The Savings Seeker Blog

درجات فاونديشن Bourjois برجوا هيلثي

شركة بورجوا Bourjois تعد من الشركات العالمية التي تدخل في منافسة قوية مع أكبر شركات مستحضرات التجميل والماركات الأخرى، وبالأخص منتجات الفاونديشن او كريم الاساس والذي يتوفر من خلال amazon ae coupon code وكوبونات خصم على فاونديشن بورجوا كما يوجد ايضا خصومات على المكياج، فقد حاز الفاونديشن الخاص بشركة بورجوا Bourjois وخصوصا فاونديشن برجوا هيلثي على استحسان الكثير من النساء، وننصح كل امرأة باختيار لون الفاونديشن حسب طبيعة البشرة وحسب الدرجة المناسبة للون بشرتك، وينصح خبراء التجميل دائما في هذه الحالات باختيار نفس درجة البشرة أو أفتح درجة واحدة فقط. ونقدم لكم في هذا المقال افضل درجات كريم اساس برجوا هيلثي. ويمكن الحصول على افضل خصومات المكياج مع كوبونات خصم على فاونديشن برجوا هيلثي من خلال amazon ae coupon code.

وللحصول على افضل خصومات على المكياج و كوبونات خصم على فاونديشن برجوا هيلثي بأقل الأسعار مع كاش باك ببلاش من وفر اكس إستخدم هذا الرابط amazon ae coupon code .

درجات  فاونديشن برجوا هيلثي 

فاونديشن برجوا هيلثي ميكس

يحتوي كريم الأساس برجوا هيلثي ميكس على الفواكه التي تمد البشرة بثلاث أنواع من الفيتامينات وهما B,C,E ويحتوي أيضا على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التجاعيد، وتساعد في بناء خلايا البشرة. ويتوفر من فاونديشن برجوا هيلثي ميكس مجموعة من درجات الألوان المناسبة لجميع ألوان البشرة والتي تضم الدرجات الفاتحة، والألوان المحايدة، والدرجات الأكثر غمقا متوفر ضمن عروض Souq egypt black friday بأسعار مغرية جدا .

كريم اساس برجوا هيلثي ميكس سيروم جل

يحتوي كريم اساس برجوا هيلثي ميكس سيروم جل على خلاصة التوت، والرمان، فهو فاونديشن يسهل توزيعه على البشرة بالأصابع أو البيوتي بلندر، وطبقة واحدة منه تعطي مظهر طبيعي للبشرة ، يحتوي فاونديشن برجوا هيلثي على 6 درجات مختلفة متوفر ضمن عروض كوبونات خصم على فاونديشن برجوا.

فاونديشن بي بي برجوا هيلثي ميكس

يمكن وضع فاونديشن بي بي برجوا هيلثي ميكس بشكل يومي على البشرة، فهو كريم أساس يحتوي على العديد من الفيتامينات الهامة للبشرة، انه يعتبر هافي جيد لعيوب البشرة ويقلل من مظهر المسام الواسعة، ويتوفر كريم اساس بي بي برجوا هيلثي ميكس بثلاث درجات مختلفة.

فاونديشن برجوا هيلثي ميكس رادينس

كريم اساس برجوا هيلثي ميكس رادينس مناسب للاستخدام اليومي، وذلك لان مكوناته لا تسبب اي اضرار على البشرة، يتوافر فاونديشن برجوا هيلثي ميكس رادينس الكثير من الدرجات المناسبة للبشرة.

فاونديشن وكونسيلر برجوا هيلثي

كريم اساس وكونسيلر برجوا هيلثي مناسب أكثر للسيدات التي ترغب في إخفاء علامات إرهاق البشرة مثل الهالات سواء أو عدم توحد لون البشرة، ويساعد أيضا على إخفاء حب الشباب وآثارها. ويحتوي على 3 درجات مختلفة .

ويمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس وخصومات على المكياج و كوبونات خصم على فاونديشن برجوا هيلثي من خلال amazon ae coupon code، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والاستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment