التمتع بإطلالة جذابة خالية من أية شوائب، ويُقدم لكم كوبون خصم امازون السعودية amazon sa coupon code، خصومات هائلة على مختلف انواع المكياج؛ كي تختار كل إمرأة، وفتاة المنتج الذي تحتاجه بدون القلق حول سعره، وخلال هذه المقالة سنستعرض جزء من خصومات مكياج REVLON، والمتاحة عبر كوبون خصم امازون السعودية amazon sa coupon code.

يُمكنكم الآن الحصول على مكياج REVLON بأقل الأسعار مع كاش باك ببلاش من وفر اكس من خلال إستخدام كوبون خصم امازون السعودية.

خصومات على مكياج ريفلون من امازون السعودية

amazon sa coupon code خصومات على مكياج REVLON مع كاش باك ببلاش

أحمر شفاه ريفلون بينك بوت 

أحمر الشفاه من العناصر الأساسية الموجودة بحقيبة أي فتاة، ويُمكنكم الآن الحصول على Revlon Lipstick 002 Pink Pout 0.15 oz/4.2 G, Pack Of 1، فالعديد من الفتيات، والنساء يعشقن اللون البينك، والذي يُناسب مختلف الإطلالات، كما يتميز أحمر الشفاه من ريفلون بالآتي.

  1. يمنح شفتيك لونًا جذابًا لايُنسى بأربعة لمسات نهائية.
  2. كريم لؤلؤي، يتميز بلمسته الغير لامعة.
  3. لايتسبب في إصابة الشفاه بالجفاف؛ بل إنه يُحافظ على اللون الناعم، بدون حدوث أي بهتان، أو تكون تكتلات.

يتوفر هذا المنتج بخصم 11% عبر amazon sa coupon code؛ ليصل سعره إلي 37 ريال سعودي، بدلًا من 41.50 ريالًا.

أحمر شفاه ريفلون من أمازون السعودية

باليت ريفلون للشفاه والخدود

تتمتع تلك الباليت من مكياج REVLON ب 11 لونًا جذابًا؛ يمنحكِ إطلالة مثالية، في حالة ما أردتِ الحصول على إطلالة ذات لمسة دخانية، كما يُمكنك إستخدامها بمنتهى السهولة للعيون، والشفاه، وكذلك الخدود، وهي تأتي بقضيب صغير، ومرآة تحتوي على 6 ظلال للعيون؛ تمنحكِ عيون سموكي خالية من أي عيب، وهي مُتاحة عبر كوبون خصم امازون السعودية بسعر 65.60 ريال سعودي.

باليت ريفلون للشفاه والعيون من امازون

ماسكارا ريفلون

التمتع برموش كثيفة، ذات مظهرًا طبيعيًا، وصحيًا؛ هو حلم كل فتاة، والذي يُمكنك تحقيقه الآن بواسطة Revlon Revlon Volume + Length Magnified Mascara, 301 Blackest Black، والتي تتميز بالآتي.

  1. مثالية تمامًا للإستخدام اليومي.
  2. تمنحكِ تركيبة الألياف السوداء، ذات اللمعان العالٍ التي تتمتع بها فرشاة هذه الماسكارا؛ الفرصة لمنح رموشك الكثافة التي ترغبين بها.
  3. تمنح رموشك طولًا مثاليًا؛ مما يساعد على إبراز جمال عينيكِ بسهولة.

تُتاح تلك الماسكارا بسعر 51 ريال سعودي عبر amazon sa coupon code.

ماسكارا ريفلون من امازون السعودية

كريم أساس ريفلون ColorStay

إحدى العروض المميزة المتاحة على مكياج REVLON، والمُقدمة من كوبون خصم امازون السعودية، هذا العرض على Revlon ColorStay Makeup Foundation for Combination/Oily Skin – 110 Ivory, 1.0oz/30ml، والذي يتمتع بالخصائص التالية.

  • مناسب تمامًا للبشرة المختلطة، والزيتية.
  • يتمتع بتركيبة فريدة تدوم لمدة 24 ساعة، مع تغطية دائمة، وكاملة بدون حدوث أي تلطخات.
  • المضخة التي يأتي بها كريم الأساس؛ تمنحكم تطبيقًا دقيقًا خاليًا من الفوضى، كما توفر لكم إستخدامًا سهلًا، ودقيقًا.

يمكنكم الحصول على هذا المنتج عبر امازون السعودية بسعر 80.99 ريال سعودي.

كريم أساس ريفلون من امازون السعودية

ملمع شفاه Revlon Super Lustrous Sizzling 

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شفاه بلون غني، مفعم بالحياة، فيُمكنكِ الآن الحصول على Revlon Super Lustrous Sizzling Coral Lipgloss, 3.8 ml، والذي يتمتع بتركيبة حريرية غير لاصقة، كما أنه يعمل على تعزيز ترطيب الشفتين، ويمنحها لونًا براقًا، وملونًا نابضًا بالحيوية، ويتوفر هذا الملمع عبر amazon sa coupon code بخصم مميز يبلغ 7%، ليصل سعره إلي 15.41 ريال سعودي، بدلًا من 16.64 ريالًا.
ملمع شفاه ريفلون من امازون السعودية

بودرة خدود ريفلون

إحدى المنتجات الرائعة المتاحة ضمن مكياج REVLON؛Revlon Powder Blush , 006 Naughty Nude, No. 17، والمتوفرة عبر امازون السعودية، وهي تتميز بالآتي.

  • تتوفر في 3 لمسات نهائية؛ ساتان، ولامع، وغير لامع.
  • تمنحكِ ألوان حقيقية ذات حيوية نابضة.
  • تتميز بلونها الخفيف، كما أنها تعمل على تقوية، وإبراز عظام الخدين.
  • تتوفر ب 7 درجات مختلفة.

يُمكنكم الحصول على هذه البودرة بسعر 41 ريال سعودي عبر amazon sa coupon code.

بودرة خدود ريفلون من امازون السعودية

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها مكياج REVLON ، والمُتوفرة عبر كوبون خصم امازون السعودية amazon sa coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

 

 

Add comment