The Savings Seeker Blog
اجهزة الكترونية

احدث الاجهزة الالكترونية 2020 وكود الخصم عليها من امازون الامارات

احدث الاجهزة الالكترونية متوفرة باقوى الخصومات في امازون الامارات، اطلبوها الآن واستفيدوا بشحن مجاني، و كود خصم امازون الامارات مع كاش باك بنسبة 4.5 % مع وفر اكس، وفيما يلي نقدم لكم اقوى عروض الاجهزة الالكترونية من امازون الامارات.

اضغط هنا و احصل على amazon ae coupon code  وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

احدث الاجهزة الالكترونية 2020 من امازون الامارات

تلفزيون هايسنس الترا اتش دي الذكي من امازون الامارات

يعتبر تلفزيون هايسنس الترا اتش دي 4k واحد من اكثر الاجهزة الالكترونية طلبا على امازون الامارات، حجم الشاشة 55 انش، ودقتها 3840×2160، ويعمل بنظام التشغيل الذكي VUD، يمكنكم طلب هذا التلفاز من امازون الامارات والاستفادة بـ كود خصم امازون  وكاش باك ببلاش من وفر اكس بنسبة 4.5%.

تليفزيون
متوفر بسعر 2199 درهم

آيفون 11 من امازون الامارات

هاتف آيفون 11 واحد من أكثر و احدث الاجهزة الالكترونية، التي أحدثت ضجة في عالم الهواتف الذكية،  لانه يعمل بنظام الكاميرا المزدوج الجديد،  كما يتيح لمستخدميه أسرع شريحة و بطارية كبيرة تدوم ليوم كامل، وذاكرة 64 /128/256 جيجا بايت، اطلبوا المنتج الآن واستفيدوا بكاش باك 4.5 %، و كود خصم أمازون الامارات مع وفر اكس.

ايفون
متوفر بسعر 2598 درهم

كاميرا كانون 90D رقمية من امازون الامارات

تأتي كاميرا كانون 90d الرقمية بعدسة مفردة 18-135 IS،  و دقة 32.5 MB، والكاميرا تدعم تصوير الفيديو 4K الترا اتش دي، وتصوير مستمر بسرعة عالية حتى 10 أطر في الثانية، يمكنكم طلبها الآن والاستفادة بكود خصم امازون الامارات ، كاش باك 4.5 % مع وفر اكس.

كاميرا كانون
متوفر بسعر  5150 درهم

كاميرا المراقبة المنزلية بـ360 درجة من امازون الامارات

لمزيد من الأمان يحرص الكثيرون على تركيب كاميرات مراقبة منزلية، واليوم نقدم لكم كاميرا مراقبة من شاومي بدقة 1080بكسل، ومجال رؤية 360درجة، كما تتميز كاميرا المراقبة من شاومي بتصوير صور واضحة وبث مستقر، ويتم تشغيلها عن طريق يو اس بي فقط، اطلبوها الآن واحصلوا على كاش باك 4.5 % من وفر اكس.

كاميرا شاومي
متوفر بسعر 125.29 درهم

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها احدث الاجهزة الالكترونية من امازون، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

 

 

 

 

 

Add comment