The Savings Seeker Blog
موبايل سامسونج جالاكسي S10+

اهم مميزات وعيوب موبايل سامسونج جالاكسي S10+

يأتي موبايل سامسونج جالاكسي S10+ مع الكثير من الابتكارات الرائدة في مجال الموبايلات، سواء على مستوى الكاميرا او الاداء والمعالج او التصميم الانيق باللون الابيض، ولذلك يعد موبايل سامسونج جالاكسي S10+ واحد من اقوى الهواتف الذكية على الساحة العالمية، وفيما يلي نسرد لكم ابرز مواصفات موبايل سامسونج جالاكسي S10+، اطلبوه الآن  واحصلوا على خصم 49% من جوميا مصر،وخصومات على سماعات الموبايلات وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

مميزات موبايل سامسونج جالاكسي S10+

شاشة موبايل سامسونج جالاكسي S10+

يأتي  موبايل سامسونج جالاكسي S10+ بشاشة سينمائية بحجم 6.4 بوصة، ودقة 1440×3040 بكسل، وشاشة  موبايل سامسونج جالاكسي S10+  تكاثفية تدعم 16 مليون لون، وتتمتع بحماية  Corning Gorilla Glass 6، كما يمكن اخفاء الكاميرا الامامية أثناء المشاهدة بواسطة تقنية الليزر.

موبايل

كاميرا موبايل سامسونج جالاكسي S10+

تم تصميم  موبايل سامسونج جالاكسي S10+ بكاميرا ثلاثة 12/12/16 ميجا بيكسل،  مزودة بفلاش ليد، والكاميرا تدعم التصوير الفيديو بمعدل 240 اطار في الثاني، كما يأتي الهاتف بكاميرا أمامية ثنائية 10/8 ميجا بيكسل، تدعم تسجيل 4K UHD.

كاميرا

الذاكرة والسعة التخزينية في موبايل سامسونج جالاكسي S10+

موبايل سامسونج جالاكسي S10+ مزود بذاكرة 8 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 512 جيجا بايت، ويمكن اضافة كارت ميموري سعة 512 جيجا بايت.

نظام التشغيل والمعالج في موبايل سامسونج جالاكسي S10+

يعمل موبايل سامسونج جالاكسي S10+ بنظام أندرويد (v9.0 (Pie، و واجهة المستخدم One UI،  مع معالج ثماني النواة  ، ورقاقات ( Exynos 9820 Octa (8 نانومتر، التي تشغل العاب الفيديو ذو الرسومات الثقيلة والبث المباشر بجودة عالية.

معالج قوي

بطارية موبايل سامسونج جالاكسي S10+

يأتي موبايل سامسونج جالاكسي S10+  ببطارية ليثيوم أيون 4100 امبير، مزودة بخاصية الشحن اللاسلكي السريع، و وتم تطويره ليشحن الموبايلات المتوافقة مع Qi وبعض أجهزة سامسونج التي يمكن ارتداءها فقط .

مشاركة الشحن

مميزات أخرى لـ موبايل سامسونج جالاكسي S10+

  • يعمل الهاتف بشريحتين اتصال نانو .
  • يدعم مستشعر بصمة الاصبع.
  • الهاتف مزود بمروحة تبريد تمنع ارتفاع درجة حرارة الجهاز.
  • يعمل  موبايل جالاكسي S10+ بمعيار IP68 المقاوم للمياه والأتربة.
  • الهاتف مزود بمكبرات صوت ستريو، مع خاصية إلغاء التشويش مع ميكروفون مُخصص.
  • متوفر في جوميا بسعر 15000 جنيه.

عيوب موبايل سامسونج جالاكسي S10+

  • يتعتبر وجود ثقب في اعلى الشاشة  واحد من الامور المزعجة  التي تعيق الرؤية.
  • تظهر بصمات الاصبع على الهاتف من الخلف.
  • الهاتف لايدعم الراديو سوى في الولايات المتحدة وكندا.
  • يعاب على موبايل سامسونج جالاكسي S10+ ان مكان تركيب الكارت الميموري هو نفس مكان الشريحة الثانية.

وفر بالتسوق مع كوبونات خصم من جوميا jumia egypt coupon.

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها موبايل سامسونج جالاكسي S10+ من جوميا، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment