The Savings Seeker Blog

الفرق بين كونسيلر ميبلين فيت مي الاصلي والتقليد

كونسيلر ميبيلين فيت مي واحد من أفضل أنواع كونسيلر ميبلين، يشتهر بتركيبته الخفيفة الغير دهنية، والتي تخفي عيوب البشرة بطريقة مثالية، وتجعل مظهر البشرة طبيعي، ولكن مثل كل مستحضرات التجميل، ينتشر في الأسواق كونسيلر ميبيلين فيت مي الاصلي والتقليد، واليوم نوضح لكم الفرق بين كونسيلر ميبيلين فيت مي الاصلي والتقليد،  ويمكنكم طلبه الآن بأفضل الأسعار من سوق مصر.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupon  وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

كونسيلر ميبلين

الفرق بين كونسيلر ميبلين فيت مي الاصلي والتقليد

هناك مجموعة من الفروقات التي تعرفك الفرق بين ميبلين الاصلي والتقليد، وأبرزها:

غطاء كونسيلر ميبلين فيت مي

حجم غطاء كونسيلر ميبلين التقليد اكبر من علبة الكونسيلر، أما غطاء كونسيلر الأصلي مناسب جدا لحجم العلبة.

باركود كونسيلر ميبلين فيت مي

يختلف الباركود الموجود خلف علبة كونسيلر ميبلين فيت مي، مع الباركود الموجود على خلف كونسيلر ميبلين التقليد.

فرشاة كونسيلر ميبلين فيت مي

فرشاة ميبلين الاصلي يميل لونها الى اللون الوردي، والجزء الموجود أسفل الفرشاة  باللون الاحمر، اما فرشاة ميبلين التقليد يميل لونها الى الأبيض والجزء الموجود أسفل الفرشاة باللون الاسود. 

مواصفات كونسيلر ميبلين فيت مي

يشتهر كونسيلر ميبلين فيت مي بقوامه الكريمي الخفيف، الذي يخفي جميع عيوب البشره من هالات سوداء وبثور وخيوط، و كونسيلر ميبلين فيت مي ليس مجرد خافي لعيوب البشرة، ولكنه يعالج الكثير من مشاكل البشرة ويخفي تورم العينين، كما يمتص زيوت ولمعان البشرة، و يزيد من إشراقها.

يوجد 12 درجة من كونسيلر ميبلين فيت مي تبدأ من البيج الفاتح الى البيج الغامق، لتناسب جميع درجات البشرة، كما أن سعره منخفض جدا بالمقارنة بتغطيته المثالية.

كونسيلر

وفر بالتسوق مع كوبونات خصم سوق souq egypt coupon.

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها كونسيلر ميبلين من سوق، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment