The Savings Seeker Blog
جهاز ازالة الرؤوس السوداء من امازون الامرات

خصومات على أجهزة العناية بالجمال من أمازون الامارات amazon ae مع كاش باك

ترغب كافة النساء، والفتيات؛ في الظهور بأبهى حلة، وإبراز جمالهن بأبسط، وأجمل طريقة ممكنة؛ وهو مايُقدمه لكِ؛ اسبوع الجمال من امازون من amazon ae coupon code؛ حيثُ يعرض لكِ عروض مميزة للغاية على اجهزة ومنتجات العناية بالبشرة والجمال؛ كي يُسهل عليكِ الظهور بمظهر متألق، بأسهل الطرق، حيثُ يُمكنك إلقاء نظرة على كافة اجهزة العناية بالجمال، المعروضة ضمن اسبوع الجمال من امازون، عبر amazon ae coupon code، وإختيار الجهاز الذي تحتاجين إليه.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام amazon ae coupon code خلال اسبوع الجمال من امازون.

اجهزة العناية بالجمال من امازون الامارات

 خصومات على منتجات الجمال من أمازون الامارات amazon ae مع كاش باك

براون IPL Silk Expert Pro 5 PL5014

تتمتع raun IPL Silk Expert Pro 5 PL5014 Venus Razor 2019 Model، والتي تُعد أحدث جهاز لإزالة الشعر المرئي الدائم IPL بالعديد من المميزات، أهمها.

  • تُعد براون IPL من الأجهزة الآمنة بشكل تام على البشرة، كما أنها تتميز بأدائها السريع ذو الكفاءة العالية، وهي تعمل على تقليل نمو الشعر خلال شهر واحد من الإستخدام.
  • اعتمده أطباء الجلدية من قِبل المنظمة الدولية لصحة الجلد؛ كإحدى الأجهزة الآمنة على البشرة.
  • تُوفر لكِ تقنية IPL الذكية؛ مستشعر البشرة SensoAdapt، مع حماية من الأشعة الفوق بنفسجية، والذي يضمن لكِ التكيف تلقائيًا مع لون بشرتك.
  • أداء الجهاز السريع؛ يوفر لكِ معالجة سريعة للساقين خلال مدة خمس دقائق بمعدل منخفض من الطاقة.
  • يتضمن المنتج؛ حقيبة فاخرة، وشفرة الحلاقة فينوس ذات التصميم الجديد المدمج، والذي يُوفر لكِ معالجة سريعة، وبمجهود قليل.

بإمكانك الحصول على هذا المنتج المذهل عبر amazon ae coupon code، خلال اسبوع الجمال من امازون؛ بسعر يصل إلي 1.368.98 درهمًا إماراتيًا فقط.

عروض امازون الامارات

جهاز إزالة الرؤوس السوداء من نيلينلي

يمتلك جهاز إزالة الرؤوس السوداء من نيلينلي، مزيل زيت تقشير البشرة الكهربائي لإزالة حب الشباب وشفط فراغٍ وتنظيف لمسام الوجه؛ العديد من الخصائص المذهلة، أبرزها.

  • يُقدم لكِ حلًا إحترافيًا للتخلص من البقع الداكنة بالبشرة، كما له دور فعال في تجديد البشرة وإزالة التصبغ الغير متجانس، وإعطاء مظهرًا أكثر حيوية للبشرة الجافة المترهلة، والبشرة الباهتة، كما يُقلل من نسبة آثار حب الشباب القديمة، والنمش الشيخوخي، كما يُقلل من التجاعيد.
  • يعمل على شفط أي أوساخ، أو دهون زائدة بالبشرة، كما أن إستخدامه إلي جانب منتجات العناية بالبشرة؛ يُعزز من صحتها، ويُعوض من نقص المغذيات بها.
  • يحتوي هذا الجهاز على 4 رؤوس قابلة للفصل، كما يتوفر به 3 إعدادات تُمكنك من تحديد مستوى الطاقة الذي ترغبِ بإعتماده.
  • من الممكن إستخدامه فوق منطقة الجبهة، أو الأنف، أو الخدود، مع تجنب الوقوف فوق نفس المنطقة لمدة تتجاوز دقيقة؛ لعدم حدوث تورم.

يتوفر هذا الجهاز عبر amazon ae coupon code؛ بسعر يبلغ 197.68 درهمًا إماراتيًا.

جهاز ازالة الرؤوس السوداء من امازون الامارات

فرشاة تنظيف الوجه من نيلينلي

بإمكانك الحصول على فرشاة تنظيف الوجه من نيلينلي، فرشاة تدليك الوجه الكهربائية 3 في 1، فرشاة سيليكون لتقشير الوجه، والمناسبة لجميع أنواع البشرة عبر amazon ae coupon code، خلال اسبوع الجمال من امازون بسعر رائع يُقدر ب162.42 درهمًا إماراتيًا فقط، وهي تتميز بالآتي.

  • شعيرات السيليكون التي تتمتع بها هذه الفرشاة؛ تُخلّص بشرتك من أية شوائب موجودة بها، كما تعمل على تنظيف البشرة بشكل عميق، وبالتالي تُصبح البشرة قادرة على إمتصاص أي منتج للعناية بالبشرة بشكل أفضل، كما أن لها دورًا في تنعيم ملمس البشرة، والحفاظ على رطوبتها.
  • يتوفر بها خمس مستويات من الطاقة، كل مستوى له دورًا مُحددًا بالتنظيف؛ فبينما توفر السرعة العالية؛ تقشيرًا بشكل عميق، يُوفر لكِ المستوى المنخفض؛ تنظيفًا لطيفًا.
  • تتميز بكُونها سهلة الحمل، وذات وزن خفيف، وبالتالي بإمكانك التنقل، والسفر بها بسهولة.

فرشاة تنظيف الوجه من امازون

مجموعة احمر شفاه ميبيلين نيويورك 3F2 سوبر ستاي

يمنحكِ احمر شفاه ميبلين نيويورك مظهر شفاه غير لامع، ويدوم لفترة طويلة بدون تشققات، لمدة تصل إلي 16 ساعة، وبإمكانك الحصول عليه بسعر 113.49 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 126.11 ضمن عروض amazon ae coupon code، على اجهزة العناية بالجمال.

احمر شفاه ميبلين

كريم أساس اير مات من بورجوا

الآن أصبح يُمكنك الحصول على كريم أساس اير مات من بورجوا عبر amazon ae coupon code خلال اسبوع الجمال من امازون؛ بخصم يصل إلي 70%؛ مما يجعل سعره 27.71 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 92.00 درهمًا، وهو يتميز بتركيبته الغنية بخلاصة الزنك، وحبيبات السيليكا، ومساحيق إزالة اللمعان ذات الدقة الفائقة؛  مما يمنحك بشرة ذات لونًا موحدًا، وخالية من أية عيوب، أو شوائب، إلي جانب ثباته العالي، والذي يصل إلي 24 ساعة، كما يُوفر لكِ حماية ضد الشمس SPF10.

كريم اساس من بورجوا امازون الامارات

مدلك استحمام القدم متعدد الوظائف

يتوفر مدلك استحمام القدم ذو الوظائف المتعددة عبر amazon ae coupon code، ضمن عروض اسبوع الجمال من امازون بسعر يصل إلي 84.00 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 88.50 درهمًا.

مدلك استحمام القدم من امازون

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس ، ومن ضمنها اجهزة العناية بالجمال خلال اسبوع الجمال من امازون، والمتوفرة عبر amazon uae promo code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك  الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس من خلال amazon ae coupon code، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك من خلال amazon ae coupon code.

Add comment