The Savings Seeker Blog

4 خطوات لضمان الربح من الشراء اون لاين

وفرإكس .. الموقع الذي يمنحك ” كاش باك” بعد شرائك أون لاين

لكن الوضع اختلف الآن.هناك مجموعة كبيرة من متاجر/ مواقع البيع التي لها اسم من الثقة سواء على المستوى المحلي أو العالمي، غير أن التنافس بين هذه المواقع يجعلهم في كامل الحِرص على سمعتهم وضمان جودة عملية الشراء للنهاية.

هل أنت مستعد لمرحلة أخرى من الخصومات والعروض و الكاش باك في رحلة تسوقك؟

خصومات كثيرة وعروض أكثر

لنكن أكثر وضوحًا، من منا لا يبحث عن تخفيضات وخصومات في الأسعار؟ من المؤكد أنك ستشعر بالسعادة إذا وجدت كوبون خصم أو عرض ما على سلعة كنت تبحث عنها. أتذكر عندما كنت أريد شراء هاتف جديد، قمت ببحث كبير جدًا وتنقلت بين مواقع البيع لأجد أحد العروض. شعوري بالفوز لم يكن للحصول على خصم وإنما لأنني وجدت الخصم على هذه السلعة اخيرًا!

مع الوقت أصبحت مواقع البيع أون لاين تُقدم عروض وخصومات من وقتٍ لآخر، في مناسبات مثل الأعياد، أو في فاعليات التسوق مثل البلاك فرايداي.

لكن هذا غير كافي بالطبع، أنا أريد خصومات وعروض كُل يوم !

وهذا ما يقدمه موقع وفرإكس لك، تجميعة شاملة لكل الصفقات، العروض، والخصومات التي تقدمها مواقع ومتاجر البيع أون لاين، يمكنك من خلال موقع واحد أن تجد العديد من العروض على مئات من السلع، تستطيع أن تختار أو تُقارن السعر والعرض المناسب لك.

وفرإكس يعطيك كافة الاختيارات  أثناء تسوقك أون لاين.

الربح المباشر من الكاش باك

اتفق معك في أن هناك العديد من المواقع التي تعتبر منصة لعرض كوبونات، خصومات، عروض على بعض السلع المعروضة في مواقع البيع، وهنا تأتي ميزة وفرإكس الثانية، حيث أن وفرإكس هو الموقع  الأول  في الوطن العربي ومصر الذي يُقدم كاش باك للمتسوقين. الكاش باك هو عبارة عن نسبة من عملية الشراء التي قمت بها وليس إجمالي المبلغ المدفوع، هذه النسبة تعود إليك في حال شرائك من متاجر البيع أون لاين، فقط من خلال موقع وفرإكس. الخدمة مجانية يقدمها وفرإكس لعملائه، يُمكن سحبها بعدّة طرق، حساب بنكي، فوري، فودافون كاش، كاش يو وغيرها. 

أربع خطوات لتوفير المال

هل ستقوم بالشراء الآن؟ انتظر

فأمامك أربع خطوات لكي توفر بعض المال وتعقد صفقة شراء ناجحة مع موقع البيع الذي ترغب فيه. كل ما عليك هو أن تتبع هذه الخطوات.

1-    قم بتصفح وفرإكس

وفرإكس يقدم لك العديد من الخيارات لعروض، خصومات من مواقع/ متاجر بيع مختلفة، كل ما عليك هو أن تُحدد السلعة التي ترغب بها وموقع البيع. تأكد من حصولك على عرض مناسب وموقع بيع مناسب سواء كان محلي أو عالمي. مواقع البيع أمامك كثيرة في وفرإكس.. ماذا تنتظر؟

2-    إنه وقت التسجيل

عملية التسجيل في وفرإكس بسيطة وسهلة، كل ما عليك فعله هو أن تضغط على “تسجيل الدخول” في أعلى الموقع، ستحولك على نافذة أصغر لتختار منها ” إنشاء حساب”

يمكنك الاختيار ما بين تسجيل الدخول عبر الفيسبوك، أو عبر جوجل. كما يمكنك فقط مليء البيانات بالأسفل، الإسم الأول، البريد الإلكتروني، كلمة المرور.وبعدها اضغط إنشاء حساب.

انتهت عملية التسجيل بنجاح، مع العلم أن عملية التسجيل لا تحتاج إلى بريد إلكتروني مربوط بأي من مواقع البيع، حتى أن وفرإكس يُتيح لك تغيير البريد الإلكتروني، الإسم، كلمة المرور من داخل لوحة التحكم بعد إنشاء الحساب.

بالإضافة إلى أنك ستجد 2.5 دولار في حسابك كخطوة ترحيبيه من وفرإكس تقوم بسحبها مع دفعة الكاش باك بعد إجراء عمليات الشراء. بالإضافة إلى خيارات دفع الكاش اوت .. لا يوجد أسهل من ذلك.

3-    تسوق الآن

بعد أن قمت بتسجيل حسابك الخاص في وفرإكس يُمكنك الانتقال إلى الصفحة الرئيسية. رجوعًا إلى المتجر/ موقع البيع الذي قمت بإختياره من قبل، ثم اضغط تسوق الآن أمام السلعة أو المتجر/ موقع البيع الذي تريد الشراء منه.

لا يتدخل وفرإكس في عملية الشراء أو أي عملية متعلقة بالشراء من المتجر/ موقع البيع. قم بالشراء مثل كل مرة  وسوف يتم اضافة الكاش باك إلى حسابك في وفرإكس بشكل تلقائي.

4-    متابعة وسحب الكاش باك

يتيح حسابك بداخل وفرإكس متابعة زيادة الكاش باك الخاص بك كلما قمت بعملية شراء أون لاين من  المتاجر/ مواقع البيع الشريكة. مع العلم أن دورة سحب الكاش أوت كل ثلاثة أشهر، وسنقوم بشرح هذه الجزئية باستفاضة في مقال آخر.

الربح والتوفير الآن بين يديك، تسوق ووفر من وفرإكس.

Add comment