The Savings Seeker Blog

noon egypt coupons خصومات على الاجهزة الذكية من نون تصل الى 70% مع كاش باك ببلاش

استمتعوا باكبر خصومات على الاجهزة الذكية من نون مصر خلال شهر ديسمبر، واستفيدوا بخصومات تصل الى 70% وكاش باك ببلاش من وفر اكس، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا جميع احتياجاتكم في اكبر مهرجان خصومات على الاجهزة الذكية من نون مصر.

اضغط هنا واحصل على noon egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل خصومات على الاجهزة الذكية من نون مصر

ساعة ذكية مع حزام قابل للاستبدال باللون الأسود

استفيدوا بخصم 12% عند طلب هذه الساعة الذكية العصرية، والتي توفر لكم الكثير من المميزات الرائعة مثل عد الخطوات التي يقوم بها مرتدي الساعة، مراقبة أنماط النوم الخاصة بمرتديها من خلال إظهار ساعات النوم العميق والخفيف، كما أنها مزودة بخاصية الاتصال بالبلوتوث على نطاق إرسال واسع، فضلا عن امكانية الرد على الرسائل والمكالمات، اطلبوها الآن واستفيدوا باكبر خصومات على الاجهزة الذكية من نون.

ساعة ذكية

ساعة هواوي GT 2e جرافيت أسود

تأتي ساعة هواوي GT 2e بتصميم ثنائي الشريحة مع أحدث التقنيات التي يمكن أن تتوفر في ساعة ذكية، بداية من الاطار المصنوع من الاستانلس ستيل والسوار المريح، مع شاشة أموليد مقاس 1.39 بوصة، و خوارزميات موفرة للطاقة، كما توفر ساعة هواوي الذكية بيانات تتبع دقيقة في الوقت الفعلي لـ15 رياضة احترافية تتضمن التسلق والركض والسباحة وركوب الدراجات، بالإضافة إلى قياس مستوى تشبع الاكسجين في الدم في أي وقت وأي مكان، اطلبوه الآن واستفيدوا بأفضل خصومات على الاجهزة الذكية من نون .

ساعة هواوي

ساعة GTS الذكية مع GPS

خصم 900 جنيه من نون على ساعة GTS الذكية المقاومة للماء، والتي تجمع بين التصميم العصري، والشاشة فائقة الواقية بدقة 348×442 بيكسل، وتتلخص امكانيات الساعة الذكية GTS في كلا من عد الخطوات الفعلية لمرتديها ومراقبة ضربات القلب طوال اليوم، والتحكم في الموسيقي عبر البلوتوث اطلبوها الآن في اكبر خصومات على الاجهزة الذكية من نون واستفيدوا بكاش باك ببلاش من وفر اكس.

ساعة

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها اكبر خصومات على الاجهزة الذكية من نون مصرمع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment