The Savings Seeker Blog
منتجات باث اند بودي

كوبونات خصم من باث اند بودي على المشتريات تصل الى 10% مع كاش باك ببلاش

الحصول على هالة عطرية ساحرة تدوم طوال اليوم؛ هي غاية كل الفتيات، والنساء وضمن عروض Souq egypt black friday القوية، حيثُ تُحسِّن تلك الرائحة من حالتهن النفسية، والمزاجية، كما تُساهم في منحهن ثقة فائقة بالنفس، ويُقدم لكم bath and body works coupons؛ كوبون خصم باث اند بودي، للحصول على منتجات باث اند بودي بأفضل الأسعار، والتي تشمل العطور المنعشة، ومنتجات العناية الملطفة للبشرة، واللوشن، والصابون، وأيضًا الشموع، وخلال هذه المقالة سنستعرض سويًا مميزات بعض المنتجات التي يُقدمها bath and body works coupons، والمتاحة عبر كوبون خصم باث اند بودي.

يُمكنكم الآن الحصول على منتجات باث اند بودي، والمتوفرة عبر كوبون خصم باث اند بودي بأقل الأسعار؛ من خلال إستخدام bath and body works coupons.

منتجات باث اند بودي

كوبونات خصم من باث اند بودي على المشتريات تصل الى 10% مع كاش باك ببلاش

DARK KISS لوشن للجسم من باث اند بودي

إحدى العروض المذهلة المُقدمة من قِبل bath and body works coupons؛ هذا العرض المميز على DARK KISS لوشن للجسم، والذي يتمتع بالخصائص التالية.

  • يتمتع بتركيبة مميزة من توت العليق الأسود، والفانيلا الداكنة، والورد العنابي، ونفحة من البرغموت، ومسك البرقوق.
  • يُعد لوشن الجسم الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، حيثُ يتمتع برائحة زبدة الشيا، والتي تمنح الجسم الترطيب اللازم؛ لتحصلي في النهاية على بشرة ناعمة كالحرير.
  • يتميز بتركيبته غير الدهنية سريعة الإمتصاص، والتي توفر لكِ ترطيبًا متواصلًا على مدار 16 ساعة.
  • يحتوي على نسبة عالية من فيتامين B5، وفيتامين E؛ مما يمنح بشرتك التغذية التي تحتاجها.

والمفاجأة المذهلة التي يُقدمها لكِ كوبون خصم باث اند بودي؛ توفر هذا اللوشن بخصم رائع يصل إلي 49%، وبسعر 150 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 295 جنيهًا.

لا تفوت فرصة التسوق مع أقوى خصومات على العطور.

لوشن للجسم من ذا باث اند بودي

صابون اليدين BLACK CHERRY MERLOT

يُمكنكم الآن الحصول على صابون اليدين BLACK CHERRY MERLOT برغوة لطيفة عبر bath and body works coupons، والذي يتكون من خليط مذهل من خلاصة التوت، والكرز الأسود، وعنب الميرلوت، كما أن هذا الصابون ذو الرغوة المنعشة؛ يعمل على إزالة الأوساخ، والجراثيم، وهو يحتوي على نسبة عالية من زيت جوز الهند، وفيتامين E، وفاكهة الصبار المرطبة؛ مما يوفر التغذية، والترطيب، والنضارة، والإنتعاش، بالإضافة إلي الرائحة الطيبة لبشرة يديكِ، وبإمكانك التمتع بعرض مميز على هذا الصابون، حيثُ يمكن شراء عبوة واحدة، والحصول على الأُخرى مجانًا من عروض خصومات على العطور فقط ب 185 جنيهًا مصريًا.

صابون اليدين من باث اند بودي

قناع ورقي للوجه PETAL-INFUSED HYDROGEL

عادةً ما تُعاني البشرة من الجفاف أثناء فصل الشتاء؛ لذا فأنتِ بالتأكيد في حاجة ماسة إلي هذا الجل المائي الجديد المُغذي للبشرة، حيثُ يحتوي على خلاصة البتلات، مع قناع اللافندر للوجه؛ مما يوفر لبشرتك إطلالة صحية بدون أي مجهود.

خطوات الإستخدام

  1. قومي بنزع الطبقة الخلفية، مع الحرص على عدم ملامسة محيط العين.
  2. ضعي الجهة التي تحتوي على الجل، مباشرةً فوق بشرة الوجه، بعد القيام بغسله، وتجفيفه.
  3. قومي بنزع الجهة العلوية من القناع.
  4. اتركيه لمدة تتراوح من 10 إلي 15 دقيقة فقط فوق وجهك.
  5. قشري القناع، ثم قومي بتدليك وجهك؛ حتى يمتص الجلد؛ الكمية المتبقية فوقه.

يتوفر هذا الماسك عبر كوبون خصم باث اند بودي، ضمن عرض مذهل حيثُ يُمكنك شراء قناعين، والحصول على الثالث مجانًا، ويُتاح هذا القناع الورقي 28 جرام بسعر 175 جنيهًا مصريًا فقط عبر bath and body works coupons.

و لا تفوت أقوى عروض كوبونات خصم بات بات.

قناع ورقي للوجه من باث اند بودي

بخاخ عطري FOREVER RED

يحتوي هذا البخاخ العطري إحدى منتجات باث اند بودي، على خليط فاخر من الفانيلا الحلوة، والرمان، والفاوانيا الحمراء، ويأتي هذا البخاخ في زجاجة متقنة الصنع بعناية، وهو مزود بمضخة مصقولة، وأنيقة؛ مما يجعلها تُغطي أكبر مساحة ممكنة لتوزيع العطر بصورة جيدة، كما يعمل رذاذ نبات الألوة المُرطب، على منح بشرتك التغذية الملائمة؛ لتتمتعي في النهاية؛ ببشرة ذات ملمسًا ناعمًا، وعطرًا لايُقاوم، ويُمكنك الحصول على هذا البخاخ العطري عبر كوبون خصم باث اند بودي بسعر 345 جنيهًا مصريًا، ضمن عرض رائع، حيثُ يُمكنك شراء عبوتين منه، والحصول على الثالثة مجانًا، وبالتالي تُتاح لكِ الفرصة لمشاركته مع صديقاتك، والتمتع برائحته العطرية المذهلة.

بخاخ عطري عبر كوبون خصم باث اند بودي

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها كوبون خصم باث اند بودي، والمتوفرة عبر bath and body works coupons ، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment