The Savings Seeker Blog
مميزات وعيوب كريم أساس مات بيرفكشن من سيفورا

مميزات وعيوب كريم أساس مات بيرفكشن من سيفورا

ترغب الفتيات في الحصول على إطلالة ناعمة، وجذابة خالية من أية عيوب، أو شوائب؛ وهو مايُوفره لكِ كريم أساس سيفورا، والذي يتميز بقوامه المرن، سهل الدمج، مما يجعله يمتزج مع البشرة بمنتهى السهولة، ليُضيف لها لمسة نهائية مبهرة، ويُقدم لكم كوبون خصم سوق كوم مصر، ضمن خصومات على المكياج، كريم أساس سيفورا بسعر مميز للغاية، وخلال هذه المقالة سنستعرض سويًا خصائص ومميزات، وعيوب كريم أساس مات بيرفكشن من سيفورا، والمُتاح عبر كوبون خصم سوق كوم مصر.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام كوبون خصم سوق كوم مصر.

مميزات وعيوب كريم أساس مات بيرفكشن من سيفورا

 مميزات وعيوب كريم أساس مات بيرفكشن من سيفورا سعر خاص عبر كوبون خصم سوق كوم مصر

مميزات كريم أساس مات بيرفكشن من سيفورا

  • يتمتع كريم أساس سيفورا مات بيرفكشن بتركيبة حريرية يسهل إستخدامها، وهي تمنحكِ تغطية كاملة مثالية، وراحة تدوم طويلًا، إلي جانب المظهر الغير لامع، والخالٍ من أي زيوت.
  • التركيبة المميزة لهذا النوع من كريمات الأساس؛ تقاوم التلطخ ، والمياه، كما أنها تتمتع بنسبة عالية من الأصباغ، الخالية من الزيوت، مما يجعلها لاتترك أي طبقة دهنية فوق البشرة.
  • يُناسب كريم أساس سيفورا مات بيرفكشن، والمتوفر عبر كوبون خصم سوق كوم مصر؛ صاحبات البشرة الدهنية، والدهنية للغاية.
  • يعمل على إخفاء العيوب، وأي شوائب موجودة بالبشرة، كما أنه يتميز بوزنه الخفيف، وقوامه الكريمي.
  • يتوفر كريم أساس سيفورا مات بيرفكشن بظلال لونية عديدة تتجاوز 22 لونًا؛ مما يُتيح الفرصة للفتيات للحصول على الدرجة اللونية التي تتماشى معهن، وتُظهرهن بأفضل صورة.

مميزات كريم أساس مات بيرفكشن من سيفورا

عيوب كريم أساس مات بيرفكشن من سيفورا

  1. يُوفر لكِ كريم أساس سيفورا؛ تغطية متوسطة، لذا ففي حالة إمتلاكك لندوب ذات لونًا داكنًا؛ قد تحتاجين إلي إستخدام خافٍ جيد للعيوب، قبل إستخدام كريم أساس سيفورا.
  2.  على الرغم من المظهر الغير لامع الذي يمنحكِ إياه، إلا أنه بعد مرور عدة ساعات؛ قد تبدأ بعض المناطق بوجهك في اللمعان.
  3. لايُناسب البشرة الجافة، حيثُ أنه غالبًا ما سيستقر بالمسام، لذا فلابد من إستخدام مرطب تمهيدي قبل وضعه فوق البشرة الجافة، أو العادية.

عيوب كريم أساس مات بيرفكشن من سيفورا

سعر كريم أساس سيفورا من سوق مصر

يُمكنكم الآن الحصول على كريم أساس سيفورا مات بيرفكشن، عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، ضمن خصومات على المكياج؛ بسعر 880 جنيهًا مصريًا فقط، بدلًا من 970 جنيهًا.

سعر كريم أساس سيفورا من سوق مصر

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على المكياج، والتي تشمل كريم أساس سيفورا، والمتوفر عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

كريم اساس سيفورا

Add comment