The Savings Seeker Blog

مجموعة اتش اند ام h&m لخريف وشتاء 2020

في مثل هذه الأوقات من كل عام، يسعى الكثيرون حول العالم  لمتابعة العروض والخصومات على ملابس الخريف والشتاء من الماركات المختلفة، ومن بينها مجموعة اتش اند ام H&M، التي يقبل على شرائها الكثيرون حول العالم وخاصة في مصر ودول الخليج، بسبب جودة ملابسها واسعارها المناسبة  وفي السطور القادمة سنلقي الضوء على مجموعة اتش اند ام h&m لخريف وشتاء 2020، كما يمكنكم الاستفادة بـ h&m discount coupons عند طلب المنتج من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل علىh&m discount coupons على مجموعة اتش اند ام لخريف وشتاء 2020 من وفر اكس

مجموعة خريف وشتاء 2020 من اتش اند ام h&m 

جاكيت طويل كارو أزرق من مجموعة h&m

يتربع الجاكيت الكارو على عرش الجواكت الشتوية كل عام، بسبب تفاصيل الوانه، وتعدد قصاته، وملائمته لجميع المناسبات في الصباح والمساء،  ولذلك لا تضيعوا فرصة التألق بجاكيت طويل كارو من مجموعة اتش اند ام h&m لخريف وشتاء 2020 باللون الأزرق والأبيض في الشتاء القادم.

 ويتميز جاكيت  h&m بقصته الطويلة المستقيمة المصنوعة من الصوف والبوليستر والاكليرك، مع ياقة وأكمام واسعة وبطانة داخلية من البوليستر، ويأتي تصميم الجاكت الكارو من مجموعة مجموعة اتش اند ام h&m  بحافة سفلية مستديرة قليلا من الخلف، مع جيوب صدر بغطاء، و جيوب مخفية في الدرزات الجانبية.

جاكت كارو
متوفر  بسعر 299 ريال

جاكيت بتصميم قميص من الدنيم من مجموعة h&m

يضفي قميص الدنيم لمسة من العصرية على اطلالة الفتيات، وهو من قطع الملابس التي يمكن تنسيقها في الخريف والشتاء مع بنطلون او جيبة، كما يمكن ارتدائه مفتوح او مقفول، ولذلك تحرص الفتيات على وجوده في خزاناتها، و يمكنكم اقتناء جاكيت بتصميم قميص الدنيم العصري من مجموعة  اتش اند ام h&m لخريف وشتاء 2020 بسعر خيالي، والاستفادة بكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

يأتي جاكيت H&M بأكتاف منسدلة، و  قصة مستقيمة مع ازرار كبس من الامام، واكمام طويلة باساور وازرار كبس، وحافة سفلية مستديرة، والجاكيت بالكامل مصنوع من قطن الدنيم المغسول و المعاد تدويره جزئيا.

قميص دنيم
متوفر بسعر 169 ريال

سويت شيرت قطن بنقوش ملونة من مجموعة h&m

السويت شيرت من أكثر ستايلات الملابس المفضلة لدي المراهقات وطلاب الجامعة، لانه من ستايلات الملابس المريحة والعصرية، والتي تستطيع المحجبات وغير المحجبات ارتدائها وتنسيقها بأشكال مختلفة سواء مع الجينز والبناطيل القماش والبناطيل.

يتميز هذا السويت شيرت من مجموعة H&M بتصميم أنيق من الدرزات الغير متماثلة، وأكتاف منسدلة ، مع حواف مطاطية مستديرة حول القبة،و اكمام طويلة واسعة مع أساور محكمة.

سويت شيرت
متوفر بسعر119 ريال

كارديجان قصير من مجموعة h&m

لا يمكن الاستغناء عن الكارديغان في أيام الخريف الباردة، وفي مجموعة اتش اند ام h&m لخريف وشتاء 2020 يوجد الكثير من قصات الكارديغان المختلفة سواء القصيرة أو الطويلة، لتناسب المحجبات وغير المحجبات، ومن بين ستايلات الكارديغان في مجموعة اتش اند ام لموسم خريف وشتاء 2020، هذا الكارديغان المنسوج من مزيج القطن والاكريليك، بتصميم  الاكمام الطويلة الواسعة مع أصفاد ضيقة، وقبة على شكل V، و مزود بأزرار كبيرة على طول الجهة الأمامية، بالإضافة إلى أكمام واسعة مع أصفاد ضيقة بتصميم مرن.

كارديغان
متوفر بسعر 99 ريال

 انضم لوفر اكس، واحصل على هدية  2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها مجموعة اتش اند ام لخريف وشتاء 2020 في مكان واحد ، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

Add comment