The Savings Seeker Blog
مضخة نفخ كهربائية من امازون الامارات

amazon ae coupon code خصومات على مستلزمات المركبات تصل الى 40% مع كاش باك

يوجد العديد من مستلزمات السيارات التي يحتاجها الأفراد؛ للحفاظ على نظافة سياراتهم، أو ضمان تصليحها بسهولة، ويسر في حالة تعرضها لأي عطل؛ لذا فهم في حاجة لإقتناء مجموعة من الأدوات اليدوية، بحيثُ تُوفر لهم الكثير من الوقت، والجهد الذين قد يقضونه لتصليح السيارة بالورشة، خاصةً إذا كان العطل بسيطًا، ويُقدم لكم amazon ae coupon code؛ خصومات على مستلزمات المركبات، والتي لاغنى عنها بأي سيارة، وخلال هذا المقال سنعرض جزء من تلك العروض، والمتاحة عبر amazon ae coupon code.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام amazon ae coupon code.

حصومات على مستلزمات المركبات من امازون الامارات

amazon ae coupon code خصومات على مستلزمات المركبات تصل الى 40% مع كاش باك

مكنسة كهربائية يدوية بيفوت داست من بلاك اند ديكر

من ضمن خصومات على مستلزمات المركبات التي يُقدمها امازون الامارات لعملاءه؛ هذا الخصم المميز على مكنسة كهربائية يدوية بيفوت داست بستر بقوة 10.8 فولت ليثيوم ايون من بلاك اند ديكر، متعددة الالوان- PV1020L-B5، والتي تتميز بالخصائص التالية.

  • تتمتع بتقنية الليثيوم، والتي تجعلها قادرة على الشفط بشكل قوي، وطاقة خالية من البهتان، مع محرك ذو أداء عالٍ.
  • تُناسب مهام التنظيف الأكثر تطلبًا، كما أن الباب الجانبي الخارجي؛ يجعل نظام التفريغ سهلًا، حيثُ أن جميع الأوساخ تذهب إلي سلة القمامة مباشرةً، دون أن تمس يديك.
  • تأتي بفرشاة قابلة للفتح؛ لتنظيف الأسطح الحساسة، كما أن الحركة الدورانية للهواء حول وعاء التخزين؛ تساهم في بقاء الفلتر نظيفًا.
  • تم تصنيعها من مواد ذات جودة عالية؛ مما يُتيح لها فترة إستعمال طويلة الأمد.
  • تتمتع بشكل مضغوط، وحجم خفيف؛ مما يضمن إستعمالًا، وتخزينًا سهلًا.
  • يُمكن شحن بطارية الليثيوم ايون خلال 4 ساعات؛ من خلال منفذ يو اس بي.

وتتوفر هذه المكنسة عبر خصومات امازون على جميع المنتجات amazon ae coupon code، بخصم 26%، وبسعر 184 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 249 درهمًا.

مكنسة كهربائية يدوية للسيارات من امازون الامارات

مجموعة ادوات يدوية احترافية من بلاك اند ديكر

يحتاج كل سائق إلي مجموعة من الادوات اليدوية؛ لمساعدته في حالة تعطلت به السيارة بمكانٍ ما، ويُتاح لكم الآن الحصول على مجموعة ادوات يدوية احترافية من بلاك اند ديكر، برتقالي/اسود، 154 قطعة، Bmt154C، والتي تتميز بالآتي.

  1. من الخيارات المثالية لأعمال الصيانة.
  2. مجموعة الأدوات تم تصميمها بشكل خاص للفنيين، والمحترفين.
  3. تم تجهيزها بمعظم المعدات الرئيسية، ومعدات الإختبار اللازمة لإحتياجاتك اليومية الإحترافية.
  4. أبعاد هذه المجموعة؛ 390 ملم * 285 ملم * 85 ملم.
  5. تم وضعها بشكل آمن داخل حقيبة حمل مصبوبة تتميز بالمتانة؛ لسهولة التخزين، والتنظيم.

يُمكنكم الآن الحصول على تلك المجموعة عبر امازون الامارات بخصم 5%، وبسعر 160.71 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 170 درهمًا.

لا يفوتكم التسوق مع أقوى عروض و خصومات على الازياء

مجموعة أدوات يدوية للسيارات من امازون

مضخة نفخ كهربائية ذكية من شاومي

إحدى المنتجات المميزة المتوفرة عبر امازون الامارات؛ مضخة نفخ كهربائية ذكية بتصميم محمول للكشف عن الهواء في الاطارات من شاومي – 124 × 71 × 45.3 ملم، DZN4006GL، والتي تتمتع بالمواصفات الآتية.

  1. تم تعبئتها بشكل مسبق؛ لضبط الهواء، وإيقاف نفخ الكرة، وبالتالي لاتوجد حاجة للضغط المتكرر عليها.
  2. تتميز بكوّنها قوية، وتتوافق مع مجموعة مختلفة من الفوهات، حيثُ يُمكن ضغط الإسطوانة عالية الدقة، والمصنوعة من المعدن المصبوب بشكل سهل؛ لتوزيع الهواء بمقدار 150 باوند، لكل إنش؛ لتأمين الهواء اللازم لدراجات الطرق، وإطارات السيارات، والدراجات النارية، وغيرها.
  3. تأتي بشاشة رقمية للكشف عن الهوار في الإطارات، وإختبار الهواء في الداخل بأي وقت، لتجنب حدوث أي حالة طوارئ.
  4. تتميز بتصميمها الصغير، سهل الحمل، كما يُمكن شحنها بواسطة الباور بانك؛ مما يجعل من ركوب السيارة، أو الدراجة النارية؛ أمرًا سهلًا، وممتعًا.

تُتاح هذه المضخة عبر amazon ae coupon code؛ ضمن خصومات على مستلزمات المركبات بخصم 22%، وبسعر 155 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 199 درهمًا.

مضخة نفخ كهربائية من امازون الامارات

جيبان جانبيان لمقعد السيارة من جلد البولي يوريثان من Zokomart

يُمكنكم الآن الحصول على جيبان جانبيان لمقعد السيارة من جلد البولي يوريثان، منظم جانبي لمقعد السيارة مع حشوة مانعة للانزلاق مقاس 9.2 × 6.5 × 2.1 انش، اسود, 2pcs، مما يوفر لك مساحة تخزين أكبر؛ لوضع الهاتف الذكي، والمحفظة، والعملات المعدنية، والقفازات، كما يُمكن الإعتماد عليهما كحامل هاتف، كما أنه يسهل تركيبهما، فكل ما عليك فعله الإنزلاق بين الفجوات، بين مقعدك، ووحدة التحكم الوسطى، وملئ الفجوات؛ مما يُجنبك التشتت أثناء القيادة، ويتوفر هذا المنتج ضمن خصومات على مستلزمات المركبات، والمتاحة عبر amazon ae coupon code بخصم 27%، وبسعر 38 درهمًا إماراتيًا، بدلًا من 52 درهمًا.
جيبان جانبيان للسيارة ضمن خصومات على مستلزمات المركبات

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على مستلزمات المركبات، وذلك بعد إستخدام كود خصم امازون، والمُتوفر عبر amazon ae coupon code والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment