The Savings Seeker Blog
مكياج لوريال

خصومات على مكياج لوريال L’oreal من جوميا مصر مع كاش باك

تعتمد الفتيات على المكياج؛ كوسيلة لتدليل أنفسهن، ويُعد مكياج لوريال L’oreal إحدى أفضل الشركات المنتجة للمكياج، كما إنه يتميز بأسعاره المعقولة، التي تُناسب مختلف الطبقات، وتتوفر كافة منتجات لوريال عبر jumia coupon egypt، حيثُ تشمل كريمات البشرة، وأحمر الشفاه، والماسكارا، وخافي العيوب، وغيرها من المنتجات التي لاغنّى عنها بالنسبة لأي فتاة، وخلال هذه المقالة، سنعرض لكم جزء من عروض jumia coupon egypt ؛ التي يُتيجها على مكياج لوريال L’oreal.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام jumia coupon egypt.

خصومات على مكياج لوريال من جوميا

خصومات على المكياج لوريال L’oreal من جوميا مصر مع كاش باك

أحمر شفاه سائل مط إنفالابل 

يُمكنك الآن الحصول على أحمر شفاه سائل مط إنفالابل برائحة وإحساس الماكارون – 820 برالين دو باريس، من L’Oreal Paris، حيثُ يمنحكِ لون شفاه طبيعي، غير لامع؛ برائحة مذهلة لاتُقاوم، كما أنه ذو تركيبة خفيفة الوزن، غير قابلة للتشقق، أو التفتت، ومن الممكن أن يدوم معكِ لمدة 16 ساعة، بدون أي تلطخ، وهو متوفر في 6 روائح مختلفة، ويتوفر بخصم 11% عبر jumia egypt coupons بسعر 230 جنيهًا مصريًا فقط، بدلًا من 260 جنيهًا.

أحمر شفاه سائل مط إنفالابل 

ماسكارا فولومينس بارادايس إكستاتيك من لوريال

تُساعدك ماسكارا باراديس في إبراز جمالك الطبيعي، حيثُ تُعزز جمالك، فتُغطي فرشاة الماسكارا كل رمش من رموش عينيكِ؛ مما يمنحها مظهرًا كثيفًا، كما أن فرشتها الناعمة للغاية؛ تجعلها سهلة الإستخدام؛ مما يجعلك قادرة على تحريكها بشكل جيد بدايةً من الجذور، وحتى الأطراف، ويدخل بتركيبها؛ زيت الخروع؛ وبالتالي فهي تمنح الرموش التغذية التي تحتاجها؛ بدون مظهر التقشر المزعج، وهي تتوفر بخصومات على المكياج عبر جوميا مصر، يصل إلي 25%؛ ليصل سعرها إلي 157 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 210 جنيهًا.

ماسكارا فولومينس بارادايس إكستاتيك من لوريال

كريم أساس انفاليبل فريش وير من لوريال

يمنحكِ كريم أساس انفاليبل فريش وير من مكياج لوريال L’oreal؛ تغطية كاملة، كما أنه يدوم لوقت طويل، ويتوفر ب11 درجة أُخرى؛ يُمكنك إختيار الدرجة التي تُناسبك من بينها، كما يتميز بخصائص أُخرى، وهي.

  • يُناسب مختلف أنواع البشرة.
  • يحتوي على ماصات الزيت، والتي تعمل على مقاومة المياه، والعرق.
  • يمنح بشرتك مظهرًا منتعشًا، وصحيًا، يدوم لفترة طويلة.
  • يتميز بعامل حماية من الشمس.

يتوفر هذا المنتج عبر jumia coupon egypt بسعر 370 جنيهًا مصريًا فقط.

كريم أساس انفاليبل فريش وير من لوريال

بودرة بلاشر- لون خوخي من مكياج لوريال L’oreal

ترغب العديد من الفتيات في الحصول على إطلالة مشرقة، بدون وضع مكياج، وهو ما تُوفره لكِ؛ بودرة الخدود المميزة من لوريال باريس، والتي تحمل اللون الخوخي، وهي غنية بزبدة الكاكاو، وزيت جوز الهند، والمانجو، حيثُ تعمل على إبراز عظام الخدود؛ مما يمنحكِ إطلالة جذابة، وهي تُناسب مختلف أنواع البشرة، ومتاحة عبر جوميا بسعر 292 جنيهًا مصريًا.

بودرة بلاشر- لون خوخي من مكياج لوريال L'oreal

هايلايتر الوجه السائل جلو مون أمور

بإمكانك الآن الحصول على L’Oreal Paris هايلايتر الوجه السائل جلو مون أمور – سباركلينج شامبين؛ عبر jumia coupon egypt بسعر يصل إلي 260 جنيهًا مصريًا فقط، وأبرز ما يُميزه.

  1. يُسلط الضوء على مكياجك؛ ففي حالة ما رغبتِ في الحصول على إطلالة متوهجة؛ بإمكانك وضع قطرات منه، أسفل كريم الأساس، أو من خلال مزجه مع البرايمر.
  2. يتوفر منه لونين رائعين؛ هما، لون الشمبانيا اللؤلؤية، والخوخ اللامع.
هايلايتر الوجه السائل جلو مون أمور

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها مكياج لوريال L’oreal من jumia egypt coupon والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment