The Savings Seeker Blog
ازالة الشعر

مميزات وعيوب جهاز فيليبس SC2007 لوميا برستيج اي بي

فيليبس لوميا برستيج هو جهاز لاسلكي لإزالة الشعر، يقوم بتوليد نبضات ضوء بطول يتراوح من 570 الى 600 نانومتر، وهذا الضوء يقوم بقتل الخلايا التي تنتج الشعر وتمنعه من النمو مجددا بعد عدة استخدامات للجهاز، ويحقق نتيجة مثل الصالونات، اطلبوا فيليبس لوميا برستيج الآن من سوق مصر واستفيدوا بـ كوبون خصم سوق كوم مصر و كاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على كوبون خصم سوق كوم مصر و كاش باك ببلاش من وفر اكس.

مميزات فيليبس لوميا برستيج

  1. جهاز فيليبس لوميا برستيج امن للاستخدام المنزلي، وهو جهاز صديق للبيئة و له نتائج فعالة على الشعر ذو اللون البني و الأسود و الشعر الأشقر الغامق، كما أن استخدامه آمن على البشرة الحساسة و المناطق الحساسة
  2. الجهاز مزود بمرفقات كبيرة لتعالج و بسرعة المناطق ذات المساحة الواسعة مثل الساقين والذراعين والظهر، بالاضافة لوجود مرافق منفصلة تعالج الوجه و منطقة البكيني وتحت الابط.
  3. يمتلك جهاز فيليبس لوميا برستيج 5 اعدادات للطاقة، لتضمن لك معالجة فعالة و مذهلة.
  4. هذا الجهاز متكامل، يمكنكم استخدامه فورا بعد اخراجه من العلبة، بدون الحاجة الى فك وتركيب اي قطع.
  5. يوفر جهاز ازالة الشعر من فيليبس الوقت والجهد من خلال ازالة الشعر في المنزل، بدلا من انتظار الموعد في الصالونات.
  6. ازالة الشعر بهذا الجهاز غير مصحوبة باي الام غيره من وسائل إزالة الشعر التقليدية.

أسعار خاصة جدا خلال Souq egypt black friday.

جهاز ازالة الشعر

عيوب فيليبس لوميا برستيج

  1. لا ينصح بإستخدام جهاز فيليبس لوميا برستيج من قبل السيدات ذوات الشعر الاشقر الفاتح او الاحمر او الرمادي او الابيض او ذوي البشرة الداكنة اللون.
  2. يحتاج جهاز فيليبس لوميا برستيج لـ100 دقيقة للشحن .
  3. سعر هذا الجهاز مرتفع جدا، يصل لحوالي 19.999 جنيه في سوق مصر عبر كوبون خصم سوق كوم مصر.

لوميا

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ-، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها فيليبس لوميا بريستيج، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

Add comment