The Savings Seeker Blog
ساعات سمارت

افضل انواع ساعات هواوي سمارت huawei watch

huawei watch Fit واحدة من افضل انواع ساعات هواوي سمارت على الاطلاق، بسبب تصميمها العصري وبطاريتها الطويلة، ومراقبتها للصحة عن قرب، فضلا عن مقاومتها للماء وسهولة استخدامها، اطلبوها الآن في افضل عروض ساعات هواوي سمارت من سوق مصر، واستفيدوا بـ souq egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس على جميع الوان huawei watch Fit .

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

شاشة huawei watch Fit فى ساعات هواوي سمارت

تأتي huawei watch Fit  فى ساعات هواوي سمارت بشاشة أموليد ذكية تعمل باللمس على شكل مستطيل مقاس1.64 بوصة، وتوفر الشاشة لمقتنيها تجربة مشاهدة فائقة الوضوح بدقة 280×456.

الوان الساعة

خلفيات huawei watch Fit

يمكنكم اختيار خلفية لساعة هواوي من بين احد الخلفيات الموجودة على متجر Watch Face Store أو من الصور الموجودة على هاتفك المحمول.

خلفيات الساعة

وظائف huawei watch Fit

توفر ساعة huawei watch Fit لمقتنيها الكثير من الوظائف المجانية وقابلة للضبط مثل الطقس ومعدل ضربات القلب و الخطوات وعمر البطارية.

وظائف الساعة

سوار ساعة huawei watch Fit

سوار الساعة مصنوع من السيليكون الغير لامع، يتميز بتصميم الرائع الذي يجمع المتانة بالمظهر العصري، والساعة متوفر بعدة الوان مثل الابيض و الليموني والبرتقالي والأسود.

سوار الساعة

ممارسة التمارين مع huawei watch Fit

إذا كنت تمارس رياضة مثل الجري أو السباحة، فيمكنك ضبط الساعة على مقاييس التمرين التي تحتاجها، كما يساعدك تطبيق HUAWEI Health على مشاهدة المزيد من المقاييس التفصيلة والتحليل المهني والإرشادات العلمية، كما تقوم huawei watch Fit بمراقبة مدى تقدم اللياقة البدنية طوال اليوم، وتذكركم بالوقوف من وقت لاخر لمنعك من الجلوس لوقت طويل.تمارين

سعر ساعة huawei watch Fit

ساعة huawei watch Fit متوفرة في سوق بسعر 1999 جنيه مصري.

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها ساعات هواوي سمارت

huawei watch، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة

Add comment