The Savings Seeker Blog
جهاز تدريب نوردك تراك من امازون الامارات

amazon uae coupon code تخفيضات الجمعة البيضاء على اجهزة وادوات الرياضة تصل الى 70% مع كاش باك

أصبح الذهاب إلي صالة الألعاب الرياضية بالآونة الأخيرة غير آمنًا تمامًا؛ لذا يلجأ العديد من الرياضيين إلي توفير صالة ألعاب رياضية بالمنزل؛ تتضمن عددًا من الاجهزة الرياضية، بحيثُ يُمكنهم ممارسة تمارين معينة بالمنزل؛ لضمان المحافظة على لياقتهم البدنية، ويُوفر لكم amazon ae coupon code ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء؛ تخفيضات على اجهزة وادوات الرياضة، والتي تشمل أجهزة الركض، والدراجات، وغيرها من اجهزة، وادوات الرياضة؛ المتاحة عبر amazon ae coupon code.

يُمكنكم الآن الحصول على اجهزة وادوات الرياضة بأقل الأسعار مع كاش باك ببلاش من وفر اكس من خلال إستخدام amazon ae coupon code.

amazon uae coupon code تخفيضات الجمعة البيضاء على اجهزة وادوات الرياضة تصل الى 70% مع كاش باك

جهاز تدريب نوردك تراك NTEVEL90917

يُقدم لكم amazon ae coupon code، ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء؛ هذا العرض المميز على نوردك تراك NTEVEL90917 حافظة حماية للمساحة Se 7 I، والذي يتمتع بالخصائص التالية.

  • يتمتع بتصميم موفر عمودي؛ بطول 18 انش، بالإضافة إلي عجلة الطيران الفعالة.
  • يأتي ب22 مستوى من المقاومة الرقمية 203 طول*81 عرض* 180 إرتفاع.
  • يبلغ سعة وزن المستخدم حوالي 135 كيلوجرامًا.
  • يتمتع ب 0 إلي 10 درجات قوة؛ يُمكن تعديلها، إلي جانب المقاومة المغناطيسية الصامتة.
  • يتميز بشاشة عرض بإضاءة خلفية 5 بوصة؛ تُتيح لك التحكم في مقاومة ون تاتش، و24 تطبيق تمرين، ومروحة تدريب تلقائية، وحامل تابلت مدمج.
  • يمتلك مقابض للجزء الأمامي من الجسم، ذات ملمسًا ناعمًا، وعجلات نقل، ودواسات ذات حجمًا كبيرًا، قابلة للتعديل.

يتوفر هذا الجهاز عبر امازون الامارات ضمن تخفيضات على اجهزة وادوات الرياضة بخصم 15%، وبسعر 3.253.37 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 3.841.55 درهمًا.

جهاز تدريب نوردك تراك من امازون الامارات

جهاز السير المتحرك للّياقة البدنية تي دي ام

تُقدم لكم ماركة  PowerMax Fitness، جهاز السير التحرك للّياقة البدنية تي دي ام – 97 للجنسين من باور ماكس فيتنس (بقوة 1.5 حصان بخاري)، جهاز سير قابل للطي وخفيف الوزن ومزود بمحرك – لون اسود – قابل للطي، والذي تتمثل أبرز مواصفاته في الآتي.

  1. يتمتع جهاز المشي بجودة عالية، كما أنه سهل الإستخدام، وقابل للطي.
  2. مثالي للجري اليومي، مما يوفر لك فرصة لحرق السعرات الحرارية، والتمتع بحياة صحية.
  3. السعة القصوى لوزن المستخدم تُقدر ب90 كيلوجرامًا.
  4. يتميز بإطار فولاذي ثقيل، مع 3 طبقات من الطلاء ذو الجودة العالية؛ والذي يعمل على منع التآكل، ويضمن فترة صلاحية أطول لجهاز المشي.
  5. يمنحك مساحة تُقدر ب 1100 * 400 ملم للركض، وهو يحوي حامل هاتف محمول، وجهاز تابلت؛ لإبقاء أجهزتك الذكية بمأمن معك أثناء ممارسة الركض.
  6. يتمتع بشاشة عرض بإضاءة ليد، لعرض المسافة، والوقت، والسرعة، ومعدل ضربات القلب، وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها.
  7. يتميز بنظام الصوت هاي فاي لتشغيل الموسيقى من هواتف الايفون، ومشغل وساطة ام بي 3، يستخدم كابل ايه يو اكس.

يُتاح هذا الجهاز ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء المتوفرة عبر امازون الامارات، بخصم 22%، وبسعر 699 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 899 درهمًا.

جهاز المشي من امازون الامارات

مجموعة دمبل و اثقال من سكاي لاند

يُمكنكم الآن الحصول على سكاي لاند – مجموعة دمبل و اثقال 2 شريطين، 50 كجم – اسود، والمتاحة عبر amazon ae coupon code، ضمن تخفيضات على اجهزة وادوات الرياضة، حيثُ تتميز بالآتي.

  1. تم تصميم مجموعة الدامبل، والأثقال الحديدة القابلة للفصل، من ماركة سكاي لاند، من معدن متين؛ مما يمنحها مقاومة فائقة ضد التآكل.
  2. الخطوط التي تم تشكيلها بشكل دقيق، فوق القضبان، والعمود تُساعدك على تغيير الوزن بشكل سهل، وسريع.
  3. لمزيد من الأمان تأتي هذه المجموعة مع صندوق حمل بلاستيكي أسود، وأقفال نجمية الشكل، مما يمنع الأوزان من الإنزلاق خارج القضيب خلال الإستخدام.
  4. لها فعالية كبيرة في تحسين قوة العضلات، وتحديدها، مما يُساعدك لتُصبح لاعب كمال أجسام قوي.

تتوفر تلك المجموعة عبر امازون الامارات بسعر 565 درهمًا إماراتيًا.

مجموعة دامبل واثقال سكاي لاند من امازون الامارات

دراجة ساني SF-RW5515 المغناطيسية

تتوفر الآن دراجة ساني SF-RW5515 المغناطيسية والبيضاوية الشكل لتمارين اللياقة البدنية والصحة للبالغين من الجنسين بلون فضي وحجم واحد، وهي تتمتع بالخصائص التالية.

  • تتمتع بدواسات قدمين مانعة للإنزلاق، مما يضمن حركة قدمين آمنة خلال التدريبات الأكثر قوة، كما أن أحزمة الرجلين تُساعد على بقاءك ثابتًا.
  • تتميز بشاشة رقمية، وحدة تحكم كبيرة LCD، تقوم بعرض الوقت، والسعرات الحرارية، والعدد الكلي.
  • تتميز بقضبان مسك مطاطية؛ تمنع ظهور نتوءات فوق اليدين، كما أنها تمنع الإنزلاق، وتوفر لك عنصر الراحة أثناء ممارسة التمارين الطويلة.
  • تأتي بعجلات نقل مدمجة؛ لسهولة الحركة، فكل ماعليك القيام بإمالتها، ودحرجتها من أجل الإستخدام.
  • تتمتع بمقاومة قابلة للضبط، حيثُ يُمكنك تقليل، أو رفع المقاومة بواسطة لفة صغيرة، كما أنها توفر لك 8 مستويات للمقاومة.

يُتاح هذا الجهاز بخصم 31% عبر amazon ae coupon code، ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء؛ ليصل سعره إلي 675.04 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 974.88 درهمًا.

دراجة ساني المغناطيسية من امازون الامارات

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها تخفيضات على اجهزة وادوات الرياضة، ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء، وذلك بعد إستخدام كود خصم امازون، والمُتوفر عبر amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment