The Savings Seeker Blog
خصومات البلاك فريداي من جوميا

موعد بداية خصومات البلاك فرايدي black friday من جوميا

ينتظر الجميع على أحر من الجمر؛ موعد بداية خصومات البلاك فريداي؛ للحصول على المنتجات التي لايستطيعون الحصول عليها بالأسعار التقليدية الخاصة بها، ويُقدم لكم jumia egypt coupons؛ كوبونات خصم البلاك فريداي من جوميا؛ لمساعدتكم في الحصول على كافة السلع التي ترغبون بها بأقل الأسعار، والتي تشمل الملابس، والأحذية، ومنتجات البقالة، وحفاضات الأطفال، وغيرها من الأشياء التي بإمكانك الحصول عليها بأسعار مُخفضة فقط عبر jumia egypt coupons.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام jumia egypt coupons.

موعد بداية خصومات البلاك فرايدي black friday من جوميا

موعد بداية خصومات البلاك فرايدي black friday من جوميا

يتساءل الجميع عن موعد بداية خصومات البلاك فريداي، والذي تُتيحه jumia egypt coupons؛ لعملائها، ومن المقرر أن تبدأ الخصومات خلال أسبوعين first day coupon code black friday، ويومين، أي خلال 16 يومًا، في الفترة من 6 نوفمبر 2020، وحتى 30 نوفمبر 2020؛ لذا بإمكانك الإستعداد منذ الآن، ووضع قائمة بالمنتجات، والسلع التي ترغب بإقتنائها؛ لتسهيل المهمة عليك.

ولا يفوتكم أقوى العروض فى amazon black friday

خصومات البلاك فريداي من جوميا

كوبونات خصم البلاك فريداي من جوميا

خلال هذه المقالة سنستعرض جزء من المنتجات، والأجهزة التي يُمكنك الحصول عليها بأسعار مخفضة ضمن عروض البلاك فريداي، والتي من بينها.

و لا تفوت فرصة الشراء مع amazon ae black friday.

تلفزيون سمارت FULL HD LED من HOHO

يمنحك تلفاز سمارت HOHO 43 بوصة، تجربة مشاهدة مذهلة ، حيثُ يتميز بالخصائص التالية.

  1. دقة الوضوح: 1920*1080 بيكسل.
  2. الشاشة: LED 43 بوصة؛ مما يجعل مسار الحركة؛ أكثر وضوحًا، وإستقرارًا، كما أنها ستقلل تهيج العين بصورة كبيرة.
  3. المدخلات: 2X HDMI – 2X USB.
  4. يُمكنك الإتصال بأجهزة الوسائط المتعددة الأُخرى.
  5. بإمكانك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو، والأفلام، وعرض الصور، وتشغيل الموسيقى؛ عبر HDMI، USB.
  6. يُساعدك HOHO Smart TV Android 8.0 NEW UI، Wifi، على الإستمتاع بمختلف التطبيقات المذهلة؛ كما يمنحك الفرصة لتصفح مختلف المحتويات بمنتهى السهولة.

يتوفر هذا التلفاز بخصم رائع عبر jumia egypt coupons يصل إلي 22%، وبسعر 3.349 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 4.299جنيهًا.

تلفزيون سمارت FULL HD LED من HOHO

جاكت رجالي جديد غير رسمي من Fashion

من ضمن العروض المميزة، المُتاحة عبر كوبونات خصم البلاك فريداي من جوميا؛ هذا الجاكت الرجالي ذو التصميم الجديد، والغير رسمي، والذي يُلائم إرتدائه الأجواء الخريفية التي بدأت بالحلول الآن، حيثُ يُمكن تنسيقه أيضًا مع تيشيرت كاجوال، والتمتع بإطلالة عصرية مميزة، ويتوفر هذا الجاكت الرائع بخصم يصل إلي 50% فقط عبر jumia egypt coupons؛ ليصل سعره إلي 190 جنيهًا مصريًا فقط، بدلًا من 380 جنيهًا.

جاكت رجالي جديد غير رسمي من Fashion

هاف بوت نسائي شمواه من Generic 

مع قرب حلول فصل الشتاء؛ تحتاج النساء إلي الهاف بوت؛ الذي يُناسب الأجواء الممطرة المتوقعة شتاءً؛ وتُعد خامة الشمواه من أرقى الخامات المستخدمة في صناعة الأحذية النسائية؛ فهي تمنحكِ إطلالة فخمة، ومميزة، وبإمكانك الحصول على هذا الهاف بوت ذو اللون الأسود، والذي سيسهل تنسيقه مع مختلف ألوان الملابس، فقط عبر jumia egypt coupons بخصم مذهل يُقدر ب50%، وبسعر 199 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 399 جنيهًا.

هاف بوت نسائي شمواه من Generic 

رول أون نيفيا Nivea Invisible للنساء

تحتاج النساء إلي حماية تدوم لأطول وقت من رائحة العرق، ولا تُؤثر في ذات الوقت على لون الملابس البيضاء، أو السوداء التي ترتديها؛ وهو ما يتوفر ب Nivea Invisible Black & White Original Antiperspirant Deodorant Roll-on – For Women – 50ml، فهو يحمي ملابسك من أي بقع صفراء، أو بيضاء قد تظهر فوقها بسبب مزيل العرق، كما أنه يمنحكِ رائحة منعشة تدوم لمدة 48 ساعة، بعيدًا عن أي روائح غير مُحببة، ويُتاح هذا المنتج ضمن كوبونات خصم البلاك فريداي من جوميا، عبر jumia egypt coupons، بخصم يصل إلي 28%، وبسعر 20 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 28 جنيهًا.

رول أون نيفيا Nivea Invisible للنساء

ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس ، ومن ضمنها كوبونات خصم البلاك فريداي من جوميا من noon egypt black friday والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛ لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، والخصومات المتاحة داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك.

Add comment