The Savings Seeker Blog
مواصفات كريم أساس سيتي راديانس من برجوا

درجات كريم أساس سيتي راديانس من برجوا

تستخدم النساء، والفتيات من مختلف الأعمار؛ منتجات المكياج للحصول على إطلالة جذابة، خالية من العيوب، ومن أهم منتجات المكياج التي تعتمد عليها عادةً أغلب النساء؛ كريمات الأساس؛ حيثُ تعمل على توحيد لون البشرة، وإخفاء البقع، والمسامات الواسعة؛ مما يعمل على إبراز جمالهن الطبيعي، بدون أي شائبة، ومن افضل انواع كريمات الأساس؛ كريم أساس سيتي راديانس، والذي يُوفره لكِ amazon ae coupon code، ضمن خصومات على المكياج بسعر رائع، وخلال هذا المقال سنعرض درجات كريم أساس سيتي راديانس من برجوا، والمتاحة عبر amazon ae coupon code؛ لمساعدتك على إختيار الدرجة اللونية المتماشية مع بشرتك؛ لإظهارك بأفضل صورة.

يُمكنك الآن الحصول على كريم أساس سيتي راديانس، بأقل الأسعار ضمن خصومات على المكياج، من خلال إستخدام amazon ae coupon code.

درجات كريم أساس سيتي راديانس من برجوا

درجات كريم أساس سيتي راديانس من برجوا

من أبرز مميزات كريم أساس سيتي راديانس، والمتاح عبر amazon ae coupon code، ضمن خصومات على المكياج؛ توفره بدرجات لونية عديدة؛ تُناسب مختلف الدرجات اللونية للبشرة، وهي.

  1. Rose ivory.
  2. Vanilla.
  3. Light Beige.
  4. Beige.
  5. Golden Beige.
  6. Golden Sun.

درجات كريم أساس سيتي راديانس من برجوا

مواصفات كريم أساس سيتي راديانس

يتمتع كريم أساس سيتي راديانس والمتوفر عبر amazon ae coupon code ؛ بخصائص عديدة أبرزها.

  • يتمتع بعامل حماية من أشعة الشمس 30؛ مما يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • يمنح البشرة الترطيب الذي تحتاجه، ويدوم معها لمدة 24 ساعة طوال اليوم.
  • يتميز بتركيبته ذات الصبغات المُعززة لإشراق البشرة، والمضادة للبهتان؛ مما يعمل على توحيد لون البشرة، ويمنح البشرة لونًا ناضرًا، وحيويًا.
  • يمنع إلتصاق جزيئات الكربون، حيثُ يعمل كحاجز مضاد للتلوث؛ مما يوفر الحماية للجلد، ويمنحه الفرصة للتنفس.
  • يُناسب مختلف أنواع البشرة، وبشكل خاص البشرة الجافة.
  • يتميز بوزنه الخفيف فوق البشرة، وتغطيته المتوسطة.

مواصفات كريم أساس سيتي راديانس من برجوا

سعر كريم أساس سيتي راديانس 

يُمكنكم الآن الحصول على كريم أساس سيتي راديانس، لحماية البشرة من بورجويس للنساء، بعامل حماية من أشعة الشمس30 ml بنسخته الأصلية بنسبة 100%، عبر amazon ae coupon code، ضمن خصومات على المكياج، بسعر 30 درهمًا إماراتيًا فقط.

 

سعر كريم أساس سيتي راديانس

طريقة استخدام كريم أساس سيتي راديانس

  1. قومي بإستخدام اسفنجة مناسبة، كما يُمكنك الإعتماد على اصابعك فقط لوضعه.
  2. ضعي كريم الأساس بمنتصف الوجه.
  3. قومي بمزج التركيبة للناحية الخارجية، جهة الأعلى؛ كي تحصلي في النهاية على لمسة نهائية خالية من العيوب.

طريقة وضع كريم أساس سيتي راديانس

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على المكياج، والتي تتضمن كريم أساس سيتي راديانس، وذلك بعد إستخدام كود خصم امازون، والمُتوفر عبر amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

 

Add comment