The Savings Seeker Blog
سماعات ايربودز

الفرق بين سماعات ال airpods ايربودز التقليد والاصلية

 نقدم لكم خصومات على سماعات الموبايلات حيث أتجهت الكثير من شركات الهواتف الذكية الى اتباع نهج شركة ابل وتصنيع سماعات ايربودز اللاسكلية، والاستغناء عن السماعات السلكية،الامر الذي دفع البعض لبيع سماعات ايربودز التقليد على انها الاصلية، واستغلال جهل الكثيرون في التمييز بين سماعات ايربودز الاصلية والتقليد وفيما يلي نوضح لكم خصومات على سماعات الموبايلات مع اهم فروقات بين سماعات ايربودز الاصلية والتقليد، ويمكنكم طلب سماعات ايربودز الاصلية الآن من سوق، والاستفادة بأقوى خصومات على سماعات الموبايلات مع وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

أهم فروقات بين سماعات ايربودز الاصلية والتقليد

علبة الشحن الاصلية والتقليد

علبة شحن سماعات ايربودز الاصلية من نوع لايتننج، حيث يتحول الضوء الأخضر أثناء الشحن، كما أنها مفصل علبة سماعات ايربودز الاصلية صغير الحجم وقوي، كما أن فتح وغلق العلبة اكثر سلالة من علبة الشحن التقليد،لان العلبة التقليد مفصلها كبير الحجم ، لذلك ستشعر ان العلبة ستنكسر في كل مرة تفتحها فيها.

سماعات ايربودز

حجم سماعات ايربودز الاصلية والتقليد

سماعات ايربودز التقليد مصنوعة من خامات رديئة الصنع، وهي تشبه سماعات ايربودز في الشكل فقط، ولذلك تكون اخف بكثير من سماعات ايربودز الاصلية، السماعات الاصلية تحتوي على مواصفات تقنية ومصنوع من خامات عالية الجودة ولذلك حجمها اكبر من التقليد.

جودة سماعات ايربودز الاصلية والتقليد

لا تحتوي سماعات ايربودز التقليد على ميكروفون، وهو  الطرف الفضي الموجود اسفل السماعة، ولذلك تجد اسفل سماعات ايربودز التقليد بالون الابيض ولا تحتوي على ثقوب.

سماعات

ميزة تخصيص الإيماءات في سماعات ايربودز الاصلية والتقليد

سماعات ايربودز التقليد تحتوي على ميزة تخصيص الإيماءات الافتراضية و لكنها لا تعمل، ولن تسمح لك بتخصيص تلك الإيماءات.

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها افضل خصومات على سماعات الموبايلات، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة

 

 

Add comment