The Savings Seeker Blog
انواع العطور

احدث انواع العطور الرجالية لخريف وشتاء 2020

تضيف انواع العطور المختلفة الكثير من الثقة بالنفس والجاذبية لطلات الرجال،  بفضل ما تحمله من مكونات حارة وحلوة مثل الأخشاب والبهارات والفواكه والعطور، مع اقتراب انتهاء فصل الصيف ، نقدم لكم افضل خصومات على انواع العطور الرجالية لخريف وشتاء 2020، اطلبوها الآن من سوق مصر ، واستفيدوا بـ souq egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupon وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

احدث انواع العطور الرجالية لخريف وشتاء 2020 من سوق

عطر نوير من لاكوست للرجال 100 مل من سوق

يعتبر عطر نوير من لاكوست واحد من افضل انواع العطور الخشبية للرجال، وهو عطر غني بروائح جذابة مثل البطيخ والخزامي والريحان ونبات عشبة الحمامة، والشوكولاته الغامقة والكومارين و الباتشولي وخشب الكشمير، وهذا العطر يناسب  الرجل الباحث عن التجدد والانتعاش طوال اليوم، ومتوفر في سوق مصر عبر كوبون خصم سوق كوم مصر بـ 549 جنيه بدلا من 1999.

عطر لا كوست

عطر بولغاري مان للرجال 100 مل من سوق

بولغاري مان من انواع العطور المثالية للرجال، مع رائحة مميزة تأسر من حولك لساعات، ومتوفر في زجاجة أنيقة وجذابة، تم اطلاق هذا العطر في 2010م من قبل البرتو موريلاس، ومازال حتى الآن واحد من افصل انواع العطور للرجال، ومتوفر في سوق مصر ضمن عروض Souq egypt black friday بسعر 889.34 جنيه بدلا من1.237 جنيه.

بلغاري

عطر ايس دايف من اديداس للرجال 100 مل من سوق

روائح عطر ايس دايف مزيج فريد من المكونات الحارة والحلوة في زجاجة رياضية من أديداس، يمنحك جاذبية لا تقاوم، ويثير إعجاب من حولك، وعطر أديداس متوفر في سوق مصر بسعر 119 جنيه بدلا من 185 جنيه.

عطر اديداس

عطر CK IN2U للرجال من سوق

ستجرب مستوى جديد من الثقة بالنفس مع عطر  CK IN2U بتركيز او دي تواليت، فهو واحد من انواع العطور المميزة والساحرة للرجال، تم إطلاق هذا العطر عام 2007، وهو مزيجاً من الخشب والتبغ والليمون المنعش يدوم طوال اليوم، ويترك انطباع جيد لدي المحيطين بك.

عطر

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

وفر بالتسوق مع كوبونات خصم سوق souq egypt coupon.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها انواع العطور الرجالية من سوق مصر، مع العروض الترويجية وكوبون خصم سوق كوم مصر على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفة من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر.

Add comment