The Savings Seeker Blog

noon egypt coupons خصومات على اساسيات الكمبيوتر من نون تصل الى 60% مع كاش باك ببلاش

اكبر خصومات على اساسيات الكمبيوتر من نون فرصة كبيرة، لكل من يرغب في تجديد ايا من اساسيات الكمبيوتر خاصته، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا احتياجاتكم من اكبر مهرجان خصومات على اساسيات الكمبيوتر من نون مصر مع خصومات تصل الى 60%.

اضغط هنا واحصل على noon egypt coupons وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

اكبر خصومات على اساسيات الكمبيوتر من نون مصر

طابعة HP ديسكجيت إنك متكاملة

تضمن طابعة HP ديسكجيت إنك لكم طباعة مستندات ملونة بجودة عالية وبسعر اقل من من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي او الكمبيوتر، كما ان الحبر المستخدم في هذه الطابعة مقاوم للماء ويدوم لعقود طويلة، لانها تستخدم خراطيش الحبر الاصلية، اطلبوها الآن و استفيدوا بخصم 15% في افضل مهرجان خصومات على اساسيات الكمبيوتر من نون.

طابعة اتش بي

ماوس HP بلوتوث طراز Z3700

تم تصنيع هذا الماوس بدقة عالية، لضمان مستوى متميز من الخدمة سواء اثناء العمل او في الالعاب، و يتفرد عن غيره من انواع الماوس البلوتوث في فصل نظام تشغيل الأزرار اليسرى واليمنى عن بعدهم، كما ان المسافة الفاصلة بين المفاتيح، تتيح لكم التحرك السريع والدقيق، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا ماوس HP بلوتوث الآن من اكبر خصومات على أساسيات الكمبيوتر من نون مصر.

ماوس اتش بي

نقطة وصول ومعزز لتوسيع نطاق الواي فاي N300

اذا كنت تعاني من ضعف اشارة الواي فاي، الأمر الذي يفسد عليك مشاهدة مقاطع الفيديو والصور على الانترنت، فلا تضيعوا الوقت واطلبوا هذا الجهاز من نون مصر، لأنه يعزز تغطية خدمة الواي فاي الحالية لتقديم اتصال سلكي ولاسلكي بسرعة 300 ميجابت في الثانية،كما أنه يزيد من سرعة الواي فاي ، و يدعم وضع AP الذي ينشأ نقطة اتصال واي فاي جديدة، اطلبوه الآن في اكبر مهرجان خصومات على اساسيات الكمبيوتر من نون مصر.

راوتر

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها اكبر خصومات على اساسيات الكمبيوتر من نون مصر مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment