The Savings Seeker Blog

مميزات ماسكرا ميبيلين كولوسال maybelline mascara و سعرها في مصر

الماسكارا من أهم أدوات المكياج التي تبرز جمال العين والتي تتوفر منها ماسكرا ميبلين كولوسال maybelline mascara بتخفيضات رائعة من خلال souq egypt coupons،لا يمكن للكثير من النساء الاستغناء عنه الماسكرا في جميع خروجتها، لأنها تعتبر عنصر غاية في الاهمية من عناصر المكياج، ويتوافر من الماسكرا عدة أنواع وماركات مختلفة منها ما يكثف الرموش ومنها ما يطيلها ومنها ما يقوم بالوظيفتين معًا ومنها المضاد للماء ومنها شديدة السواد ، واليوم سنعرض لكم ماسكرا ميبلين كولوسال واهم مميزاتها وانواعها واسعارها في مصر.

يُمكنك الآن الحصول على افضل خصومات سوق على ماسكرا ميبلين كولوسال بأقل الأسعار من خلال إستخدام souq egypt coupons.

مميزات ماسكرا ميبيلين كولوسال maybelline mascara

1- ماسكرا ميبيلين كولوسال  volume colossal 100%

  • تتميز ماسكرا ميبيلين كولوسال  volume colossal 100% بفرشاة مميزة تساعد على تكثيف الرموش بشكل مذهل وفوري لعشر اضعاف حجمها الطبيعي .
  • تحتوي ماسكرا ميبيلين كولوسال على ذرات سوداء تساعد في الحصول على رموش أكثر سواداً مع نظرة ساحرة.
  • يتميز هذا النوع أيضا من ماسكرا ميبيلين كولوسال بأنها مضادة للمياه .

تتوفر ماسكرا ميبلين من مكياج ميبلين maybelline في مصر بأسعار متفاوتة تبدأ من 230 – 177 جنيها

2- ماسكرا ميبيلين كولوسال  volume express 

  • تتكون هذه الماسكرا من تركيبة الجل الأسود الكثيف التي تغطي الرموش بطريقة متساوية وتمنع تكتلها.
  • تساعد هذه المسكرة  الحصول على كثافة وطولاً لافتين باللون الأسود القاتم المميز، الذي يعطي نظرة ساحرة للعيون.
  • يدخل في تركيبة ماسكرا ميبلين كولوسال بعض الفيتامينات الهامة التي تساعد على تغذية الرموش وتساهم في إطالتها، وبالتالي تمنحك رموشاً طويلة وكثيفة، تغني عن استعمال الرموش الاصطناعية.
  • تناسب ماسكرا ميبلين صاحبات العيون الحساسة و مستخدمي العدسات اللاصقة ، لأن تركيبتها مختبرة من قبل أخصائيين، فهي لا تؤذي العينين.
  • تتميز ماسكرا ميبيلين كولوسال بسهولة التطبيق، وذلك بفضل فرشتها الثورية التي تساعدك على تمشيط الرموش من الجذور حتى الأطراف وتفريقها بسهولة.

تتوفر ماسكرا ميبلين في مصر بأسعار متفاوتة من خلال Souq egypt black friday تبدأ من 95 – 80 جنيها

وفر بالتسوق مع كوبونات خصومات سوق روج ميبلين

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على ماسكرا ميبلين كولوسال maybelline mascara من souq egypt coupons والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment