The Savings Seeker Blog
دراجة جميلة

عروض موسم الاجازات من سوق على الدراجات مع كاش باك

ركوب الدراجات ليس مجرد لعبة للاطفال الصغار، فهو هواية للكثير من الشباب، كما انها وسيلة للتنقل للبعض، و وسيلة للقيام بأجمل المغامرات مع الأصدقاء، فاذا كنت من هؤلاء فلا تفوت فرصة شراء دراجة جديدة في عروض موسم الاجازات من سوق، اطلبوه اجمل الدراجات الآن واستفيدوا بأسعار تبدأ من 749 جنيه و كاش باك ببلاش بقيمة3% من مشترياتك.

اضغط هنا واحصل على souq egypt coupon وكاش باك ببلاش من وفر اكس.

افضل عروض على الدراجات من سوق

دراجة اطفال مقاس 16 من MLK

اذا كان عمر طفلك من 4 الى 8 سنوات فلا تفوتوا افضل عروض موسم الاجازات من سوق على الدراجات، واطلبوه هذه الدراجة متعددة الألوان مع سلة من المقدمة ومساند ظهر مضيئة، حتى يستمتع الأطفال باللعب بالدراجة في حديقة المنزل خلال في الاجازات واوقات الحجر المنزلي.

bike

دراجة جبلية جلاكسي A5 مقاس 29

اذا كنتم من محبي تسلق الجبال بالدراجات فلا تفوتوا فرصة شراء دراجة جبلية مقاس 29 مع 11 سرعة ومكابح قرصية بخصم 11% في أكبر عروض موسم الاجازات من سوق، اطلبوها الان واستمتعوا بأجمل المغامرات مع الاصدقاء في أيام الشتاء الباردة.

دراجة

دراجة كهربائية ايكو مقاس 26

إذا كنت تفضل الذهاب الى المدرسة او الجامعة او العمل بدراجة، فدراجة ايكو الكهربائية هي الخيار الافضل لك، لانها مزودة بمحرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون مثبتة عليه تكفي للسير 40كم ن وتبلغ سرعة هذه الدراجة الكهربائية حوالي 30كم / ساعة، اطلبوها الآن واستفيدوا باخر عروض موسم الاجازات من سوق .

دراجة كهربائية

انضم لوفر اكس، واحصل على هدية 2.50 دولار فور تسجيل حسابك الخاص، ويمكنك بعدها مشاهدة عروض وخصومات المتاجر الالكترونية داخل مصر وخارج مصر، وللاستفادة من عروض وخصومات وفر اكس، ادخل على تسوق الآن في وفر اكس واطلب المنتج، وهيرجعلك كاش باك ببلاش على مشترياتك.

سواء كنت تبحث عن موبايلات، لابتوب، سماعات بلوتوث أو الأجهزة المنزلية والمطبخ، أو احتياجات طفلك أو منتجات ميك اب أو لعبة جديدة، بلايستيشن، ويمكنك العثور على جميع احتياجاتك ومن بينها عروض موسم الاجازات من سوق مصر مع العروض الترويجية والخصومات على مدار العام و ستحصل بالتأكيد على أفضل صفقة.

The Editor

Dominique is the PR Director of WaffarX. A true globe-trotter, adventure seeker and tea addict, she’s an expert at finding the best deals when it comes to plan her next vacation, decorate her new home or track down the latest fashion item.

Add comment