The Savings Seeker Blog
ادوات الصيانة

souq egypt coupons تخفيضات الجمعة البيضاء من سوق على العدد والادوات تصل الى 50% مع كاش باك

بدأت عروض الجمعة البيضاء من سوق بأكبر تخفيضات على العدة الادوات الخاصة بالصيانة، و تعتبر هذه العروض والتخفيضات فرصة كبيرة للحرفيين، و الاشخاص العاديين الذين يهوون القيام باعمال الصيانة بأنفسهم لشراء احتياجاتهم من ادوات الصيانة، فلا تفوتوا الفرصة، و استفيدوا من عروض الجمعة البيضاء من سوق على العدة والادوات.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

عروض الجمعة البيضاء من سوق على العدد والادوات

شنيور مطرقي احترافي من بوش GSB 570 ،570 وات

الشنيور من الاداوت الضرورية لأصحاب الحرف، وللذين يفضلون القيام بأعمال الصيانة بأنفسهم، فإذا كنت تريد تجديد شنيورك أو ترغب في شراء شنيور جديد، فلا تفوت اكبر تخفيضات على العدد و الادوات من سوق كوم مصر، واطلب شنيور مطرقي احترافي 300 وات، وعزم الدوران المقدر له 1.4 نيوتن متر، ويتراوح قطر ثقب هذا الشنيور في الخرسانة 13 ملم، وفي الخشب 25ملم، واستفيد بـ عروض الجمعة البيضاء من سوق، و كوبون خصم سوق كوم مصر.

شنيور

منفاخ من بوش GBL 620

يحتوي هذا المنفاخ على فرش كربونية سهلة الفك وتركيب، تمنحكم اعلى كفاءة تنظيف عن المنتجات المنافسة، بفضل صناعته الهندية، و مواصفاته القياسية مثل الجهد الكهربائي المقدر 620 وات، و معدل التدفق الحجمي 3.5م³/دقيقة،و عدد اللفات بدون حمل 16.000 لفة في الدقيقة اطلبوه الآن تخفيضات على العدد و الادوات من سوق كوم مصر، واستفيد بـ عروض الجمعة البيضاء من سوق، و كوبون خصم سوق كوم مصر.

بلاور

شنطة عدة 5 درج

اذا مللت من البحث عن ادوات الصيانة في كل مرة تحتاج الى فك او تركيب اي جهاز، اذا كان من الصعب عليك تجميع كل العدة في مكان واحد، فلا تفوت عروض الجمعة البيضاء من سوق على العدة والادوات واطلبوا شنطة عدة 5 درج تكفي لتجميع وتخزين المفكات والمسامير والشواكيش بطريقة منظمة وآمنة.

شنطة عدة

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها عروض الجمعة البيضاء من سوق مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment