The Savings Seeker Blog
جوميا

مهرجان خصومات جوميا مصرعلى جميع الماركات في الفترة من 14-20 سبتمبر

ماركاتك المفضلة بأقوى التخفيضات واحد من أكبر مهرجانات خصومات وتخفيضات جوميا مصر هذا العام، على جميع منتجاتها من الكترونيات واجهزة كمبيوتر ومكياج وأزياء والسوبر ماركت وتخفيضات على اجهزة المنزل، والعرض مستمر حتى 20 سبتمبر الجاري، وفيما يلي نقدم لكم افضل عروض وتخفيضات على اجهزة المنزل من جوميا مصر على منتجاتها هذا الشهر، كما يمكنكم الاستفادة بـ jumia egypt coupon والاستفادة بـ كاش باك ببلاش مع وفر اكس.

اضغط هنا واحصل على jumia egypt coupon وكاش باك ببلاش مع وفر اكس عند طلب أحد عروض و خصومات جوميا مصر من الآن وحتى 20 سبتمبر الحالي.

مهرجان خصومات جوميا مصر على جميع الماركات 

لابتوب ديل Intel Core I7 في خصومات جوميا مصر

يمكنك الاستفادة بخصم 2000 جنيه و كاش باك ببلاش عند الاستفادة بـ jumia egypt coupon  وطلب لابتوب ديل Intel Core I7 لون سيلفر، بشاشة inch FHD  15.6 ، و مزود بـ 16 GB GPU، و 16 GB RAM، قبل 20 سبتمبر الحالي، وهو واحد من اجهزة الكمبيوتر في مهرجان خصومات جوميا مصر.

لابتوب

 علبة ديتول متعدد الاستخدامات برائحة اللافندر في خصومات جوميا مصر على عروض على احتياجات السوبر ماركت 

الديتول من مواد التنظيف والتعقيم الاساسية في كل منزل منذ بدأ جائحة كورونا، والآن ولفترة محدودة يمكنكم الاستفادة بـ  jumia egypt coupon  وطلب عرض 2 علبة ديتول متعدد الاستخدامات 4 لتر برائحة اللافندر بخصم أكثر من 20%.

ديتول

 شامبو Fuji Green Tea Scrub  240ML  في خصومات جوميا مصر

شامبو الشاي الاخضر واحد من أفضل أنواع الشامبوهات الطبيعية 100% بدون اي مواد كيميائية، وبدون سيليكون، وهو شامبو مناسب لجميع انواع الشعر، ويعمل على تنظيف فروة الرأس من الغبار والعرق، والشوائب، ويقلل تشابك الشعر، ويعطيه لمعان صحي، بفضل تركيبته الغنية بالشاي الأخضر الياباني و العسل الإثيوبي، ويمكنكم شرائه في خصومات جوميا مصر هذا الشهر بخصم 36 % .

شامبو

أحمر الشفاه  من  the body shop في خصومات جوميا مصر

أحمر الشفاه الكريمي  Colour Crush من  the body shop، الغني برائحة الورد وزيت المارولا  متوفر في مهرجان خصومات جوميا مصر بخصم 36%.

روج

عرض 12 زجاجة بيبسي بلاستيك في خصومات جوميا مصر

من اجمل عروض السوبر ماركت في خصومات جوميا مصر عرض البيبسي الصغير، وهي عبارة عن 12 زجاجة، سعة 400 ملي، و هي مناسبة للمشاوير والسهرات.

ببسي

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك في خصومات جوميا مصر، مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

Add comment