The Savings Seeker Blog
خصومات على ادوات المكياج من امازون الامرات

خصومات على ادوات المكياج والعناية بالاظافر من امازون الامارات مع كاش باك

ترغب كل امرأة بالحصول على خصومات على ادوات المكياج؛ حيثُ تُشكل أهمية قصوى لها؛ ولاتستطيع الإستغناء عنها أبدًا، بدءً من مقوي الأظافر، وصولًا إلي خافي العيوب؛ فهي تمنحها شعورًا بالسعادة، وتدليل النفس عند الحصول عليها، وهو ما يُوفره لكِ amazon ae coupon code فهناك العديد من أدوات المكياج الضرورية للمرأة، والتي تحتاجها للعناية ببشرتها والظهور بمظهر جذاب، وخلال هذا المقال سنعرض جزء من خصومات امازون الامارات على ادوات المكياج مفي اسبوع الجمال من امازون، والتي يُتيحها لكِ amazon ae coupon code.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام amazon ae coupon code.

خصومات على ادوات المكياج من امازون الامرات

خصومات على ادوات المكياج والعناية بالاظافر من اسبوع الجمال من امازون الامارات مع كاش باك

ماسكارا اي لوف اكستريم كريزي فوليوم من ايسنس

ترغب جميع الفتيات، والنساء في التمتع برموش كثيفة، ذات مظهرًا صحيًا؛ وهو ما تمنحكِ إياه؛ ماسكارا اي لوف اكستريم كريزي من ايسنس، والمتوفرة ضمن عروض خصومات على المكياج، التي يُقدمها امازون الامارات، وهي متوفرة بلون أسود، ذو درجة داكنة، إلي جانب بنيتها الكريمية، والتي تمنح كل رمش الكثافة التي يحتاجها بواسطة الفرشاة المطاطية ذات الحجم الكبير المُرفقة بها، ويصل سعر هذه الماسكار إلي حوالي 6.45 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 14.00 درهمًا.

ماسكارا ايسنس بخصم رائع من امازون

كريم أساس ماكس فاكتور فيس فينيتي

يُساعدك كريم أساس ماكس فاكتور فيس فينيتي مضغوط 10 g ؛ في الحصول على بشرة مطفية اللمعان، كما إنه يتميز بتركيبته ذات الوزن الخفيف، إلي جانب تمتعه بعامل حماية من الشمس؛ يُقدر بSPF 20، وهو متوفر عبر amazon ae coupon code؛ بسعر رائع يُقدر ب 31.80 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 89.00 درهمًا.

لا تفوت فرصة الشراء الرائعه مع أقوى خصومات على المكياج.

كريم اساس من امازون الامارات

ملمع شفاه اسنس شاين 01، شفاف

من بين المنتجات الأكثر مبيعًا عبر amazon ae coupon code ؛ملمع شفاه اسنس شاين 01، شفاف – سعة 5 مل فهو يتمتع بالعديد من المميزات، أهمها.

  • يحمي الشفاه من التشقق، ويحافظ عليها رطبة طوال اليوم.
  • يتمتع هذا الملمع بصباغ مثالي؛ يمنح الشفاه لونًا غنيًا.
  • يتميز بملمسه الكريمي الخفيف، والذي يدوم معكِ لوقت طويل.
  • يحمي الشفاه من الجفاف، ويمنع تكون أي تلطخ.

يتوفر بسعر 8.18 درهمًا إماراتيًا فقط عبر امازون الامارات ضمن عروض خصومات على ادوات المكياج.

ملمع شفاه من امازون

باليت تظليل ألتيميت مالتي-فينيش من إن واي إكس

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مجموعة لونية مميزة من ظلال العيون؛ تمنحكِ طلة جذابة بإمتياز؛ بدرجات الألوان الترابية الدافئة، فبالتأكيد باليت تظليل ألتيميت مالتي-فينيش من إن واي إكس بروفشنال ميكاب 0.48 Ounce Warm Rust ستكون خيارًا مثاليًا لكِ، وهي متوفرة عبر amazon ae coupon code بسعر لن يتكرر مرة أخرى بخصم يصل إلي 45%؛ مما يجعل سعرها 58 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 105 درهمًا.

باليت تظليل من امازون الامارات

مقوي أظافر ساينتيفيك من مافال

تحتاج الأظافر إلي عناية خاصة؛ فأطراف الأظافر تتمتع بنسبة هشاشة عالية؛ مما يجعلها عُرضه للتكسر طوال الوقت، هنا يأتي دور مقوي أظافر ساينتيفيك من مافال Mavala، وهو متوفر بسعر رائع عبر امازون الامارات ضمن عروض خصومات على ادوات المكياج؛ فيصل سعره إلي 39 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 72 درهمًا.

عروض على ادوات العناية بالاظافر من امازون

طلاء اظافر ايسنس ذس از مي جل

يمنحكِ طلاء اظافر ايسنس ذس از مي جل، 04 كريزي؛ أظافر ذات ألوان غنية؛ يُزينها لمعان الجل، إلي جانب التغطية العالية، وهو متوفر عبر امازون الامارات بسعر يبلغ 5.16 درهمًا إماراتيًا فقط.

طلاء اظافر من امازون الامارات

مزيل طلاء اظافر من كورين دي فارم

يتميز مزيل طلاء اظافر من كورين دي فارم؛ بالعديد من المواصفات، أبرزها؛

  • يتمكن من إزالة أي نوع من انواع طلاء الأظافر، وكذلك ذو المقاومة المرتفعة.
  • له دور كبير في حصولك على أظافر نظيفة؛ مستعدة لإعادة وضع طلاء أظافر آخر.
  • يتميز بحجمه الكبير، والذي يصل إلي 100 مل.

يتوفر هذا المنتج ضمن عروض خصومات على ادوات المكياج بامازون الامارات؛ بسعر يبلغ 11.55 درهمًا إماراتيًا.

مزيل طلاء الاظافر من امازون

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس ، ومن ضمنها خصومات على ادوات المكياج، والمتوفرة عبر amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، وخصومات على المكياج المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment