The Savings Seeker Blog

مواصفات فاونديشن برجوا اير مات وسعره

فاونديشن برجوا اير مات الاصلي متوفر بجميع درجاته في أقوى خصومات على المكياج من سوق كوم مصر، اطلبوه الآن من سوق مصر واستمتعوا بتغطية مثالية خالية من اللمعان تدوم لـ24 ساعة، واستفيدوا بـ أكبر كوبونات خصم على فاونديشن برجوا الآن من سوق كوم مصر واستفيدوا بـ كوبون خصم سوق كوم مصر و كاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على كوبون خصم سوق كوم مصر وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

مواصفات فاونديشن برجوا اير مات

يتكون فاونديشن برجوا اير مات من تركيبة مضادة للجفاف، تمنحك تغطية مثالية خالية من البقع والتصبغات تدوم لأكثر من 24 ساعة، كما يحتوي فاونديشن برجوا اير مات على مضادات أكسدة وفيتامين ه، الذي يعمل على ترطيب وتنعيم البشرة وتفتيحها مع الاستخدام المتكرر فضلا عن الزنك الذي يحارب آثار الشيخوخة، ويقلل الإنزيمات المدمرة التي تسبب حب الشباب ، أسعار خاصة جدا عبر كوبون خصم سوق كوم مصر.

فاونديشن برجوا

مميزات فاونديشن برجوا اير مات

  1. فاونديشن برجوا اير مات يناسب البشرة الدهنية والمختلطة.
  2. يزيل فاونديشن برجوا لمعان البشرة ويمنحها مظهر طبيعي ومشرق خالي من اي تصبغات.
  3. فاونديشن برجوا اير مات خفيف على البشرة، و يمنحها مظهر صافي ونقي بدون اي تكتلات، ويجعل البشرة قابلة للتنفس بالرغم من وضعه لساعات طويلة.
  4. فاونديشن برجوا اير مات مناسب للاستخدام للاستخدام اليومي، ويحتوي على عامل حماية من الشمس 10.
  5. يخفي فاونديشن برجوا اير مات المسام الواسعة، كما أنه سهل الدمج مع مستحضرات المكياج الاخرى.

فاونديشن

سعر فاونديشن برجوا اير مات في مصر

فاونديشن برجوا اير مات متوفر في سوق كوم مصر بسعر 175 جنيه، اطلبوه الآن واستفيدوا بـ كوبون خصم سوق كوم مصر على فاونديشن برجوا.

برجوا

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات على المكياج من وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها كوبونات خصم على فاونديشن برجوا، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment