The Savings Seeker Blog
ام51

مميزات وعيوب موبايل سامسونج M51 ثنائي الشريحة

أعلنت شركة سامسونج عن واحد من اقوى الهواتف الذكية في العالم، وهو موبايل سامسونج M51 مع أكبر بطارية في عالم الهواتف الذكية، وكاميرا خلفية وأمامية عالية الدقة، اطلبوا موبايل سامسونج M51 الآن من نون مصر واستفيدوا بـ noon egypt coupons وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على noon egypt coupons وكاش باك ببلاش مع وفر اكس.

سامسونج M51

 

مميزات موبايل سامسونج M51

  1. يوفر موبايل سامسونج M51 تجربة مشاهدة رائعة بشاشة AMOLED IPS LCD متعددة اللمس، مقاس 6.7 انش، ودقة 9000×7000 بكسل، مزودة بحماية ضد الخدوش من نوع Corning Gorilla
  2. يتصدر موبايل سامسونج M51 قائمة أقوى الهواتف الذكية من حيث البطارية، لانه يأتي ببطارية 7000 ملي أمبير في الساعة، مع شاحن سريع بقوم 25 وات، وتدوم البطارية ليومين كاملين من الاستخدام المكثف.
  3. يأتي موبايل سامسونج M51 بأحدث معالج Octa Android v10-Q O Score مع Qualcomm Snapdragon 730 ثماني النواة.
  4. يمتلك موبايل سامسونج M51 كاميرا خلفية رباعية 64+12+5+5 ميجا بيكسل، مع فلاش LED بتقنية AI لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو في الإضاءة المنخفضة، كما يأتي بكاميرا أمامية 32 ميجا بيكسل.
  5. يتمكن موبايل سامسونج M51 من تشغيل الالعاب الثقيلة بفضل ذاكرة الوصول العشوائية التي تبلغ 6 جيجا بايت، مع ذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 512 جيجا.
  6. الموبايل يدعم بصمة الاصبع سريعة الاستجابة

.لا تفوت التسوق مع أقوى العروض مع خصومات على الالعاب

بطارية سامسونج

عيوب موبايل سامسونج M51

  1. موبايل سامسونج M51 ثقيل جدا بالمقارنة بغيره من الهواتف الذكية، حيث يصل وزنه لحوالي 213 جرام.
  2. فتحة SIM مختلطة، والبطارية غير قابلة للازالة.
  3. لا يتمتع موبايل سامسونج M51 بمقاومة للماء او الغبار.
  4. لا يحتوي على شحن لاسلكي.

سامسونج ام

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها موبايل سامسونج M51، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment