The Savings Seeker Blog
سيفورا كريم اساس

مميزات كريم أساس سيفورا للبشرة المختلطة وسعره في مصر

البشرة المختلطة تجمع بين عيوب ومميزات البشرة الدهنية والجافة، ولذلك الاهتمام بها يتطلب اتباع روتين العناية بالبشرة الدهنية والجافة، ولذلك تستصعب بعض الفتيات العناية ببشرتهن المختلطة بالشكل الصحيح، ويعتبر كريم أساس سيفورا للبشرة المختلطة هو افضل انواع كريم الأساس، لانه يحتوي على مرطب ويوفر تغطية رائعة للبشرة المختلطة لمدة 10 ساعات، اطلبوا كريم أساس سيفورا للبشرة المختلطة في اقوى خصومات على المكياج من سوق مصر، واستفيدوا بـ كوبون خصم سوق كوم مصر و كاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على كوبون خصم سوق كوم مصر كاش باك ببلاش من وفر اكس.

مميزات كريم أساس سيفورا للبشرة المختلطة

  1. يتميز كريم أساس سيفورا للبشرة المختلطة بتركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك المرطب وفيتامين سي وخلاصة الرمان والكيوي، ولذلك يؤدي استخدامه  الى تفتيح وترطيب البشرة بفاعلية، كما انه يوحد لون البشرة ويزيل اي عيوب في البشرة.
  2. تركيبة كريم أساس سيفورا ناعمة و خفيفة ومرنة، ولذلك يسهل تطبيقها على البشرة، ولا تسبب انسداد المسام، وذلك لأنها خالية من العطور ومختبرة من قبل أطباء الجلدية.
  3. يوفر لكم تغطية مثالية تدوم لمدة 10 ساعات يوميا.
  4. كريم أساس هذا متوفر بـ49 درجة لونية مختلفة ليناسب جميع درجات البشرة الفاتحة والغامقة.

سيفورا

سعر كريم أساس سيفورا للبشرة المختلطة من سوق

كريم أساس سيفورا متوفر في خصومات المكياج من سوق بسعر 880 جنية بدلا من 1,037 جنيه.

كريم اساس

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ-، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها خصومات على المكياج من سوق، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment