The Savings Seeker Blog
حفاضات للاطفال- عبوة جامبو من بي بم Bebem

خصومات على منتجات الاطفال من سوق مع كاش باك

تتمتع بشرة الأطفال بنسبة حساسية عالية؛ لذا فهم دائمي الحاجة إلي منتجات للعناية بالبشرة، بهدف الحفاظ على ملمسها الناعم، وتقليل فرص تعرضها للإلتهابات، والإحمرار، ويُوفر لكم كوبون خصم سوق كوم مصر؛ خصومات على منتجات الاطفال، والتي تتضمن انواع الشامبو المخصصة للأطفال، والمناديل المبللة، والحفاضات، وكريمات العناية ببشرة الاطفال؛ وغيرها من منتجات الاطفال من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر؛ التي تحتاجها الأم؛ للحفاظ على بشرة طفلها، وضمان توفير الراحة له، وخلال  هذه المقالة سنستعرض جزء من منتجات الاطفال؛ المتوفرة بخصومات مميزة فقط عبر كوبون خصم سوق كوم مصر.

خصم وكاش باك من وفر اكس من خلال إستخدام كوبون خصم سوق كوم مصر.

خصومات على منتجات الاطفال من سوق مع كاش باك

كوبون خصم سوق كوم مصر على منتجات الاطفال من سوق مع كاش باك

سائل استحمام جونسون Sleep Time

تتمتع ماركة جونسون Johnson بشهرة واسعة كإحدى الماركات المُصنِّعة لمنتجات العناية بالاطفال؛ ومن ضمن منتجاتها المميزة، والمتوفرة عبر سوق مصر Johnson’s Sleep Time Baby Bath – 300 ml، والذي يتميز بالخصائص التالية.

  1. التركيبة اللطيفة التي يتمتع بها سائل استحمام جونسون؛ لاتُسبب أي دموع للطفل، فهي لطيفة على العيون، كما أنها غنية بخلاصات NaturalCalm ذات التأثير المُهدئ.
  2. يعمل على تنظيف بشرة الطفل بشكل صحي؛ بدون أن يتسبب في إصابته بأي حساسية، كما أنه يُساعد الطفل على النوم بصورة أفضل.
  3. يتميز بكونه يخلّو من البارابين، والكحول، والأصباغ، والكبريتات.
  4. يمتلك تركيبة ذات درجة حموضة متوازنة.
  5. تم إختبار هذا المنتج من قِبل أطباء الأطفال، وأطباء الأمراض الجلدية.

يتوفر هذا المنتج من منتجات Nuxe بخصم رائع يصل إلي 20%، عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، وبسعر 36 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 45 جنيهًا.

سائل استحمام جونسون Sleep Time

تسوق مع أقوى العروض والخصومات من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر.

مناديل مبللة للاطفال من هايجين Hygiene 

من ضمن خصومات على منتجات الاطفال ، والتي يُقدمها سوق مصر لعملائه، ولايُمكنك تفويتها؛ هذا العرض المميز على Hygiene Baby Water Wipes, 60 Pieces، حيثُ تعمل تلك المناديل على تنظيف، وترطيب بشرة طفلك بشكل مثالٍ، سواء أثناء تغيير الحفاضات، أو لتنظيف وجهه، ويديه أثناء تناول الطعام، أو خلال السفر، أو أوقات اللعب المختلفة، كما أن ال Fliptop؛ الذي يُزين أعلى العبوة؛ يضمن لكِ الحفاظ على رطوبة المناديل، لفترة طويلة، ويُمكنك الحصول على هذا المنتج عبر سوق مصر، بخصم مذهل يصل إلي 51%، وبسعر 35 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 72 جنيهًا.

مناديل مبللة للاطفال من سوق مصر

تسوق بأفضل الأسعار من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر.

حفاضات للاطفال- عبوة جامبو من بي بم Bebem

 يحتاج الأطفال إلي تغيير الحفاضات بصورة مستمرة، ويُقدم لكم سوق مصر؛ ضمن خصومات على منتجات الاطفال؛ Bebem Diapers Jumbo Pack- Maxi Size 4 , 64 Pieces، بخصم هائل يصل إلي 25%، وبسعر 98 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 130، وهو يتمتع بالخصائص التالية.

  • يُحافظ على بشرة الطفل بحالة جافة.
  • يتمتع بطبقة مزدوجة؛ فائقة الإمتصاص؛ توفر الحماية لبشرة الطفل من البلل.
  • يتميز بطبقة خارجية؛ تجعل بشرة الطفل تتنفس بشكل طبيعي؛ مما يمنع البلل من إحداث أي ضرر ببشرة الطفل الحساسة.
  • يمتلك حواجز مانعة لتسرب البلل.
  • تمت الموافقة على المنتج من قِبل أطباء الجلدية، بعد التأكد من كونه آمنًا على بشرة الطفل.

حفاضات للاطفال- عبوة جامبو من بي بم Bebem

سائل استحمام وشامبو سانوسان Sanosan للاطفال

يُمكنكم الآن الحصول على Sanosan Btah And Shampoo For Baby, 500 Ml، ضمن خصومات على منتجات الاطفال، والتي يُقدمها كوبون خصم سوق كوم مصر، بخصم يصل إلي 20%، وبسعر 116 جنيهًا مصريًا فقط، بدلًا من 145 جنيهًا، وتُعد ماركة سانوسان Sanosan؛ إحدى افضل الشركات المُصنِعة لمنتجات العناية بالاطفال؛ والتي تُلاقي عادةً إستحسان كبير لدى المستهلكين.

سائل استحمام وشامبو سانوسان Sanosan للاطفال

بودرة الاطفال برائحة الزهور من جونسون

تُعد بودرة الاطفال إحدى المنتجات الأساسية التي يحتاجها طفلك، ومن ضمن أفضل انواعها؛ Johnson’s Baby Powder with Blossoms Scent – 200 gm، حيثُ تتميز بالآتي.

  1. تُساعد في القضاء على الحكة، والتي قد يشعر بها الأطفال بسبب الحرارة، أو عدم الراحة.
  2. تتميز بكونها لطيفة على بشرة الطفل؛ كما تمنحها؛ النضارة، والراحة التي تحتاجها.
  3. تعمل على تقليل آثار الاحتكاك، والقشور.

تُتاح هذه البودرة عبر كوبون خصم سوق كوم مصر؛ بخصم مذهل يصل إلي 38%، وبسعر 30 جنيهًا مصريًا، بدلًا من 48 جنيهًا.

بودرة الاطفال من سوق مصر

 ويُمكنك الإستفادة من كاش باك ببلاش مع وفر اكس، للإستفادة من مختلف العروض الترويجية، والخصومات التي يوفرها لك وفر اكس، ومن ضمنها خصومات على منتجات الاطفال، والمتوفرة عبر كوبون خصم سوق كوم مصر، والذي يُتيحها لك طوال العام بأفضل الأسعار؛  لعقد أفضل الصفقات، والآن أصبح بإمكانك الإنضمام إلي وافر اكس، والحصول على هدية قدرها 2.50 دولار بعد تسجيلك مباشرة، حيثُ يُمكنك بعد ذلك معرفة كافة العروض، وكوبون خصم سوق كوم مصر المتاح داخل مصر، وخارجها، والإستفادة من كافة العروض، والخصومات التي يُوفرها وفر اكس، فقط قم بالدخول على سوق الآن، واطلب المنتج الذي تريده، وسيعود لك مرة أخرى كاش باك ببلاش على مشترياتك من خلال كوبون خصم سوق كوم مصر.

Add comment