The Savings Seeker Blog
مجموعة متنوعة من لوريال

كوبونات خصم على مكياج لوريال l’oreal من جوميا مع كاش باك

l’oreal تختار العديد من النساء، والفتيات؛ من أفضل منتجات مكياج لوريال l’oreal ؛ نظرًا لجودتها الفائقة، وتوفرها عبر jumia egypt coupon بأسعار تُناسب الجميع، حيثُ تُساعدهن في إبراز جمالهن الطبيعي بصورة مميزة، وذلك لأن مكياج لوريال L’oreal؛  يُوفر كافة أدوات المكياج التي قد تحتاجها فتيات الجامعة، أو النساء العاملات، مما يمنحهن قدرًا كبيرًا من الثقة بالنفس، يجعلهن قادرات على ممارسة مهامهم بشكل سعيد، وبنفسية مبتهجة، وخلال هذا المقال سنعرض جزء من منتجات مكياج لوريال L’orealالمتوفرة عبر jumia egypt coupon.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام jumia egypt coupon.

كوبونات خصم على مكياج لوريال l'oreal من جوميا مع كاش باك

كوبونات خصم على مكياج لوريال l’oreal من جوميا مع كاش باك

مجموعة التألق والعناية الشخصية بالبيت من مكياج لوريال l’oreal

تحتاج جميع الفتيات، والنساء إلي العناية ببشرتهن أثناء المكوث بالمنزل؛ كنوع من تدليل النفس، والتخلص من آثار الأتربة، التي تعلق بالوجه أثناء الخروج اليومي، وتشمل تلك المجموعة من لوريال على.

  1. قناع الطين النقي كماسك للبشرة.
  2. حقيبة ذات تصميم أنيق.
  3. غسول الطين النقي.
  4. أحمر شفاه برائحة، وطعم الماكارون.
  5. ماسكارا بارادايس.

وتتوفر تلك المجموعة عبر jumia egypt coupon بخصم كبير يصل إلي خمسين بالمائة؛ ليصل سعرها إلي 500 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 1.000 جنيهًا.

 من مكياج لوريال l'oreal مجموعة التألق والعناية الشخصية بالبيت

ماسكارا إنفاليبل أن ليميتد – 01 أسود من مكياج لوريال l’oreal  

ترغب جميع الفتيات في الحصول على رموش كثيفة ذات مظهرًا صحيًا؛ وهو ما تمنحه إياكِ تلك الماسكارا المميزة من مكياج لوريال l’oreal، وهي تتميز بالآتي.

  • تتمتع بتركيبة غنية؛ مما يجعلها تُغطي كافة الرموش بشكل مثالي.
  • ليس لها اي أعراض جانبية على البشرة؛ حيثُ أنها مصنوعة بكفاءة، وبشكل آمن تمامًا.
  • لها دور فعال في إطالة الرموش، إلي جانب منع ظهور أي تكتل بها.

L’Oreal Paris ماسكارا إنفاليبل أن ليميتد – 01 أسود متاحة بخصم يصل إلي 25%، مما يجعل سعرها يصل إلي 195 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 260 جنيهًا.

L'Oreal Paris ماسكارا إنفاليبل أن ليميتد - 01 أسود

 

 مجموعة ظلال العيون لا بيتيت باليت – 02 نوديست من مكياج لوريال l’oreal

تحتوي تلك الباليت من ظلال العيون ذات الحجم الصغير؛ على خمسة درجات لونية مميزة، وهي تتميز بتركيبتها المخملية الناعمة، والتي يسهل مزجها، كما أن ألوان ظلال العيون بها؛ ذات صبغية عالية؛ مما يجعل لون الظلال يظهر بمظهر مكثف، وغني، بالإضافة إلي أن حجمها الصغير؛ يُساعد على وضعها في حقيبتك بمنتهى السهولة، وتتوفر تلك المجموعة من مكياج لوريال l’oreal بسعر يُقدر ب 300 جنيهًا مصريًا فقط.

L'Oreal Paris مجموعة ظلال العيون لا بيتيت باليت - 02 نوديست

  محدد عيون إنفاليبل – 301 نايت داي بلاك من مكياج لوريال l’oreal

يتميز L’Oreal Paris محدد عيون إنفاليبل – 301 نايت داي بلاك بقوامه الكريمي، والمناسب لعمل مكياج سموكي، كما أنه يتمتع بثبات طويل يصل إلي 16 ساعة، وهو متوفر عبر jumia egypt coupon بسعر يصل إلي 131 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 175 جنيهًا.

L'Oreal Paris محدد عيون إنفاليبل - 301 نايت داي بلاك

أحمر شفاه سائل مط إنفالابل من مكياج لوريال l’oreal

 

يتمتع L’Oreal Paris أحمر شفاه سائل مط إنفالابل برائحة وإحساس الشيكولاته – 862 فولابتو شوكو، بالعديد من المميزات، أبرزها.

  • يتمتع بدرجات متعددة مستوحاة من لون الشوكولاتة.
  • يمتلك تركيبة مميزة تدوم لوقت طويل يصل إلي 12 ساعة.
  • مقاوم للذوبان، غير قابل للتقشر، أو الجفاف، أو التلطيخ.
  • متوفر بدرجات جديدة مميزة للغاية.

يتوفر احمر الشفاة المميز عبر jumia egypt coupon، بخصم يصل إلي 25%، وبالتالي يُصبح سعره 195 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 260 جنيهًا.

أحمر شفاه سائل مط إنفالابل من مكياج لوريال l'oreal

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس ، ومن ضمنها مكياج لوريال l’oreal من jumia egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، وخصومات على المكياج التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

مجموعة متنوعة من لوريال

 

Add comment