The Savings Seeker Blog
منتجات سامسونج

souq egypt coupons خصومات على منتجات سامسونج من سوق تصل الى 15 % مع كاش باك

بدأت اخر عروض وخصومات على منتجات سامسونج من سوق، وتعتبر هذه الخصومات من أكثر الخصومات التي تنتظرها العائلات في مصر لشراء اجهزة العرائس او تجديد اجهزة منازلهم، فاغتنموا الفرصة انتم ايضا واطلبوا احتياجاتكم من منتجات سامسونج الآن في أكبر مهرجان خصومات على منتجات سامسونج من سوق كوم مصر.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupons و كاش باك ببلاش من وفر اكس.

اكبر خصومات على منتجات سامسونج من سوق مصر

موبايل سامسونج جلاكسي نوت 20

نوت 20 هو احدث اصدارات سلسلة سامسونج جلاكسي نوت، ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 6.7 انش، و كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64-12-12، وبطارية سعة 4300 ملي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع، وذاكرة وصول عشوائي 256 جيجا بايت، ورام 8 جيجا بايت، ولذلك فهو واحد من افضل الهواتف في 2020، اطلبوه الآن في اكبر خصومات على منتجات سامسونج من سوق.

NOTE 20

شاشة سامسونج سمارت 32 بوصة

استمتعوا بخصم 300 جنيه و كاش باك ببلاش من وفر اكس عند طلب شاشة سمارت 32 بوصة من سامسونج، مدمج بها رسيفر داخلي، فلا تفوتوا الفرصة و استفيدوا من آخر خصومات على منتجات سامسونج في 2020 من سوق كوم مصر.

SAMSUNG

ثلاجة سامسونج 626 لتر بصنبور

تأتي ثلاجة سامسونج الـ 626 لتر بميزة التبريد الثنائي الفعال، الذي يخلق بيئة مناسبة لحفظ جميع أنواع الاطعمة والمشروبات طازجة داخل الثلاجة، وتتميز ثلاجة سامسونج أيضا برفوف واسعة و فريرز كبير، فضلا عن وجود مبرد للمياه بصنبور، يغنيك عن شراء كولدير الماء، اطلبوا ثلاجة سامسونج 626 لتر الآن في اخر خصومات على منتجات سامسونج من سوق كوم مصر.

ثلاجة

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها خصومات على منتجات سامسونج من سوق مصر مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment